افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد مجانا 2022
افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد مجانا

أفضل 5 تطبيقات مسجل المكالمات ، المكالمة الرقمية موثوقة للجميع اليوم. على الرغم من وجود العديد من طرق الاتصال الرقمي ، فإن الوضع الأكثر استخدامًا هو عبر الهاتف الذكي أو البريد الإلكتروني.

تعتبر تطبيقات تسجيا المكالمات هي دليل موثق على أي اتصال ويمكن أيضًا اعتباره دليلاً على أي معاملة احتيالية محتملة. ولكن ماذا عن الاتصال عبر الجهاز المحمول أو بطاقة SIM؟ هل فاتتك المحادثة الهاتفية بعد انتهاء المكالمة؟

يتطلب ذلك تطبيقًا لتسجيل المكالمات لنظام اندرويد يمكنه تسجيل جميع الكلمات المهمة التي تمت مناقشتها على الهاتف. في هذا الموضوع ، سنعرض لك بعض هذه التطبيقات المهمة.

إذا كنت ترغب في تسجيل المحادثات الهاتفية لسبب ما ، فإن متجر بلاي يقدم بعض تطبيقات تسجيل مكالمات اندرويد الممتازة. هنا بعض منهم

تطبيق Truecaller

مع قاعدة بيانات تزيد عن 250 مليون ، يعد Truecaller بلا شك أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظمنا ، يتم تصنيف Truecaller على نطاق واسع على أنه تطبيق معرف المتصل فقط.

افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد مجانا
افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد مجانا

ومع ذلك ، من الجيد معرفة أن وظيفة التسجيل الخاصة بها مفيدة أيضًا لهذه الوظيفة الأساسية. المكان الذي يمكنك من خلاله تنشيط وظيفة سجل المكالمات بشكل كامل على هاتفك. ما عليك سوى تثبيت التطبيق وفتح حساب عليه وإعداده كتطبيق الاتصال الأساسي. ثم يمكنك البدء في تنشيط وظيفة تسجيل المكالمات من خلال هذا التطبيق. لتحميل التطبيق من هنااااا.

تطبيق Automatic Call Recorder

مسجل المكالمات التلقائي مسجل مكالمات آخر تم تطويره بواسطة Appliqato. يتيح لك هذا التطبيق الرائع اختيار المكالمات التي تريد تسجيلها والمكالمات التي تريد تجاهلها.

تتمثل إحدى الميزات الأكثر جاذبية لتسجيل المكالمات التلقائي في تكامله مع خدمات التخزين السحابية ، مثل Google Drive و Dropbox ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة وحفظ المكالمات في السحابة دون شغل مساحة على الهاتف أو فقدان التسجيلات.

بعد فصل المكالمة ، يحتوي التطبيق أيضًا على خيار ملخص المكالمة البسيط. يحتوي تطبيق مسجل المكالمات التلقائي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويمكن لأي شخص استخدامها. للتحميل التطبيق من هنااااا.

تطبيق مسجل المكالمات ACR

هو تطبيق آخر مجاني لتسجيل المكالمات لأجهزة Android يحتوي على بعض أهم الميزات لمساعدتك. يتضمن وظيفة البحث بالاسم والرقم وحتى الملاحظات والحذف التلقائي للمكالمات القديمة والمكالمات المحمية بكلمة مرور والعديد من المزايا الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من أوضاع التسجيل. الخبر السار هو أنه يمكنك مشاركة سجلات المكالمات مع الآخرين ، كليًا أو جزئيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل المكالمات بتنسيقات مختلفة ، مثل M4A و MP3 و AMR و 3GP و MP4 وما إلى ذلك. التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Paly. للتحميل التطبيق من هنااااا.

اقرأ أيضا:

تطبيق مسجل المكالمات  Call Recorder

تطبيق ممتاز آخر في قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام اندرويد . يتيح لك مسجل المكالمات تسجيل المكالمات وحفظها عن طريق إضافة أرقام هواتف إلى القائمة البيضاء وتجاهل المكالمات الأخرى حتى لا يتم تسجيل مكالماتك.

كما أن لها وظيفة مشاركة هذه السجلات مع التطبيقات الأخرى ، ويمكن أيضًا تخزينها في العديد من خدمات التخزين السحابية. يمكنك بسهولة تنظيم مكالماتك المسجلة بناءً على الوقت والتاريخ والمجموعة في التطبيق. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة المكالمات المسجلة عبر البريد الإلكتروني. للتحميل التطبيق من هنااااا.

تطبيق Cube call recorder

هذا تطبيق آخر لتسجيل المكالمات لنظام اندرويد مقدم من متجر بلاي . بالإضافة إلى تسجيل المكالمات الواردة والصادرة فقط ، فإنه يساعد أيضًا في تسجيل مكالمات VoIP التي يتم إجراؤها باستخدام تطبيقات الدردشة الفورية والدردشة الصوتية على الإنترنت.

دعم المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام الطرق التالية: Skype ، IMO ، WhatsApp ، Slack ، Facebook ، إلخ. يمكن تسجيل المكالمات بجودة عالية جدًا من خلال هذا التطبيق والذي يختلف عن التطبيقات الأخرى.

افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد مجانا
افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد مجانا

يمكنك أيضًا إضافة أرقام إلى القائمة البيضاء لمنع تسجيل مكالماتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستماع إلى المكالمة المسجلة مباشرة في التطبيق. للتحميل التطبيق من هنااااا.