تحميل تطبيق الراجحي | مع شرح اهم مميزاته وطرق التسجيل به 2022
تحميل تطبيق الراجحي | مع شرح اهم مميزاته وطرق التسجيل به

تحميل تطبيق الراجحي | مع شرح اهم مميزاته وطرق التسجيل به مصرف الراجحي هو أحد أكبر البنوك في العالم والشرق الأوسط ، ويقع مقره الرئيسي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

بدأ البنك نشاطه في عام 1957 وفي عام 1978 م ، شهد اندماج العديد من المؤسسات التي تم تأسيسها نيابة عن مصرف الراجحي في شركة تسمى “مصرف الراجحي وشركة تجارية” ، وبذلك تحول عام 1988 م إلى شركة سعودية.

شركة مساهمة. وتقدر قيمة الأصول التي يديرها البنك بنحو 511 مليار ريال (179 مليار دولار) ، ويبلغ إجمالي رأس المال نحو 25 مليار ريال. يعمل لدى الراجحي أكثر من 9600 موظف وهي منتشرة على نطاق واسع.

لذلك ، بالإضافة إلى 204،549 جهاز نقاط البيع و 226 مركزًا للشحن ، لديها 543 فرعًا و 142 فرعًا نسائيًا و 5210 ماكينة صراف آلي أخرى في بنك إنجلترا.

لم يتردد مصرف الراجحي في تطوير خدماته لتقديم الخدمات للعملاء بأفضل الطرق وأكثرها تطوراً. يقوم البنك على مبادئ الصيرفة الإسلامية ، وبالإضافة إلى امتلاكه لأكثر من 60 عامًا من الخبرة في الأنشطة المصرفية والتجارية ، فإنه يلعب أيضًا دورًا مهمًا في سد الفجوة بين القيم الأساسية للأعمال المصرفية الحديثة والشريعة الإسلامية .

ما هو تطبيق الراجحي

لقد فتح تطوير التكنولوجيا والمعدات التي نستخدمها يوميًا طريقة أسهل لإدارة حسابك المصرفي وأموالك في البنك ، لذلك سيصبح تطبيق مصرف الراجحي الجديد وجهة يمكن للمستخدمين من خلالها التحكم في حساباتهم بعد الإطلاق.

ليست هناك حاجة لزيارة وكيل أو التحدث إلى ممثل خدمة العملاء للحصول على حسابات وأموال. تطوير تطبيق الراجحي القديم. بشعار الحلول المصرفية البسيطة والسريعة والمطوّرة بالكامل ، أطلق مصرف الراجحي تطبيقًا جديدًا له واجهة جديدة وتصميم عصري سهل الاستخدام من أجلك. تجربة مصرفية مريحة يمكنك التحكم فيها كما تشاء باستخدام هاتفك الذكي ،

مزايا استخدام تطبيق الراجحي على هاتفك.

