تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp ضد الحظر بميزات جديدة 2023
تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

تحميل نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp جديد 2023, نسخة جديدة ومحسنة وتم تضافة مميزات وخصائص كثير اليها لعام 2022 ويمكنك تحميل وتنزيل النسخة الان مجانا براط مباشر من ميديا فاير تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

يعتبر تطبيق الواتس اب من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها الدردشه مع اصدقائك في جميع انحاء العالم بحيث يعد التطبيق الاول عالميا بالامان الذي يتمتع به حصل هذا التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات على متجر سوق بلاي

تطبيق اكثر من ملياري الشخص حول العالم وتستطيع من خلال هذا التطبيق اجراء المكالمات الصوتيه و مكالمات الفيديو دردشه مع الاصدقاء برنامج تعارف على اصدقاء جدد ويمكنك من خلال هذا التطبيق ايضا الفيديوهات ومشاركتها مع اصدقائك يمكنك مشاركه موقع خاص الفصول كل شيء ايضا يمكنك مشاركه المراهقات اثناء اجراء

المحادثات عليه هناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp هذا التطبيق ولكن فوق هذه مميزات قام المتظاهرون في تطوير العديد من النسخ لهذا التطبيق حيث تم اصدار الكثير النسخ المعدله التي تحتوي على مميزات خرافيه لا تتواجد اي تطبيق واتساب من شركه واتساب نفسها بحيث هناك العديد من المميزات الرائعه التي سوف اقتلك معناه ولكن .

حذرت شركه واتساب جميع مستخدمي هذه النسخ على حرف فيها من الهواتف لانها تشكل خطر كبير على تسرب الخصوصيه بحيث اطلقت الشركه اكثر من تحذير المستخدمين وايضا قامد منورين وحش تعدي هذه النسخ من اخطر النسخ التي قد تقوم خصوصيتك ولكن ليس الجميع حيدر فضل هذا الواتس حل التفسير من المستقبل سبب كسره .

المميزات الرائعه التى تدفعك لتنزيل وتحميل واتساب ار اي RA WhatsApp التي يحتوي عليها بحيث يمكنك من خلال هذا التطبيق غير معدل اخفاء الظهور الخاصيه التي لا تتواجد على التطبيق الرسمي وايضا هناك الكثير من المميزات الرائعه الذي سوف تندهش تستطيع ايضا من خلال النسخه المعدله الرد التلقائي على الرسائل وايضا تستطيع اخفاء المحادثات وتامينها برمز سري تغيير الوان التطبيق .

وايضا تستطيع من خلال تنزيل و تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp تغيير لون الخط في التطبيق ويمكنك ايضا قطع الانترنت عن التطبيقات بحيث كثير من المستخدمين هذا التطبيق لا يرغب في استخدامه ازالك حيوان انت اذهب الى الاعدادات وتقوم بعمل توقيف اجباري للتطبيقات بحب يمكنك من خلال اعداد طائر تطبيق من خلال اشاره واي فاي تتواجد على الصفحه الرئيسيه يمكنك الضغط .

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp ضد الحظر

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp
تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

عليها و قطع الانترنت على التطبيق بشكل كامل هناك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف نقوم بها ماء قامت شركه واتساب في الفتره الاخيره بالحزب جميع النسخ المعدله بالفعل اصبحت هذه النسخه خطر كبير على جميع المتقدمين و تحذير الشركه للمستخدمين لم يكن له اي فائده لذا قامت الشركه بحظر جميع النسخ المعدله اجبره .

مستخدمين هذا التطبيق على الرئيسيه من متجر سوق بلاي تفاجانا بعد فتره قصيره جدا ريم من تطوير جميع النسخ اضافه المميزات الرائعه التي لم تكن في المقابل على هذه النسخه هناك العديد من النسخ المعدله التي تم اصدارها القديمه منها جديده ومنها اليوم تحسفت مماطله واتساب جديد معدل مميزات خرافيه وكانك تستخدم تطبيق الفيسبوك.

