أهم تطبيقات آيفون 13 الجديد التى يجب عليك تحميلها الان والاستفادة منها 2022
أهم تطبيقات آيفون 13

أهم تطبيقات آيفون 13، أعلنت شركة آبل مؤخرا عن هاتفها الجديد و المميز و الذي يمتاز بميزات فائقة و قدرات كبيرة و قد تم شراءه من العديد من الأشخاص و لكن يتساءل الكثيرون ما هي تطبيقات ايفون 13 الجديد.

و التي يجب تنزيلها عليه و الإستمتاع بميزاته ، هذا و قد استطاع بعض من الممطورين ابتكار تطبيقات لتشكل مع مزايا iphone 13 الجديدة نتائج مبهرة و خصائص مذهلة لمستخدميه.

يعتبر مزيج هذه التطبيقات مع ميزات ايفون 13 جعله يعزز من قدراته الخارقة و يستغل إمكانياته الكبيرة، و هذا ما عزز الشعور لدى مستخدميه بالرضا و عدم خيبة الأمل خصوصا بسبب سعره المرتفع.


تعرف على أهم تطبيقات آيفون 13


تطبيق Thing 3

أهم تطبيقات آيفون 13 هو برنامج يعمل على تنظيم الأعمال و مساعدة المستخدم في تحضير لوائح المهام الهامة و جدولتها و تكملتها بخطوات سهلة و بسيطة و في الوقت المحدد أيضا.


هذا البرنامج يمكن أن يم تنزيله على جميع أنواع أجهزة ايفون الأخرى، ولكن في الآونة الأخيرة اعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التنظيمية بالنسبة لجهاز ايفون.

بسبب تصميمه امثالي و جودة خدمته العالية، لذا فإننا ننصح بتنزيله إن كنت من حاملي اجهزة ايفون بشكل عام هذا التطبيق ليس مجاني و يتطلب تنزيله دفع رسوم اشتراك بمبلغ 9.99 دولار.


تطبيق imovie

أهم تطبيقات آيفون 13 إذا كنت من مستخدمي جهازايفون 13 و تريد الإستفادة من الوضع السينمائي الجديد من آبل ننصح بتنزيل هذا التطبيق لما له من مزايا خارق تضفي الجمال و الصفاء في الصورة و الصوت على مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها بهذا الجهاز.


تطبيق Fantastical

أهم تطبيقات آيفون 13هو تطبيق مثالي و دقيق للتقويم في أجهزة iphone 13 يهتم بأدق التفاصيل في كل ما يتعلق بالوقت و الزمن بل أن المواعيد التي يحددها المستخدم يقوم هذا التطبيق بتنبيهه بشكل سلس و أنيق و دقة عالية ، يتميز هذا التطبيق بأنه سهل الاستعمال و غير معقد و يضفي السهولة و اليسر عند إضافة الأمور الهامة على جدول الاعمال.


تطبيق Spark mail

أهم تطبيقات آيفون 13 هو من أفضل و أروع تطبيقات البريد الإلكتروني مؤخرا ، ولما أصبح البريد الإلكتروني ذا أهمية عالية كان لابد من اختيار أفضل تطبيق للبريد الإلكتروني من أجل سهولة العمل و الوصول إلى ما نريده في البريد الإلكتروني.

من بريد صادر أو وارد أو حتى تنظيم أنواع البريد بشكل عام ، كما أنه يتميز بمقدرته على مشاركة الرسائل الإلكترونية بين الأعضاء في فريق العمل.


هو تطبيق يساهم في الحفاظ على تنظيم العمل و تسهيل عملية التواصل بسبب احتوائه على ميزة التقويم المتقدمة جدا.
يستطيع المستخدم تنزيل الإصدار المجاني من التطبيق أو الإصدار المدفوع بمبلغ و قدره 7.99 دولار شهريا.


تطبيق Halide mark

أهم تطبيقات آيفون 13 نلاحظ أ أفضل ميزة وضعتها شركة آبل في أجهزة ايفون 13 الجديد هو نظام الكاميرا المميز و الذي يحتوي على ثلاث كاميرا تتميز بأنها غاية في الدقة و اناقة في التصميم ، لذا يجب أن يرافق هذا النظام المميز تطبيق عالي المستوي ليشكل معه نتيجة رائعة و متميزة ، نتيجة فوق الوصف.


يعتبر تطبيق Halide mark || من أروع و أفضل تطبيقات ايفون 13 الجديد و أيضا جميع هواتف ايفون الأخرى يحتوي التطبيق على نظام “instant raw” الذي يعمل على دمج الملفات بصيغة الخام مع التصوير المناسب للكمبيوتر و بعدها يعطي نتائج خيالية في الدقة و الصفاء و الجمال ، كما أن التطبيق يمكن المستخدم من التحكم بالصور التي يتم التقاطها.


تطبيق Carrot weather

أهم تطبيقات آيفون 13 هو تطبيق مختص بالحالة الجوية و الطقس بشكل عام يزود المستخدم بحالة الطقس و المعلومات التي يحتاجها حول الطقس التطبيق يعتبر ذا تصميم مميز و دقة عالية ليعمل على تزويد المستخدم بكافة تغيرات الطقس خلال اليوم كما أنه يحتوي على ميزة إمكانية التعديل بشكل تلقائي على حسب الفترة الزمنية و أحوال الطقس.


شاهد ايضا

تنزيل متجر لتحميل الالعاب المعدلة على هاتفك الاندرويد والايفون مجانا 2022

طريقة تغيير شكل الايفون بالكامل مع اضافة الكثير من الاختصارات والمميزات الرائعة

حل مشكلة توقف بطارية ايفون عند ثمانين بالمئة من الشحن بطريقة جديدة وفعالة 2022