تطبيقات مرعبة عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد 2022
تطبيقات مرعبة عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد ولا تخبر بها احد جديد

تطبيقات مرعبة عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد ولا تخبر بها احد , هل تمتلك هاتف اندرويد خاص بك , وتبحث عن تطبيقات احيانى تحتاجه او لا تعرفه من الصل مع العلم سوف تغير هاتفك كثيرآ وتعد من.

افضل التطبيقات الرائعة التي سوف تغير هاتفك بشكل كبير و هذه التطبيقات الرائعة التي يبحث عنهل الكثير من مستخدمين هواتف الانددرويد , ولكن لا يجدونه , بحيث سوف اخبرك عنها اليوم من خلال شرح مفصل عنها وعن عمله.

التطبيق الاول : هو تطبيق رائع لمن يحبون استخدم اليوتيوب بحيث تستطيع من خلال هذه التطبيق الرائع تشغيل الفيديوهات والإاني في الخلفية وايضى تحميل الفيديوهات والأغاني تطبيق اكثر من رائع ويعد من البرامج المنافسه لبرنامج سناب تيوب , بحيث ايضآ تطبيق سناب تيوب بنفس المميزات وتستطيع تحميل الفيديوهات والأغاني بجميع.

الصيغ , ولكن المميز في هذه التطبيق بأنك تستطيع تشغيل الفيديوهات في الخلفية , ويقدم الكثير من الخصائص التي فاقت كل التوقعات , بحيث هو بمثابة يوتيوب ثاني على هاتفك , وهو برنامج سهل الا ستعمال , بحيث يوفر عليك الكثير من الأمور لنفترض انك يجب ان تقوم بالدخوال الى تطبيق واتساب وتدردشا مع اصدقائك وبنفس الوقت كنت.

تستمتع بمشاهدة فلم ما على تطبيق اليوتيوب ولا تريد قطع الفلم وبنفس الوقت تريد الدردشة , من خلال هذه التطبيق تستطيع تشغيل الفيديوهات في الخلفية , والدردشة مع جميع اصدقائك , ويعد من افضل التطبيقات التي سوف تستفادة منها كثيرآ , ويتطلبهذه التطبيق الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد , ولا يعلم به الكثير , كل ما عليك هو تحميل هه التطبيق على هاتفك الاندرويد والأستمتاع به , لتحميل اضغط هنا.

تطبيقات مرعبة عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد ولا تخبر بها احد

التطبيق الثاني : هو تطبيق تلفزيون ولكن برنامج مختلف عن جميع التطبيقات بحيث تستطيع من خلال هذه التطبيق مشاهدة القنوات التلفزيونية وبنفس الوقت تحميل الأفلام منها , وبترجمة عربية مع العلم هذه التطبيق الرائع الذي يحتوى على اكثر من 7000 الف قناة متنوعة منها عربية و ومنها اجنبية , وخصوصآ بانك تستطيع مشاهدة جميع.

القنوات الرياضية , بي ان سبور , وايضآ هناك قنوات تركية وفرنسية , واوروبية و سوف تعجبك كثيرآ , كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد والستمتاع بالمشاهدة بدون طلب الكود , اضغط هنا للتحميل.

التطبيق الثالث: واخيرآ فعلته شركة واتساب , تطبيق واتساب معدل من متجر جوجل بلاي , بحيث يحتوى هذه التطبيق على جميع المميزات التي تتواجد فب النسخ المعدلة , مثل تطبيق واتساب الذهبي وبلس وسيف وجي بي وغيرها من التطبيقات الرائعة التي سوف تندهش من خلاله , بحيث تستطيع ن خلال هذه التطبيق رفع حالة مدته 5.

دقائق و وايضآ تستطيع اخفاء الظهور والرد التلقائي على اصدقائك , وغيرها الكثير من الأمور التي سوف تدهشك و وايضآ تستطيع حفظ الحالات , ومشاهدة الحالة بدون علم صديقك , وتغير نوع الخط , وغيرها من المميزات الرائعه

التي سوف تعجبك كثيرآ , تستطيع ايضى منع حذف الرسائل , تقوم بتغير الخلفية الرائسية وادخال صورتك , يمكنك التعديل على هذه التطبيق كما تريد وترغب , بحيث يعد تطبيق امنه ضد جميع الخطورات التي قد تواجه في تطبيقات مشابه لها , اضغط هنا لتحميل.

تطبيقات مرعبة عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد

التطبيق الرابع : هذه التطبيق الرائع الذي يحتوى على ملايين الفلام والمسلسلات القديمة والحديثة وبالترجمة العربية , وايضى يتوفر على العديد من المسلسلات والأفلام الأجنبية الرائعة ومنها العربية ايضى , ويوقم مطورين هذه التطبيق بتحديثه في كل فترة واضافة الكثير من المسلسلات الجديدة عليه وكذلك الفلام , ويعمل بدون مشاكل وبكفاءة عاليه.

على جميع هواتف الاندرويد و بحيث يعد من افضل التطبيقات التي يقدم لك مجموعات كبيرة من الأفلام والمسلسلات الرائعة الشيقه , ولا يحتوى على اعلان مزعج لك للتحميل اضغط هنا.

التطبيق الخامس : تطبيق يتيح لك الستماع الى اكثر من 65مليون اغنية عربية واجنبية , وحصل هذ التطبيق على نسبة كبيرة من التحميلات مع العلم , يحتوى على اغاني تركية وعربية واجنبية وفرنسية واوروبية , والعديد من البلادنا ايضآ ومنها الهندية كذلك , يتوفر على واجهة رئاسية رائعة تستطيع من خلاله فعل الكثير من الأمور التي.

ترغب بها , ويمكنك ايضى تحميل اي اغنية تعجب بها بصيغة MP 3 MP 4 , وهناك العديد من المميزات الرائعة التي سوف تعجب بها كثيرآ , كل ما عليك هو تحميل التطبيق الخاص بك مباشرة من اسفل هذه الموقع في الاسفل , اضغط هنا لتحميل .

التطبيق السادس : تطبيق رائع تستطيع من خلاله تشغيل جميع تطبيقات التواصل الأجتماعي في تطبيق واحد , بحيث يحمل هذه التطبيق اكثر من عشرين تطبيق تستطيع استخدمهم وهذه التطبيق حجمه فقط 9 ميغابايت , ويعد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله توفير مساحة واسعة على هاتفك , وايضآ بخصوص هذه الأمر يعاني الكثير من.

تطبيقات  عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد ولا تخبر بها احد

مستخدمين هواتف الاندرويد من كبر حجم التطبيقات خصوصى في كل تحديث , من خلال هذه التطبيق سوف توفر مساحة كبيرة على هاتف الاندرويد , لتحميل اضغط هنا .