طريقة الربح من موقع getpaidto عبر التداول وتحقيق أرباح كبيرة منه 2022
طريقة الربح من موقع getpaidto عبر التداول وتحقيق أرباح كبيرة منه

طريقة الربح من موقع getpaidto عبر التداول وتحقيق أرباح كبيرة منه في الآونة الأخيرة ، أصبحت العديد من مواقع التداول الرقمية شائعة. تختلف خدمات هذه المواقع بين الأسهم والعملات أو العملات الرقمية والعديد من أدوات التداول. تعتمد بعض المواقع على توفير معروف وآمن مهنيًا لهذه الخدمات السابقة.

منصة تداول تتمتع بسمعة طيبة. في هذا المجال نذكر موقع getpaidto الشهير والذي يعتبر من أفضل المواقع في مجال التجارة الإلكترونية والربح على الإنترنت. في مقال اليوم ، سنستخدم طريقة بسيطة للتسجيل على موقع getpaidto الإلكتروني. يشرح . طريقة بسيطة ، مع الرسوم التوضيحية ، يمكنك التسجيل في الموقع مجانًا في بضع خطوات ، ثم بدء عملك المفضل.

من خلال منصة كبيرة ، تقدم getpaidto مجموعة فريدة من الاستثمارات الرقمية من خلال تواجدها في جميع مجالات التفاوض ، لذلك لا تحتاج إلى استخدام منصات متعددة. اشرح طريقة التسجيل على هذا الموقع الحصري واشرح كل خطوة من خطوات عملية التسجيل حتى يتمكن من التسجيل بسهولة.

اقرأ أيضا:

كيفية الربح من خلال موقع Etoro

طريقة الربح من موقع getpaidto, اتبع الخطوات للتسجيل في موقع getpaidto الإلكتروني: بعد الدخول إلى رابط الموقع (الموجود في نهاية المقال) ، ستجد زر التسجيل أمامك بالضغط على كلمة “سجل الآن” لنقله إلى صفحة من التسجيل.

أنت الآن على صفحة تسجيل أعضاء موقع getpaidto، اكتب تفاصيل التسجيل الخاصة بك أو يمكنك التسجيل من خلال حسابك على Google أو Facebook ، ثم حدد موافقتك على شروط وأحكام الموقع وتأكيد موافقتك على استخدام معلوماتك من خلال الموقع.

أنت بالفعل عضو في هذا الموقع ، لكنك لست بحاجة إلى ملء بياناتك الشخصية. يجب عليك ملء بياناتك الشخصية لبدء المعاملة. لذلك ، انقر فوق “استكمال البيانات الشخصية” للانتقال إلى الصفحة المراد تحديدها وتعبئة معلوماتك الشخصية.

في صفحة الملف الشخصي ، يتوقع الموقع منك إدخال اسمك الأول والأخير ، واختيار جنسك ، وإدخال تاريخ ميلادك واضغط على السهم الأيمن للمتابعة إلى الخطوة التالية.

في الصفحة التالية ، ستكتب عنوانك ، متضمنًا اسم الشارع ورقم المنزل والرمز البريدي واسم المدينة واسم الدولة ، وتضع علامة اختيار أمام الخيار (أنا أيضًا مواطن في ذلك البلد).

يجب عليك أيضًا الانتباه إلى طلب موقع الويب لتأكيد أنك لست في الولايات المتحدة عن طريق تحديد خيار (أنا لست الولايات المتحدة الأمريكية). ثم اضغط على السهم الأيمن للمتابعة إلى الخطوة التالية.

في هذه الصفحة ، يسألك الموقع عن مستوى خبرتك في منطقة التداول من خلال ثلاثة خيارات. يمكنك تحديد سنوات عملك من خلالها ، أو إذا لم تكن لديك خبرة عمل في المجال التجاري ، فحدد خيارًا (لم أقم بالتفاوض من قبل) وانتقل إلى الخطوة التالية.

افضل موقع للربح من التداول بالعملات

إذا كنت قد حصلت على شهادة أكاديمية في مجال التمويل أو دورات تداول سابقة ، سيطلب منك الموقع تحديد الشهادة في الصفحة الحالية. إذا لم يكن لديك شهادة ، فحدد الخيار (ليس لدي معرفة مالية) وانقر فوق السهم الموجود على اليمين.

