طريقة زيادة متابعين حسابك في تيك توك Tik Tok بطريقة شرعية 2022
طريقة زيادة متابعين حسابك في تيك توك Tik Tok بطريقة شرعية

طريقة زيادة متابعين حسابك في تيك توك افضل المواقع والتطبيقات لزيادة المتابعين على تيك توك Tik Tok بطريقة مضمونة ومُختبرة. تهدف هذه المقالة إلى الوصول إلى موقعك المستهدف لزيادة المتابعين أو التطبيقات لأجهزة Android أو iPhone ، وتوسيع قاعدة المعجبين بـ Tik Tok وأي محتوى تريده.

ما هو تطبيق Tik Tok: هو تطبيق صيني ظهر منذ حوالي عامين وبدأ ينتشر في جميع أنحاء العالم. لديه أكثر من 500 مليون حساب وأكثر من 1.5 مليار عملية تنزيل في متاجر مختلفة ، ويعتبر الآن التطبيق أحد أكثر المتاجر التي يتم تنزيلها.

تم تصميم التطبيق لمشاركة مقاطع فيديو قصيرة وفنية ومضحكة وغريبة وممتعة والتواصل مع حساباتك الشخصية تشبه الحسابات الشخصية التي تشارك تطبيق Instagram مع العالم ، لكن تطبيق Tik Tok يحتوي فقط على مقاطع فيديو ، وفي هذا التطبيق ، وجدنا العديد من الوظائف والمرشحات. نقوم بإنشاء مقاطع فيديو من صورك وتحميلها لإضافة مقاطع موسيقية حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو فريدة ، وهو أمر رائع.

ميزات تطبيق Tik Tok.

  • إنه مجاني تمامًا على جميع المنصات.
  • سهل الاستخدام للمبتدئين. يدعم العديد من أنظمة التشغيل بإصدارات حديثة ومتوسطة.
  • قاعدة المعجبين بها ضخمة. والمستخدم لمدة يومين.
  • يمكنك إنشاء اسم لها لأنه ، حتى الآن ، لم يكن لدى Instagram و YouTube والشركات الأخرى مثل هذه المنافسة الشرسة.
  • التطبيق يحتوي على عدة مقاطع صوتية ويمكنك استخدامها في الفيديو.
  • يتيح لك التطبيق قص الفيديو ولصقه (عمل مقطع فيديو قصير).

اقرأ أيضا:

طريقة زيادة متابعين حسابك في تيك توك Tik Tok

الأول هو الاسم أو الحساب أو ما يسمى بـ USER NAME ، يجب عليك اختيار اسم فريد يسهل تذكره ، ويختلف عن الاسم الحقيقي والمعروف الذي يعبر عن شخصيتك. بقدر المستطاع. تأكد من أن صورة الغلاف عالية الدقة وواضحة وحيوية ومن الأفضل إنشاؤها.

اتبع الأشخاص الأكثر نشاطًا على منصة TIK TOK ، حيث ستساعد هذه العملية في تقديم حسابك للآخرين. حاول أن تكون نشطًا أو نشطًا في حسابك و (ي) شارك مقطع فيديو واحدًا أو مقطعين في وقت محدد كل يوم (ويفضل أن يكون ذلك بين الساعة 11 صباحًا و 5 مساءً أو منتصف الليل) ، وهذا الوقت يسمى وقت الذروة. استخدم العلامات الشائعة على أحدث محتوى على المنصة.

شارك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى (مثل Facebook و Instagram و Twitter). تفاعل مع الأشخاص والحسابات الأخرى. كن الأكثر حصرية من الآخرين. أخيرًا ، تعاون مع أصحاب الحسابات الرئيسيين المعروفين على منصة Tik Tok لزيادة متابعين Tik Tok. هذه الطريقة تعمل مع كثير من الناس.

طريقة زيادة متابعين حسابك في تيك توك Tik Tok

instazood: موقع زيادة متابعي تيك توك مجاني. يتم توزيع الموقع على نطاق واسع بين محبي ومستخدمي Tik Tok. سبب كل هذه الشعبية هو أن الموقع يقدم ميزات لا تزيد فقط من متابعي Tik Tok ، بل تتيح لك أيضًا إضافة قلوب ومشاهدات البث المباشر و TikTok Hearts ، فهناك المزيد من المشاهدات والتعليقات المفضلة ومشاركتها والمزيد من الخيارات ولكن ما يعنينا الآن هو زيادة المتابعين.

طريقة زيادة متابعين حسابك في تيك توك Tik Tok بطريقة شرعية
طريقة زيادة متابعين حسابك في تيك توك Tik Tok بطريقة شرعية

بعد زيارة الموقع من خلال الرابط ، سيطلب منك الموقع التأكيد على أنه ليس روبوتًا يحل رمز التحقق ثم فتح صفحة تحتوي على جميع الخيارات التي نعرفها بالفعل ، ولزيادة المتابعين ، انقر فوق المتابع زر الخيار ، ثم أدخل اسم المستخدم الخاص بالمستخدم (أي اسم المستخدم (أي اسم المستخدم الذي تستخدمه في Tik Tok)) ، وسيظهر حسابك ، اضغط على الزر “تحديد” أسفل الحساب ثم اضغط على زر “إرسال المتابعين” ، انتظر قليلاً ، ثم انتظر أقل من دقيقة ، ثم تنتهي من إرسال المتابعين ، ويمكنك تكرار هذه العملية كل ساعة (60 دقيقة) ، أقترح عليك فتح الموقع على أجهزة متعددة لمضاعفة عدد الزيارات. رابط الموقع من هـــــــــــــــنــــــــــــــا.

تطبيق لزيادة متابعين حقيقيين لـ TikTok مجانًا: تطبيق لتبادل المتابعين. يمكنك كسب نقاط من خلال متابعة أشخاص آخرين وتحويل هذه النقاط إلى متابعين حقيقيين لحساب TikTok الخاص بك.

يعرف التطبيق أن معدل التكرار مرتفع ويمكن استخدامه لجذب عدد كبير من المتابعين ، لكني أوصي بعدم تسجيل الدخول لممارسات حقيقية ، وعادة ما يكون مجرد وضع متابعين على حسابك الأصلي لتجنب متابعة الكثير من الأشخاص وإنفاق المزيد الوقت استبعادهم مرة أخرى. رابط التطبيق من هـــــنــــــا.