طريقة تشغيل الفلاش عند الاتصال بدون برامج لكافة الهواتف الذكية 2022
طريقة تشغيل الفلاش عند الاتصال بدون برامج لكافة الهواتف الذكية

طريقة تشغيل الفلاش عند الاتصال للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد إذا كنت من مستخدمي هاتف اندرويد ، فإن نظام اندرويد هو أحد الأنظمة التي يمكنها تزويد المستخدمين بالعديد من التغييرات والتعديلات.

ليس فقط من خلال الإعدادات نفسها ، ولكن أيضًا من خلال استخدام تطبيقات معينة توفر وظائف أخرى توفرها واجهة مستخدم الشركة المصنعة للهاتف.

يمكنك تشغيل الفلاش عند تلقي إشعار أو إجراء مكالمة بطريقتين. من خلال الوظائف المتوفرة في الواجهة ، ما عليك سوى تنشيطها في الإعدادات أو تنزيل تطبيق منفصل من متجر جوجل بلاي. عند عدم توفر مكالمة أو إشعار ، يمكنك استخدامه لتشغيل الفلاش. هذه الوظيفة موجودة في الإعدادات.

اقرأ أيضا:

طريقة تشغيل الفلاش على الهاتف عند تلقي رسائل

تشغيل الفلاش بدون برنامج. في هذه الحالة ، تحتوي واجهة هاتفك على هذه الميزة واتبع الخطوات أدناه لتنشيطها. انتقل إلى إعدادات الهاتف.

في مربع بحث الإعدادات ، اكتب فلاش أو فلاش. ستجد خيارًا لتنشيط الفلاش عند الرد على مكالمة. انقر فوق الخيار وقم بتنشيطه. يمكنك البحث ضمن التطبيقات “تطبيقات النظام ” “المكالمات” “المكالمات الواردة”.

هذه الميزة غير متوفرة في جميع الهواتف ، ويمكن استخدام الطريقة الثانية لتفعيل الفلاش في الإخطارات والمكالمات. يمكن استخدام هذه الميزة على هواتف Xiaomi دون استخدام أي تطبيق آخر.

افضل تطبيق لتشغيل الفلاش عند الاتصال

في حال لا يدعم هاتفك هذه الميز تستطيع تنزيل برنامج تشغيل الفلاش عند الاتصال.

إذا كان هاتفك لا يحتوي على الميزة في الإعدادات ، فيمكنك استخدام تطبيق منفصل وتشغيل الفلاش لتجنب الإخطارات أو المكالمات الواردة.

طريقة تشغيل الفلاش عند الاتصال بدون برامج لكافة الهواتف الذكية
طريقة تشغيل الفلاش عند الاتصال بدون برامج لكافة الهواتف الذكية

قم بتثبيت التطبيق وتوفير الأذونات اللازمة. افتح التطبيق ، يمكنك التحكم في التطبيق ليومض في حالة تلقيك إشعارات منها. يتم حفظ الإعدادات وسيتم الآن تفعيل الفلاش للمكالمة والتطبيق المحدد.

مكالمات وإشعارات تشغيل الفلاش هناك العديد من التطبيقات بنفس الأفكار والطرق البديلة ، لكن هذا التطبيق يعمل بشكل جيد ولا يواجه الكثير من المستخدمين أي مشاكل. رابط تحميل التطبيق من هنااااا.