يتطلب منك موقع الويب الآن تحديد منطقة التداول لصناديق الاستثمار ، وطالما أن اختياراتك جميعها ذات صلة ، يمكنك تحديد عدة مجالات ، على سبيل المثال ، ربط سوق الصرف الأجنبي بمؤشر الأسهم ثم تحديدها معًا ومتابعة خطوة.

يطلب منك موقع الويب تحديد سبب الظهور على منصة التداول ، ويمكنك ببساطة تحديد سبب إدخال هذا الحقل حسب الحاجة.

الآن ، بناءً على إمكانياتك المالية ، اختر وحدد المبلغ الذي ستستثمره في الموقع ، مع العلم أنه قبل تحديد المبلغ ، يجب عليك موازنة المبلغ بعناية (أي إذا كنت في موقف خطير).

يتطلب منك الموقع الاطلاع على مستوى المخاطرة في عملية الصفقة وعرض بعض الخيارات بنسب مختلفة لفهم آرائك وثقتك في الموقع ، لذا اختر وجهة نظرك وتصورك لاختيار ما تعتقد أنه الحد الأقصى النسبة قريبة من الواقع.

في هذه الصفحة ، يطلب منك صاحب العمل ذكر مصدر دخلك ، ومهنتك ، واسم الشركة التي تعمل بها وصافي دخلك السنوي لتقييم وضعك المالي والتوظيفي ، مع الأخذ في الاعتبار أن التقرير السابق محتفظ بجميع البيانات على الموقع سرية تمامًا.

الآن ، يتطلب منك الموقع قراءة جميع شروط الاستخدام والتسويق لفهم جميع حقوقك وحقوقك على الموقع ، ولفهم جميع شروط الموقع ، يجب عليك أولاً قراءة جميع الشروط من خلال النقر فوق (قراءة وتأكيد) ، ثم انتقل إلى الصفحة التالية الأولى.

الآن وبعد أن تم إكمال حسابك بنجاح ، فإن الخطوة الأخيرة المتبقية هي إكمال عملية التأكيد بالنقر فوق (إكمال عملية التأكيد) أسفل الصفحة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات على الموقع ، على سبيل المثال ، سنقوم أذكر في السطور التالية و.

ماذا بعد التسجيل مع Etoro؟

بعد الانتهاء من التسجيل وإدخال جميع البيانات ، سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، حيث يمكنك القيام بمهام متنوعة والبدء فورًا في أول عملية تجارية لك.

طريقة الربح من موقع getpaidto عبر التداول وتحقيق أرباح كبيرة منه
طريقة الربح من موقع getpaidto عبر التداول وتحقيق أرباح كبيرة منه

أنت الآن على منصة getpaidto الرئيسية ، يمكنك بدء المعاملة مباشرة بالنقر فوق كلمة “حقيقي” واختيار محفظة حقيقية ، الأمر الذي يتطلب بطاقة ائتمان صالحة لبدء المعاملة. بالضغط على (حقيقي) ستجد خيارا آخر بجانب خيار (المحفظة الحقيقية) وهو (المحفظة الافتراضية) حيث يمكنك إجراء العديد من المعاملات الخاطئة من خلال المحفظة حتى تعرف الكثير عن مجال المحفظة الرقمية).

يقدم لك رصيدًا افتراضيًا يبلغ 100000 دولار أمريكي ، بحيث يمكنك تجربة المعاملة دون القلق بشأن أي خسارة ، حتى تتقن عملية المعاملة دون أي خسارة مالية حقيقية. في الصفحة الرئيسية ، ستجد أيضًا العديد من الشركات التي تعرض أسهمها للتداول ، بحيث يمكنك اختيار الحقول المفضلة لديك لبدء عملية التداول وتحقيق الأرباح.

عند تداول الأسهم في شركة الاختبار ، يمكنك تحديد سعر المعاملة ونسبة الخسارة حتى يتوقف مؤشر التداول ، وبالتالي الحد من الخسارة.