افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من أكثر 50 موقع عبر الانترنت 2022
افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من أكثر 50 موقع عبر الانترنت

افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من أكثر 50 موقع عبر الانترنت يعد تطبيق Free Video Downloader من أفضل التطبيقات وأسهلها لتنزيل الفيديو الذي تريده من الإنترنت إلى هاتفك ، لذا يمكن أن يكون الفيديو الذي تريد تنزيله من الإنترنت من الإنترنت ومن أي موقع تريد تنزيله ، سواء هي مواقع عرض الفيديوهات او مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او اي موقع اخر.

يمكنك ايضا التحكم في عملية التحميل ، يمكنك ايقاف عملية التحميل او تأجيلها لفترة من الوقت ومن ثم استرجاع العميل مرة اخرى والتطبيق ايضا لديه متصفح خاص به مع العديد من الميزات التي يمكن أن تجعله متصفحًا رائعًا ، والتي سنناقشها في هذه المقالة.

يمكنك أيضًا تنزيل العديد من تنسيقات ملفات الفيديو من خلال هذا التطبيق ، فهذا التطبيق يدعم معظم تنسيقات الفيديو ، وميزة أخرى هي أنه يدعم تنزيل ملفات القراءة والنص ، مثل ملفات PDF أو ملفات TxT أو الملفات ، إلخ. يتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل ملفات الفيديو بدقة عالية ، ويمكنك أيضًا تنزيل ملفات الفيديو بدقة أقل.

افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات بجودة عالية ومختلفة

يمكنك أيضًا تنزيل الصور وملفات الموسيقى بسهولة من خلال التطبيق ، تمامًا كما تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو أكبر من 1 غيغابايت ، مثل الأفلام ومقاطع الفيديو المسلسلة.

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا حماية مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها. من خلال التطبيق ، يمكنك إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بكلمة مرور حتى تتمكن من مشاهدتها فقط. يمكنك أيضًا التحكم في المساحة التي تريد استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو. إذا كنت تستخدم ذاكرة داخلية ، فيمكنك السماح للتطبيق بتنزيل الفيديو على بطاقة الذاكرة الإقليمية بدلاً من المساحة الرئيسية على الهاتف.

ميزات Free Video Downloader:

يحتوي التطبيق على ثلاث واجهات فقط ، ولكل واجهة ميزات تجعل التطبيق أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت بسهولة ويسر:

واجهة التسمية: تعتبر هذه الواجهة هي الواجهة الأولى للتطبيق ، أو الواجهة الرئيسية للتطبيق. إذا قمت بفتح التطبيق ، فسترى أنه أول تطبيق يتم فتحه. تعتبر هذه الواجهة واجهة المتصفح الداخلية للتطبيق الذي تستخدمه ، ويجب عليك استخدام هذه الواجهة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب التي تستخدم الزر لإدخال الزر الأيمن في المتصفح. التشغيل بنقرة واحدة والواجهة بها العديد من الميزات التي تجعل هذا المتصفح رائعًا:

تتميز الواجهة أو المتصفح بمظهر رائع ولائق وواجهة وألوان من خلال هذا المتصفح أو الواجهة ، يمكنك فتح صفحات متعددة في نفس الوقت لاستخدام أداة “الدليل” لتنزيل العديد من مقاطع الفيديو من مواقع وصفحات مختلفة في نفس الوقت دون أي مشاكل. تحتوي الواجهة على العديد من عناوين URL .

يمكنك تنزيل عناوين URL هذه ويمكنك الوصول بسهولة إلى هذه المواقع بالنقر فوقها مباشرةً. في هذه الواجهة ، توجد أيضًا قائمة (محفوظات) حيث يمكنك العثور على جميع المواقع أو الصفحات التي قمت بزيارتها ، أو يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي شاهدتها من قبل ، ومن ثم يمكنك النقر عليها بسهولة لإعادة الدخول إلى تلك الصفحات .

يمكنك نسخ الرابط المدرج باستخدام هذه الأداة (“نسخ الرابط”) لتنزيل الفيديو بسهولة ، ثم الضغط على زر “نسخ” ونسخه مباشرة. يمكنك أيضًا حفظ أو تسجيل الصفحات التي تريد حفظها عبر المتصفح يمكنك الوصول إليها لاحقًا ، ويمكنك حفظ هذه الصفحات من خلال الأداة (إشارة مرجعية) ، ويمكن إتمام هذه العملية بالضغط على (إضافة إشارة مرجعية). ) وأنت في الصفحة للتسجيل في القائمة.