بحيث كم مده اضافه الكثير من المميزات الرائعه و الرهيبه على هذا التطبيق و اصبح في مكانك استخدام الوضع المظلم تنبيه مستخدمين الواتساب دائما احصل من يمتلك هاتف ايفون بيان بيان هذه النسخ على اجهزه ابل بحيث نظام شركه من افضل انظمه في تاريخ الهواتف الذكيه وخصوصا انه لا يقبل ارسال او استلام او برامج ارتباط اخرى تم .

اصدار العديد من النسخ وكانت افضل النسخ من اصدار هاهي نسخه واتساب الذهبي مع مرور الوقت قام المطورون ظهر العديد من النسخ التي لم نتوقع يوما بتواجده واليوم سوف نعرض لكم النسخه واتساب معدل وجديد لعام 2022 حيث تم اضافه العديد من المميزات الرائعه ورهيبه على هذه النسخه الجديده والرهيبة بنفس الوقت قم الان تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp وما هي مهمة تطبيق واتساب

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp
تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

تحميل واتساب ار اي RA WhatsAppً هو تطبيق مجاني للمراسل اموت احلى هواتف الاندرويد وغيرها الزكيه الاخرى استخدم تطبيق واتساب الدردشه مع الاصدقاء من جميع انحاء الهانم و يجب ان يحتوي هاتفك على الانترنت حتى تستطيع استخدام هذا التطبيق و يدعم جميع الشبكات حاليا السادس والجيل الرابع حركات الويفي اليوتيوب حلك مراسله اصدقائك وافراد .

عائلتك و الاتصال بهم قم باستخدام هذا التطبيق بدلا من الخدمه قصيره الاس ام اس لتتمكن من ارسال واستقبال الرسائل والمكالمات وايضا ارسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل صوتيه يمكنك اجراء المكالمات عبر تطبيق واتساب اثناء وجودك في دوله اخرى حيث تستطيع استخدام اتصالك بالانترنت بدلا من استهلاك دقائق الباقه .

المشتركه ما شركه الاتصالات في اجراء المكالمات الصوتيه يمكنك ايضا اجراء الدردشه الجماعيه ما جهات اتصال يقول تواصل مع اصدقائك وعائلتك بكل سهوله وجمعهم واحده يمكنك ايضا ارسال واستقبال الرسائل عبر متصفح الانترنت على جهازك الكمبيوتر تطبيق باستخدام معنى من الموجود في هاتفي كليتي حلك سرعه وصول الاتصال .

بجهه اتصالك الذين يستخدمون واتساب و ايضا سوف يقوم التطبيق بحفظ جميع الرسائل الوارده الى العديد من المواد المميزات الاخرى والجديد في هذه النسخه انك اصبح بامكانك استخدام بصمه الاصبع لفتح و قفل التطبيق انقر على الاعدادات في واتساب ومن ثم الحساب ومن ثم الخصوصيه ومن ثم قفل استخدام بصمه الاصبع .

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp ضد الحظر بميزات جديدة

ماذا يعني نسخة واتساب معدل ولمذا على تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp هي نسخه مبنيه على اخر اصدار من نسخه واتساب الرسمي المتواجده على متجر جوجل بلاي ولكن تحتوي على مميزات رائعه ورهيبه بالفعل جنبي مكان شركه واتساب اضافتها على التطبيق الرسمي ولكن حتى الان لم نعرف ما هو السبب يسمح الشركه باضافه هذه المميزات بحيث اذا قمت باضافه هذه الميزات على تطبيقها الرسمي .