  • يسعى مصرف الراجحي إلى تقديم خدمات رقمية متميزة للعملاء لمواكبة تطور التكنولوجيا والموارد المتنقلة. التطبيق الذي طوره الراجحي يوفر مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية عبر هاتفك ، وميزة التطبيق المباشر للراجحي تعود للفرد.
  • بطاقة الصراف الآلي: في حالة تلف بطاقة صراف الراجحي أو انتهاء صلاحيتها ، يمكن إصدار بطاقة الصراف الآلي على الفور ، كما يمكن إزالة البطاقة الاحتياطية أو يمكن أن تنتهي صلاحيتها من خلال تطبيق مصرف الراجحي.
  • دفتر الشيكات: يمكنك استلام دفتر الشيكات على الفور دون طلب مسبق وطباعة دفتر الشيكات. دفع الفواتير: يمكنك دفع جميع الضرائب والفواتير الحكومية ، بالإضافة إلى الفواتير الأخرى مثل الخطوط الأرضية ، والهواتف المحمولة ، وفواتير الكهرباء والمياه ، من خلال تطبيق مصرف الراجحي.
  • تحويل الأموال: يمكنك تحويل الأموال عالميًا ومحليًا عبر تطبيق الراجحي بشكل فوري و 24 ساعة في اليوم وطوال اليوم من خلال تطبيق مصرف الراجحي.
  • كشف حساب قصير: يمكن الحصول على حساب الراجحي من التطبيق ، وهو عبارة عن كشف حساب قصير برصيدك ومعاملاتك المصرفية.
  • التحقق من الرصيد: بعد التسجيل في تطبيق الراجحي ، يمكنك التحقق من رصيد حساب الراجحي عبر تطبيق مصرف الراجحي.
  • قم بتغيير رقم هاتفك: يمكن إضافة رقم هاتفك إلى حساب الراجحي الخاص بك أو يمكن تحديثه في سلسلة من الخطوات البسيطة.
  • إضافة المدفوع لأمره: يمكنك استخدام آلة الخدمة الذاتية لإضافة المدفوع لأمره إلى أي من حساباتك المصرفية.
  • IBAN: احصل على رقم IBAN الخاص بالراجحي من هاتفك ، وسيظهر رقم IBAN على الشاشة ويمكن طباعته أو إرساله عبر الرسائل القصيرة.
  • كشف حساب لمدة 6 أشهر: استخدم تطبيق الراجحي لسحب كشف الحساب التفصيلي لمدة 6 أشهر ، بما في ذلك الرصيد والمعاملات ، مجانًا.
  • البحث عن جهاز صراف آلي: استخدم وظيفة الباحث في تطبيق مصرف الراجحي للعثور على أقرب جهاز صراف آلي إلى موقعك.
  • ابحث عن أقرب فرع: يمكنك استخدام هاتفك للعثور على أقرب فرع لبنك الراجحي ، سواء أكان ذكرًا أم أنثى.
  • باستخدام هاتفك ، يمكنك فتح حساب الراجحي وإدارة واستبدال نقاط المكافآت والتعرف على أحدث العروض وواجهة مستخدم سريعة وسهلة الاستخدام وطرق الضوء والظلام لتشغيل هذه الميزة هناك العديد من المميزات الأخرى قم بتمرير هاتفك المحمول أو قم بتنزيل تطبيق الراجحي لمشاهدته.
تحميل تطبيق الراجحي | مع شرح اهم مميزاته وطرق التسجيل به
تحميل تطبيق الراجحي | مع شرح اهم مميزاته وطرق التسجيل به

اقرأ أيضا:

طريقة التسجيل المباشر في طلب الراجحي.

أسهل طريقة للأفراد للتسجيل في خدمات مباشر دون استخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بهم للوصول إلى المؤسسة. اتبع الخطوات أدناه لإتمام عملية التسجيل مع الراجحي. قم بتنزيل تطبيق مصرف الراجحي على هاتف Android أو iOS من خلال المتجر الرسمي.

افتح التطبيق وانقر على إنهاء التسجيل في تطبيق الراجحي ، ثم انتظر لحظة للانتقال مباشرة إلى صفحة التسجيل على المباشر.

الآن ، أدخل رقم بطاقة الصراف الآلي في المربع الأول ، ثم أدخل الرقم السري لبطاقة الصراف الآلي في المربع الثاني يتم إدخال هذه الأرقام باللغة الإنجليزية فقط ، لذا لا تدخلها بالعربية لتجنب المشاكل عند التسجيل في المباشر.

في المربع الثالث ، أدخل رقم الحساب. إذا كنت لا تعرف رقم حسابك ، يمكنك الحصول عليه من أقرب فرع أو خدمة عملاء. بعد كتابة جميع البيانات في الحقول الثلاثة ، اضغط على زر “التالي” وانتظر بعض الوقت. اختر خدمة مباشر الشخصية وستظهر لك عبارة “غير مفعلة” تحتها.

أدخل اسم المستخدم والأرقام باللغة الإنجليزية ، واستخدم الأحرف والأرقام لإدخال كلمة مرور قوية وكرر الإدخال في الحقل التالي. تأكد من التحقق بجوار Li وقبول الشروط والأحكام ، ثم انقر فوق التالي.

سوف تتلقى رمز التفعيل على رقم هاتفك عبر رسالة نصية قصيرة ، أدخل رمز التفعيل وانتظر. ستظهر رسالة أمامك. تم إنشاء حسابك بنجاح ، انقر فوق “تسجيل الدخول”.

الأن تستطيع تسجيل الدخول بعد الضغط على زر تسجيل الدخول ، ستتلقى كلمة مرور مؤقتة في رسالة نصية على رقم هاتفك الخلوي. أدخل أربعة أرقام ليتم إدخالها. تم تسجيل خدمة الراجحي مباشر بنجاح ويمكنك الآن إجراء العديد من المعاملات المصرفية بأمان وسهولة من هاتفك المحمول لاستخدام تطبيق الراجحي.

هناك إضافة تستطيع دفع الفواتير الحكومية والمدفوعات ، يمكنك بسهولة تحويل الأموال في أي مكان في العالم ، وباختيار وضعك المالي في لوحة التحكم ، سيكون لديك نظرة عامة على الحساب الخاص بك.