يمكنك أيضًا عرض الصفحة التي قمت بزيارتها ، ولكن يتم عرضها على شكل صفحة تشبه الكمبيوتر ، لذا فإن الصفحة تشبه الصفحة التي تزورها على جهاز الكمبيوتر ، والتي يمكن القيام بها عن طريق الضغط على زر (موقع ويب لسطح المكتب).

يوجد أيضًا زر في الواجهة ، خاصة في قائمة الصفحات التي تزورها ، باستخدام هذا الزر ، يمكنك إغلاق جميع الصفحات التي تمت زيارتها بنقرة واحدة بدلاً من إغلاق جميع الصفحات.

اقرأ أيضا:

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Free Video Downloader:

الخطوة الأولى هي فتح موقع الويب أو الصفحة التي تريد تنزيل مقطع فيديو معين منها ثم الانتقال إلى صفحة مشاهدة الفيديو ، كما هو موضح في الصورة الأولى من الصورة السابقة.

الخطوة الثانية هي الضغط على دائرة تنزيل الفيديو والتي ستظهر بعد التعرف على الفيديو كما هو موضح في الصورة الثانية من الصورة السابقة.

الخطوة الثالثة هي تحديد جودة الفيديو المراد تنزيله ، فهناك نوعان من الجودة هما 720 بكسل (تعتبر جودة عالية) ، وجودة أخرى (تعتبر متوسطة) وهي 360 بكسل.

واجهة التقدم: هذه الواجهة عبارة عن واجهة يمكنك من خلالها العثور على جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على الواجهة في نفس الوقت. تحتوي هذه الواجهة على بعض الوظائف التي يمكن أن تسهل على المستخدم التحكم في عملية تنزيل الفيديو ، ويمكن أن تساعده أيضًا في تحديد أصل الفيديو الذي قام بتحميله:

من خلال هذه الواجهة ، يمكنك التحكم في الفيديو الذي تم تنزيله في نفس الوقت في التطبيق ، ومن خلالها يمكنك مقاطعة عملية تنزيل الفيديو المنتج ، وكذلك مقاطعة عملية التنزيل المنتجة أو الممكنة.

استأنف نفس العملية مرة أخرى. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى موقع الويب من موقع الفيديو الذي تم تنزيله من خلال النقر على أيقونة المتصفح في أسفل كل مقطع فيديو تم تنزيله يضع التطبيق شريط تنزيل الفيديو في شريط التنبيهات بالهاتف ، حتى تعرف المدة التي ستستغرقها عملية تنزيل الفيديو.

الواجهة النهائية: في هذه الواجهة يمكنك العثور على جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بواسطة التطبيق وحفظها على الجهاز ، كما تحتوي الواجهة أيضًا على بعض الوظائف وهي:

من خلال هذه الواجهة ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من خلال التطبيق بعدة طرق ، وستساعدك مقاطع الفيديو هذه على مشاركة الفيديو في أي وقت وفي أي مكان.

من خلال هذه الواجهة ، يمكنك إرسال مقطع فيديو بين هاتفك وهاتف صديقك عبر البلوتوث ، أو يمكنك نشر هذا الفيديو على حسابك الشخصي على فيس بوك ، أو يمكنك نشره كقصة يومية على فيس بوك أو عبر البريد الإلكتروني.

أرسلها إلى أصدقائك في شكل. قم بذلك من خلال تطبيق للتواصل الاجتماعي مثل واتس اب ، أو يمكنك إرسال الفيديو عبر رسالة هاتفية عادية ، أو يمكنك وضع هذا الفيديو على قناتك الخاصة على يوتيوب أو مشاركته على قناة يوتيوب الخاصة بك ، لأن تطبيق يوتيوب سيرشدك عندما تضغط للمشاركة.

افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من أكثر 50 موقع  عبر الانترنت
افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من أكثر 50 موقع عبر الانترنت

باستخدامه ، يمكنك أيضًا تغيير اسم الفيديو الذي تم تنزيله على الجهاز عبر زر (إعادة التسمية). يمكنك أيضًا الانتقال إلى الصفحة التي تريد تنزيل الفيديو بها من خلال هذه الواجهة ثم استخدام الزر لعرض الفيديو (انتقل إلى موقع الويب).

اعتمادًا على الخيار المحدد عبر الزر (موقع التنزيل) ، ستعرض الواجهة أيضًا موقع الفيديو في مساحة تخزين الهاتف أو مساحة التخزين الخاصة ببطاقة الذاكرة. يمكنك أيضًا حذف الفيديو الذي تم تنزيله على الجهاز من خلال الواجهة بالضغط على زر (حذف). لتحميل التطبيق اضغط هناااا.