أفضل عملات ميتافيرس Metaverse يجب عليك مراقبتها ومعرفة طريقة التداول بها 2022
أفضل عملات ميتافيرس

أفضل عملات ميتافيرس، بدأ عالم الميتافيرس Metaverse ياخذ حيزا كبيرا من اهتمام الناس و بدأت شعبيته تزداد أكثر بمرور الأيام حيث يشكل NFT البيئة السليمة لهذه العملات.

و يعطيها الثقة و الأمان للانطلاق صعودا نحو الأعلى و قد كان تغيير الفيسبوك لعلامته التجارية إلى Meta دورا كبيرا نحو إبراز مكانة و دور هذه العملات في المستقبل القريب.

أفضل عملات ميتافيرس

لكن قبل أن نبدأ مقالنا هذا يجب أن نعرف ما هو الميتافيرس ؟

أفضل عملات ميتافيرس
أفضل عملات ميتافيرس


أفضل عملات ميتافيرس هو عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد يربط بين البيئة الرقمية مع المستخدمين في واقع افتراصي معزز بعقود ذكية على شكل رموز غير قابلة للاستبدال سهم Facebook وهو Tokenized (FB).

منذ أن تم تغيير تسمية فيسبوك إلى Meta اسثمرت شركته الملايين الكثيرة من الدولارات في مشاريعها بالميتافيرس، حيث يتم التداول FB token في بورصات FTX و Bittrex المركزية.


Axie Infinity (AXS) هي عبارة عن لعبة فيديو عبر الانترنت و تعتمد على NFT مبينة على بلوكتشين الاثيريوم مبدأ اللعبة هو تحدي بين عدة أشخاص كفرق متنافسة حيث يقوم كل فريق بتربية حيوانت أليفة رقمية.

و زراعة أراضي رقمية و بناء منازل و قرى و تهيئة جيوش من مقاتلين و في النهاية قتال بين الفرق و منافسة و الرابح طبعا يكسب المال عملة AXS نالت شهرة كبيرة منذ السنة الماضية.

و هي متاحة للتداول في عدة منصات كبيرة و هامة مثل منصة بينانس و Coinbase و FTX و غيرها من المنصات المركزية و اللامركزية الرئيسية الأخرى Decentraland (MANA):Decentraland هي عبارة عن منصة واقع افتراضي مبينة على أساس بلوكتشين الايثيريوم تمنح المستخدمين من إنشاء المحتوى و تجربته و الربح منه.

Enjin (ENJ):
ENJ هو رمز ERC-20 على شكة Enjin . وهو عبارة عن منصة ألعاب اجتماعية تمنح مستخدميها و تتيح لهم إنشاء مواقع ويب و برامج محادثات و استضافة متاجر لعناصر افتراضية.


يأتي ترتيب ENJ الثالث من حيث القيمة السوقية بعد MANA و AXS وفقا ل كوينجيكو تعطي ENJ لمستخدميها مزايا الشفافية و الندرة و التي ترفع القيمة النقدية لأصولهم على المدى الطويل.


عملة ENJ موجودة في منصة بينانس و Coinbase و FTX و المنصات الأخرى المركزية و اللامركزية أيضا Sandbox (SAND
SAND هي رمز ERC-20 ل Sandbox. و هي منصة افتراضية لامركزية تجمع بين صلاحيات المنظمة المستقلة اللامركزية (DAO) و الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs). تعطي القابلية بالنسبة للمستخدمين في اللعبة بشراء الأصول الرقمية و بيعها و إنشائها.


أفضل عملات ميتافيرس عملة SAND موجودة في منصة بينانس و OKEX و Coin Tiger و Madala exchange و بعض DEXs و CEXs الأخرى MANA هي عملية رقمية رتفعت أسعارها من السنة الماضية بشكل كبير و حققت مكاسب كبيرة لكل من اشتراها عندما كان سعرها منخفض و هي من العملات القوية و ضمن الصفوف الأولى في العملات الرقمية MANA هو رمز ERC-20 و الذي يستخدم في الميتافيرس اللامركزي تعتمد على شراء الصور الرمزية و الأحهزة القابلة للارتداء و بعض الأسماء و المزيد أيضا.

عملات رقمية خاصة بالميتافيرس ذات ماركت كاب صغير

  • أفضل عملات ميتافيرس
  • RACA:
  • تعتبر عملة RACA ذات مرتبة أولى في العملات الرقمية ذات الغطاء الصغير. و هي رمز حوكمة اللعبة Universal
  • metaverse و Metamon blockchain .
  • Radio Caca NFT هو مدير NFT الرسمي ل Mymask .
  • RACA متوفرة على Pancakeswap و Uniswap و Gate.io و MEXC Global.
  • UFO Gaming (UFO):
  • UFO Gaming (UFO) هو رمز ألعاب اجتماعي لا مركزي بالكامل بين المجرات . P2E بمعنى إلعب لتكسب تتبع لكل من
  • و Virtual land و Gaming و IDO Launchpad.رمز UFO سيكون رمزا مطلوبا و سوف يتم احتياجه للتفاعل مع أي
  • عنصر من عناصر النظام البيئي .
  • UFO متوفرة في Uniswap و Shibaswap.
  • لقراءة المزيد حول أفضل عملات ميتافيرس انتقال الى هذا الرابط

شاهد ايضا

كيف تربح من NFT ؟ وكيف تقوم بصناعتها مجانا وعرضها للبيع على اشهر المواقع العاليمة 2022

طريقة شراء العقارات في المتيافيرس وطريقة بيعها ايضا تعرف على جميع التفاصيل 2022

الميتافيرس ماهوا وكيف يمكنك البدء منه تعلم معنا افضل طريقة للدخول الى عالم الميتافيرس