سوف يكون افضل تطبيق دردشه في العالم وسوف يكون تقييمه اعلى من معا متوقع هو تطبيق يحتوي على مميزات رائعه و يتحدى بها التطبيق الرسمي بحيث هناك الكثير الرائعه التي تتواجد على التطبيق من افضل هذه الميزات الرائعه التي انا وجدتها شخصيا الكامل في التطبيق وكانك انت من قام بتحديث التطبيق ليتناسب معك تمام ونحنا هنا اليوم لننصحك ب تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

  1. واتساب ار اي يمكنك ان تخفي اخر وقت لظهور بحيث لا يمكن لاحد معرفه طفلنا ولا بين في واتساب النسخه الرسميه لا يمكنك اخفاء الحاله في حال انك كنت متصل على التطبيق.
  2. في نسخه واتساب الاي تستطيع ارسال ملفات كبيره الحجم حتى 50 ميجابايت دون التقليل من جودتها بينما لا تستطيع ارسال ملفات كبيره في النسخه الرسميه .
  3. في واتساب ارايت تستطيع تغيير حجم الخط ولونه ونوعيه ايضا على واتساب النسخه الرسميه فلا تستطيع المساجد نوع الخط ولا لونه ولا حتى حجمه.
  4. تستطيع تغيير شكل التطبيق والوانه وتستطيع ايضا تغيير استايل المختص بالواجهه خلال مجموعه كبيره من السمات متوفره على هذا تطبيق.
  5. انتر صوره البروفايل الخاص بالشخص الذي تحادث ما هو من داخل الجروب.
  6. في واتساب الايه تستطيع ارسال 99 صوره دفعه واحده بينام في نسخه واتساب الرسميه على الجوجل بلاي لا تستطيع ارسال اكثر من خمسه حروف.
  7. تستطيع الرد التلقائي على الرسائل.
  8. تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق معمل باخر جميع التطبيقات.
  9. يمكنك ايضا اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق.
  10. يمكنك ايضا شكل طحين الاستلام.

مميزات واتساب ار اي RA WhatsApp الجديدة لعام 2023

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp
تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp نسخة جديدة ضد الحظر

  1. يمكنك حذف الرسائل التي قمت بي ارسلها الى صديقك في الطرق التالي.
  2. يمكنك تفعيل وضع خيار عدم حذف الرسائل , بحيث يتمكن الشخص المرسل من حذف الرساله اذا كان يتواجد بها لديه نفس النسخه التي تقوم انت باستخدامها .
  3. تستطيع حفظ حالات الاستوري صفي اصدقائك على الاستديو الخاص بك.
  4. تستطيع ارسال جميع انواع الملفات من البرامج والملفات المضغوطه وغيرها.
  5. تستطيع تغيير لون شريط الاشعارات و لون الخط وحجم الخط ونوع الخط وايضا تستطيع تغيير ايقونات في التطبيق من خلال العديد من الانتقادات التي كانت موجوده في السابق في النسخ في من المعدله و اذا تمت اضافتها في هذه النسخه و تمت اضافه ايقونات جديده .
  6. هذه النسخه ضد الحظر بالكامل.
  7. تستطيع اخفاء انك متصل الان صحين القراءه و اخفاء صحين الاستلام اخفاء جاري تسجيل الصوت والعديد من المميزات الاخرئ.
  8. تستطيع اخفاء المحادثات وتامينها في رمز سري.
  9. يمكنك قفل التطبيق بصمه الاصبع , او برمز سري.
  10. استرجاع الرسائل المحذوفه من محادثات الاصدقاء .
  11. تستطيع معاينه الروابط داخل التطبيق.
  12. حفظ الدردشه ضمن ملف مضغوط .
  13. ايقاف ظهور علامه الصح عن قراءه الرسائل بحيث لا يمكن لصديقك معرفه اذا قمت باستلام هذه الرساله ام لا .
  14. يمكنك حجب المكالمات عن جميع جهات اتصالك او عن اشخاص معينين.
  15. يمكنك اجراء المكالمات الجماعيه مكالمات صوتيه ومكالمات فيديو.
  16. يمكنك رفع حاله مدته 8 دقائق.
  17. يمكنك اخفاء بانك قمت من مشاهده حاله صديقك على الاستريو.
  18. يمكنك معرفه من قام بزياره البروفايل الخاص بك.
  19. تستطيع ارسال مقاطع صوتيه العديد من الصيغ و يمكنك ارسال اي ملف تختاره بحيث يصل حجم الملف الى 50 ميجابايت.
  20. تعديل جوده الصوره , تطبيق العمل على تعديل جوده الصوره بشكل كبير حيث يمكنك تقليل حجم مها الجبل ارسل اكثر من صوره في وقت واحد كما يمكنك اضافه العديد من الاشكال المختلفه على الصور والتعديل عليها .
  21. يحتوي التطبيق على الكثير من الثيمات المتنوعه التي يمكنك ها استخدامها في تلوين التطبيق.
  22. تطبيق لتغيير ايقونات التطبيق وايضا وضع خلفيه خصه كل جهه اتصال لديك.
  23. ميزه الرد التلقائي على الرسائل ليه ميزه رائعه على بابي الجزيره والمستخدمين الواتساب حذفت اسعد هذه الميزه توعيه المتصلين باننا مشغول بحيث يمكنك وضع نص رساله شوي يرسل لي اي شخص اوقات انت باضافتي على جهه اتصالك و يكون في رسائل رسائل لك وانت تكون مشغول ولا تريد الرد على بحيث من خلال هذا الخيار يمكنك وضع رساله نصيه خاصه لجميع جهات اتصالك في حشوه بطاطس اللي من يريد الاتصال بك كانك مشغول الان اولاد تريد التحدث و هذه الميزه التي اعجب بها الكثير من المستخدمين بحيث تساعدهم على كثير من الامور.
  24. يمكنك ايضا تغيير لون النصوص الرسائل والمحادثات الخاصه بك.
  25. تستطيع ايمن اضافه جهات اتصالك عليها.
تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp باصدار جديد لهذا العام 2023

واجهه برنامج واتساب اي واجهه البرنامج الاصلي ولكن بمميزات مختلفه بحيث يتم اضافه تيم الانستغرام وتيم الفيسبوك جعلوا النسخه مفضله لدى الجميع في الايام القادمه هناك اختلافات كبيره بينها وبين النسخه المعدله بحيث يمكنك جهات اتصال طنا خلال التحريك اليسار بالضبط سوف تجد المحادثات التي قمت بها و ابني تواجد اسفل اربع .

ادوات او خيارات و هي جهات الاتصال ب والمكالمات التي قمت بها للحالات الذي يقوم اصدقائك بمشاركتها ما هو قسم انت تكون داخله هناك بعض التعديلات على شاشه المحادثه بتطبيق الجديد واذا تمت اضافه الكثير من الخلفيات الرائعه على هذا التطبيق التي سوف تجدها افضل النسخ التي رايتها في حياتك وخصوصا بان يتم اضافه مميزات .

التي لم تتواجد حتى الان في النسخ المعدله عوافي النسخه الاساسيه على متجر سوق بلاي و تطبيق خفيف جدا يمكنك تحميله الموقع ولا تواجه مشاكل اذا كنت تعاني من عدم حل التطبيق على هاتفك فتاكد مساحه خاليه على هاتفك كيف تستطيع تنزيله بدون مشاكل .

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

اخطر تطبيق VPN في بي ان للدول العربية عامة وللشعب الأمارتي والسعودي خاصة جديد 2020

10 تطبيقات عليك حذفها من هاتفك فورآ لانه تسبب تسرب لخصوصيتك تعرف عليه

رابط تحميل تطبيق الواتساب اضغط هنا لتحميل .

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp
 نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp الجديده
تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp

ملاحظة هامة : هناك اشكال عديده لهذا التطبيق خصوصا باب حيث يمكنك وضع شكل الخاص بهذا التطبيق من خلال احدث اشكال الرائعه كلنا باختيارها لك و سوف نضع لك رابط تحميلها رابط تحميل الواتساب بحيث سوف تقوم عمليه فك ضغط لهذا التطبيق من خلال الذهاب ملفات يكون ثمه الى ملف الدول لو تحس وسوف تجد هناك .

التطبيق و تقوم بعمل فك الضغط له من خلال الضغط عليه و تقوم باستخراج هي الذي يتواجد في داخله ومن ثم تقوم بتثبيت ايه على هاتفك وكذلك الامر مع الاشكال التي سوف اضعها لك .

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp للاندرويد هنااا

تحميل واتساب ار اي RA WhatsApp اي للايفون هنااا