تطبيق خلفيات شاشة سوداء فخمة بدقة 4K لكافة الهواتف اندرويد وايفون 2022
خلفيات شاشة سوداء

تنزيل خلفيات شاشة سوداء لكافة الهواتف وبدقة عالية مجانا اذا كنت تبحث عن خلفيات شاشة سوداء لهاتفك عليك تحميل هذا التطبيق الذي يوفر لك كافة الخلفيات الرائعة الجميلة لهاتفك وبشكل مجاني .

لعشاق الفخامة والاناقة نقدم لكم اليوم افضل تطبيق في عالم خلفيات شاشة سوداء والذي يتيح لك تحميل وتنزيل جميع الخلفيات التى تبحث عنها بشكل سهل وسريع .

يمكنك البحث داخل التطبيق عن خلفية هاتف سوداء تناسبك بين مجموعة خلفيات تتخطى مليون خلفية وأكثر ويوفر لك التطبيق أيضا امكانية الحصول على خلفيات شاشة سوداء تعبر عن الفخامة والأناقة .


تحميل خلفيات شاشة سوداء 2022

إذا كنت معتادا على تحميل صور خلفيات شاشة من متصفح جوجل كروم بطريقة مباشر فمن المؤكد أن الصور التى تقوم بتحميلها لا تكون بجودة عالية .

وهذا يعني لكنك تبحث عن طريقة تمكنك من تحميل الصور بجودة عالية لذلك نحن هنا اليوم لنقدم لك أفضل تطبيق يمكنك من تحميل وتنزيل خلفيات شاشه سوداء بدقة عالية وجودة ممتازة .

لذلك ومن خلال تطبيق خلفيات الشاشة يمكنك الحصول على صورة ممتازة وبدقة عالية تصل الى 4k بالمقاس المناسب لهاتفك الايفون او الاندرويد .


طريقة تحميل تطبيق خلفيات شاشة سوداء 

اولا عليك النقر فوق زر تحميل التطبيق الموجود أسفل المقال ليتم توجيهك الى رابط تحميل التطبيق المباشر والذي يمكنك من خلال تحميل تطبيق خلفيات شاشة سوداء مجانا .

ويوجد زر لتحميل التطبيق للايفون وزير لتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد يمكنك اختيار نسخة تحميل التطبيق التى تتناسب مع هاتفك .


طريقة الحصول على خلفيات شاشة سوداء من التطبيق 

بعد تحميل التطبيق على الهاتف سوف نتوجه الى الدخول الى تطبيق خلفيات شاشه سوداء عند فتح التطبيق ستظهر أمامك مجموعة صور متنوعة وتتميز بلونها الاسود الذي يبحث عنه الجميع .

وإذا كنت تريد اختيار اي صورة كخلفية للهاتف قم بتحديد الصور عبر الضغط المطول عليها وسيظهر امامك عدة خيارات مثل حفظ الصورة في المعرض او تعين الصور كخلفية شاشة .

كما يتيح لك التطبيق امكانية البحث عن صور معينة بحيث انك تستطيع البحث عن خلفيات شاشه سوداء او خلفيات عادية او خلفيات سيارات حديثة و خلفيات طبيعة والكثير من الخلفيات الاخرى الجميلة .


مميزات تطبيق خلفيات شاشة سوداء

  1. صور خلفيات شاشه سوداء مجانية 
  2. تحميل وتنزيل خلفيات هاتف بدقة عالية 
  3. تنزيل خلفيات ايفون شاشة سوداء 
  4. تحميل خلفيات اندرويد شاشة سوداء 
  5. تستطيع تحميل الصور بدقة عالية 
  6. امكانية وضع الصور خلفية هاتفك دون الحاجة لحفظها في معرض الصور 
  7. صور متجدد بشكل يومي 
  8. يحتوى التطبيق على الكثير من خلفيات الهاتف المجانية 
  9. التطبيق لا يستخدم مساحة تخزين كبير على هاتفك 
  10. يتم تحديث الصور والخلفيات بشكل مستمر واضافة خلفيات جديدة ومميزة