تحميل واتساب عمر الوردي أحدث اصدار OB2WhatsApp ضد الحظر 2022

تحميل واتساب عمر الوردي 2022 OB2WhatsApp اخر اصدار، هل قمت بالبحث عن أفضل نسخة واتساب معدلة تحتوي على ميزات كاملة وأفضل من نسخة واتساب الرسمية، واتساب عمر الوردي يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها، مثل اخفاء الظهور اي اخفاء أنك متصل على تطيق واتساب عن اصدقائك في الواتساب.

كما ان نسخة واتساب عمر الوردي تحتوي على العديد من الميزات الاخرى التي تساعدك في استخدامك لتطبيق الواتساب، وتستطيع ايضا وضع حالة أكثر من 30 ثانية وتجاوز الحد المفروض في الواتساب الرسمي، تم اضافة ميزة المكالمات الجماعية ايضا بعد اضافتها في نسخة واتساب الرسمي، وميزة قفل الواتساب عبر الصمة اخر ميزة تم اضافتها على واتساب الرسمي.

تحتوي نسخة واتساب عمر الورد OB2WhatsApp على جميع ميزات الواتساب الرسمي، وعلى أكثر من 40 ميزة تتفوق على نسخة واتساب الرسمي، وتحتوي على ميزة عدم حذف الرسائل من الطرف الاخر، اي لن يستطيع المرسل حذف الرسائل التي تم ارسالها اليك بعد تفعيل الميزة سوف تبقا الرسائل لديك ولن يتم حذفها من الطرف الاخر كما في واتساب الرسمي.

ميزات وتحميل واتساب عمر الوردي 2020 OB2WhatsApp اخر اصدار

  1. ميزة وضع حالة أكثر من 30 ثانية، تستطيع وضع حالة بمدة 10 دقائق بدلا من 30 ثانية.
  2. ميزة عدم حذف الرسائل من الطرف الاخر، اي لن يستطيع الطرف الاخر حذف الرسائل التي يرسلها اليك بعد تفعيل خيار عدم حذف الرسائل.
  3. ميزة معرفة الحالات المحذوفة مع الوقت التي تم حذف الحالة به.
    ميزة المكالمات الجماعية التي قام واتساب بإضافتها مآخرا.
    ميزة تغيير الخطوط في الواتساب بدون الحاجة لتحميل الخطوط من خارج الواتساب.
  4. ميزة تعطيل الإشعار في الواتساب لعدم استلام الإشعار في حال تم ارسال الرسائل اليك.
  5. ميزة قطع الانترنت عن الواتساب، اي تستطيع قطع الانترنت عن تطبيق الواتساب فقط عبر تفعيل خاصية قطع الانترنت وتستطيع تفعيل الانترنت بكل سهولة مراه اخرى.
  6. تعمل النسخة لوقت طويل يصل لأكثر من 4 أشهر من تاريخ اصدار التحديث.
  7. نسخة ضد الحظر المؤقت والحظر الكامل.
  8. ميزة عدم حذف الحالات من اصدقائك، اي تستطيع تفعيل خيار منع حذف الحالات التي قام صديقك بنشرها وتستطيع مشاهدتها حتى بعد حذفها من الطرف الاخر.
  9. اضافة خيار لمعرفة الحالات المحذوفة ومشاهدتها حتى بعد حذفها من صديقك.
  10. ميزة قفل الواتساب عبر البصمة والنمط والرقم السري.
  11. اضافة ثيمات مختلفة ومميزة تستطيع تحميلها بشكل مباشر من واتساب عمر الوردي.
  12. إعادة إضافة الفيسات القديمة.
  13. جديد تصميم جديد لمتجر الثيمات.
  14. اضافة اشكال فقاعات جديدة.
  15. اضافة اشكال صفحات جديدة.
  16. اضافة تعديلات على الزر العائم.
  17. والعديد من الميزات الاخرى اكتشفها بنفسك.

تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp نسخة ضد الحظر 2022

يعتبر واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp أحد أفضل النسخ المعدلة من تطبيق واتساب، لما تحتوي من مميزات تتفوق على الكثير من الميزات الاخرى التي تتفوق على نسخة واتساب التي في متجر بلاي، والنسخ المعدلة التي تم تعديلها من مطرين اخرين، وتعمل نسخة واتساب عمر الوردي أكثر من 4 شهور من تاريخ اصدار المطور نسخة جديدة، اي لن تحتاج لتحديث النسخة كل شهر مثل النسخ المعدلة الاخرى وسوف تعمل معك النسخة لوقت اطول من النسخة الرسمية ايضا.

وتحتوي نسخة واتس اب عمر 2020 OB2WhatsApp, على الكثير من الميزات التي تمزها عن غيرها من النسخ المعدلة الاخرى، بعد توقف العديد من النسخ الاخرى مثل واتس اب جي بي، التي توقف المطور اتنفس هواك عن تطويل النسخة ولم يقوم بإصدار اي تحديث جديد بعد اليوم، اما باقي النسخ المعدلة تفتقر الى الكثير من الميزات التي كانت متوفر قبل توقف النسخ المعدلة.

تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

وتعد نسخة واتساب عمر الوردي 2022 OB2WhatsApp, أفضل نسخة معدلة في الوقت الحالي التي لم يتوقف المطور عن تحديث النسخة حتى الان، بعد توقف الكثير من المطورين الاخرين عن تعديل نسخ الواتساب، تستطيع تحميل واتساب عمر الوردي عبر موقعنا وتستطيع تحميل جميع تحديثا النسخة من موقعنا، سوف نقوم بتحديث النسخ فور نشر مطور النسخ تحديث جديد من واتس اب عمر الوردي.

قد يعجبك ايضا.

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus اخر اصدار 2020

أفضل نسخ واتساب معدلة جي بي والذهبي وبلس بميزات رهيبة جديد 2020

تحميل واتساب عمر الوردي: