رابط حذف حساب انستقرام بشكل نهائي بخطوات بسيطة وسريعة 2022
رابط حذف حساب انستقرام

رابط حذف حساب انستقرام هذا يتيح لك حذف حسابك على انستقرام بشكل نهائي او يمكنك القيام بتعطيله مؤقتا ويمكنك ايضا الغاء تنشيط حساب انستقرام مع المحافظة على جميع بياناتك الشخصية .

من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على طريقة حذف حساب الانستقرام بطرق مختلفة ومتعددة وتسمح جميع تلك الطريق بحذف الحاسب بشكلٍ نهائيا او تعطيله مؤقتا .

لكن عليك اولا عليك معرفة أنه بحالة حذف الحساب بشكل نهائي فلن تتمكن من استعادة الحساب مجددا وسيتم حذف جميع معلوماتك الشخصية مثل الصور ومقاطع فيديو وغيرها من المعلومات الاخرى .

لكن في حال قمت بتعطيل الحساب وإلغاء التنشيط بشكل مؤقت فقط فيمكنك استعادة كافة معلومات الحاسب مثل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المعلومات الاخرى .

رابط حذف حساب انستقرام

رابط حذف حساب انستقرام
رابط حذف حساب انستقرام

ويعتبر هذا الرباط مقدم من منصة انستقرام ويتيح لك خيارات متعددة لحذف الحساب الخاص بك لكن اولا عليك ادخال جميع معلومات الحساب مثل اسم المستخدم وكلمة السر.

حتى يتمكن انستقرام من التاكد بانك مالك الحساب وعند تسجيل الدخول سوف تمكنك من حذف الحساب من خلال اجراء بعض الخطوات التى سوف اشرحها لكم بالتفصيل .

طريقة حذف حساب انستقرام بشكل نهائي 

اولا عليك التوجه الى رابط الحذف من خلال الضغط ( هنا ) عند الدخول الى الرابط سوف تظهر لك صفحة تطلب خاصة بموقع انستقرام .

تطلب منك تحديد الحساب الذي تريد حذفه او تعطيله بعد تحديد الحساب المراد حذف ستنتقل الى الصفحة الاخرى وهنا ستظهر لك صفحة اخرى ايضا تطلب من تحديد المشكلة بالتحديد.

رابط حذف حساب انستقرام
رابط حذف حساب انستقرام

وعندما تقوم باختيار الخيار المحدد بالصور سوف يطلب منك انستقرام كلمة سر الحساب المراد حذفه عليك ادخال الكلمة الصحيحة وبمجرد ادخال الكلمة يمكنك التأكيد بأنك تريد الحذف بشكل نهائي .

رابط حذف حساب انستقرام
رابط حذف حساب انستقرام

طريقة حذف و تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت 

يمكنك تعطيل حسابك على انستقرام بشكل مؤقت أيضا من خلال اجراء بعض الخطوات التى سوف نقوم بشرحها الان ويمكنك تنفيذ جميع تلك الخطوات من خلال تطبيق انستقرام او من خلال المتصفح .

  1. انقر على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر 
  2. وانقر على الملف الشخصي الخاص بك 
  3. ثم انقر على تعديل الملف الشخصي 
  4. مرر للاسفل ثم انقر على تعطيل حسابي مؤقتا 
  5. قم بتحديد الخيار المناسب لك الذي يجعلك تقوم بتعطيل حسابك
  6. قم بإدخال كلمة السر تأكيد عملية التعطيل 

 هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهذا اليوم والذي كان يهدف الى تعليم طريقة حذف حساب انستقرام بشكل مؤقت ودائما كما يمكنك أيضا تنفيذ جميع الخوذات التى ذكرناها من خلال تطبيق انستقرام او من خلال الروابط المخصصة التى قمنا بوضعها لكم 

شاهد ايضا

طريقة حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور نهائياً او مؤقتاً

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيًا؟ الغاء حسابي على Facebook بدون استرجاعه