افضل تطبيقات اندرويد لتعلم الرياضة و اللياقة البدنية عبر هاتفك 2022
افضل تطبيقات اندرويد لتعلم الرياضة و اللياقة البدنية عبر هاتفك

افضل تطبيقات اندرويد لتعلم الرياضة و اللياقة البدنية عبر هاتفك في هذا الوقت يجب ان هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتنون بشكل كبير للغاية في اللياقة البدنية لهم وخصوصا النساء وفي ظل التقدم التكنولوجي الذي يحصل والذي نعيشه اليوم لم يعد بإمكانك الذهاب الى الصالات الرياضية حتى تستطيع فهم او كيفيه التمارين حتى تستطيع الحصول على جسم ذو قوة و منظر أنيق.

من خلال هاتفك فقط أصبحت ممارسة الرياضة في منزلك عبر هذا التطبيق وتعد من افضل التطبيقات التي بس هون الحصول على تمارين رياضيه مميزه للغاية وبنفس الوقت تستطيع من خلاله دهان الجسد الخاص بك مميز عن الاخرين وطبعا تعتبر من التطبيقات التي هي مضمونة لدى الكثيرين ولها الشعبية حول العالم ومعروفة لدى الكثيرين.

برامج تعلمك الرياضة البدنية للاندرويد

Map My Fitness Workout Trainer :  هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات التي يستطيع من خلالها كافة المستخدمين الحصول على كافة المعلومات المهمة والمميزة للغاية في التدريبات اليومية بالإضافة الى إمكانية العثور على أهم الطرق الخاصة في معرفة المسافات وكذلك الوقت ويمكنك أيضا معرفة السرعة والارتفاع والسعرات الحرارية وغيرها وأيضا المحروقات للرياضيات المختلفة مثل الجري او الرجل وكذلك ركوب الدراجة ويمكنك أيضا المشي كل هذا تستطيع استخدام استخدام هذا التطبيق استطيع احتساب في عبر تحديد الموقع وهو عبر الجي بي اس (GPS).

 يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الاقتراحات التي تستطيع من خلالها الحصول على جسد مثالي للغاية والذي ترغب به او تحلم به منذ سنين و أيضا يعتبر هذا البرنامج سهل للغاية يسمح لك بتتبع كافة التمارين والحصول على طول على كافة الملاحظات واحصائيات التمريض التي قمت بها وأيضا تستطيع ان تقوم به التدريب لأكثر من 600 نوع مختلف من الأنشطة التتبع عبر هذا التطبيق على سبيل المثال الجري والتمارين.

وأيضا الرجل والارتفاع والسعرات الحرارية والتدريب المتقطع والعديد من التدريبات الأخرى المختلفة المتواجدة في هذا التطبيق التي يسمح لك في الحصول عليها او الحصول على كافة التعليمات الخاصة بها وأيضا يوفر لك بكل سهوله تعليمات صوتية يمكنك بسهولة من خلال هذا التطبيق ان تقوم به تمارين رياضيه عبر مقاطع صوتيه.

افضل تطبيقات اندرويد لتعلم الرياضة و اللياقة البدنية عبر هاتفك
افضل تطبيقات اندرويد لتعلم الرياضة و اللياقة البدنية عبر هاتفك

من خلال هذا التطبيق والمميز في هذا التطبيق لأنه يمنحك أيضا كيف بيت الأطعمة التي يجب عليك أن تلتزم بها بشكل يومي وأيضا يشجعك بشكل يومي وهو يحب زق على التمارين الرياضية حتى تستطيع الحصول على صحة جيدة ويقدم لك كافة الاقتراحات والنصائح التي سوف تساعدك على ان يكون جسمك بشكل مميز جسم نشط وقوي وأيضا مجهز بأكثر كما اخبرتكم في الأعلى في اكثر من 600 تدريب تستطيع من خلاله الحصول على جسم ولياقة بدنية حسب رغبتك. لتحميل التطبيق اضغط من هــــــــنــــــــــا.

اقرأ أيضا:

افضل تطبيقات اندرويد لياقة بدنية

JEFIT Workout Tracker : أيضا يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة في الحصول على لياقة بدنية وجسم رائع للغاية حيث اذا كنت شخصا واعيا ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو جسم قوي عبر رفع الاثقال وترفض ان تكون من هؤلاء الأشخاص فان هذا التطبيق سوف يمكنك من خلاله الحصول على هذه المستويات التي سوف يخبرك بها  من خلال تدريبات متنوعة.

وأيضا سوف يوفر لك هذا التطبيق جميع الإرشادات التي انت بحاجة اليها بحيث يقدم لك أكثر من 1500 عرض تجريبي وأيضا من خلال التحديثات التي يحصل عليها بشكل مستمر سوف تحصل أيضا على الكثير من المميزات الرائعة والتي سوف تتيح لك الحصول على عروض تجريبية أخرى جديدة رب املأ تشاهدوها من قبل ويتضمن أيضا الكثير من الأدوات المفيدة التي تستطيع من خلالها قياس حركة الجسم وأيضا يقدم لك بعض الملاحظات المميز في هذا التطبيق لانه مجهز واجهه سهله الاستخدام مناسبة للكثيرين. لتحميل التطبيق اضغط من هــــــــنــــــــــا.

افضل تطبيقات اندرويد لتعلم الرياضة و اللياقة البدنية عبر هاتفك
افضل تطبيقات اندرويد لتعلم الرياضة و اللياقة البدنية عبر هاتفك

تنزيل برنامج اللياقة والتدريب عبر الهاتف

Pro Gym Workout : أيضا يعتبر تطبيق من التطبيقات تستطيع من خلالها الحصول على تمارين بشكل يومي من خلال هذا التطبيق الرائع والمميز بحيث ومن خلال هي سوف يكون بمثابة تطبيق دليل الرياضي يمكنك من خلاله الحصول على تدريبات بشكل يومي و هي التمارين الرائعة والمميزة والخفيفة التي يمارسها اغلب الأشخاص بشكل يومي مثل الرجل والجري وأيضا اللعب عبر شريط مطاطي والعديد من الرياضة المتنوعة التي لا تعتبر سوى رياضه لتنشيط الجسم في الصباح.

بحيث يقدم هذا التطبيق دروس تعليمية لأكثر من 150 أنواع مختلفة من التدريب اليومي وخصوصا بأن هذا التطبيق ربما وجدته مناسب للأطفال الذين لديهم رغبة في التمارين الرياضية او تعلمها فإن هذا التطبيق سوف يوفر لهم  كافة الاحتياجات التي يرغبون بها وأيضا تستطيع من خلال هذا التطبيق استخدامها بدون ان يكون بهاتفك مميز للغاية وأيضا سوف يوفر لك ارسال الاشعارات في الحصول على كافة التدريبات اليومية بشكل منتظم وهذا يعد من أفضل المزايا التي يوفرها البرنامج. لتحميل التطبيق اضغط من هــــــــنــــــــــا.