طريقة نسخ رابط حسابي في تويتر كيف أنسخ رابط الملف الشخصي في تويتر 2022
نسخ رابط حسابي في تويتر

طريقة نسخ رابط حسابي في تويتر في ظل تحديثات تطبيق تويتر المستمرة أصبح يمتلك واجهة مستخدم مختلفة للغاية ولم يعد بمقدور بعض المستخدمين من معرفة طريقة طريقة نسخ رابط حسابي في تويتر لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال هذا المقال على طريقة نسخ رابط حسابي في تويتر في التحديث الأخير للتطبيق.

اولا دعونا نتعرف مما يتكون يتكون الرابط تويتر بشكل أساسي  واسم المستخدم Username الخاص بك حسنا يبدو الامر بسيط للغاية إذًا كنت تحفظ اسم المستخدم الخاص بك فيمكنك كتابة اسم المستخدم و ارسلها لاي شخص او وضعه على منصات التواصل الاجتماعي الاخرى الخاص بك أيضا ليتمكن جميع متابعيك من معرفة حسابك على تويتر.

لكن إذا لم تكن متاكد من اسم المستخدم الخاص بك فهنا من الأفضل أن تقوم بنسخ رابط تويتر الخاص بك من خلال التطبيق أو موقع تويتر .

حتى تتفادى أي أخطاء في اسم المستخدم لذلك لان اي خطا في كتابة اسم المستخدم فلن يعمل الرابط بالشكل الصحيح. لن تتمكن من توجيه اي شخص الى صفحتك على تويتر .


طريقة نسخ رابط حسابي في تويتر

يمكنك تنفيذ خطوات النسخ هذه من خلال تطبيق تويتر او من خلال متصفح ويب وهي تعتبر الطريقة الصحيحة لاخر تحديث من تطبيق تويتر لعام 2022.

  1. اولا عليك الذهاب الى تطبيق تويتر 
  2. قم بالدخول الى ملفك الشخصي 
  3. انقر على الثلاث نقاط الموجودة اعلى الصفحة كما محدد في الصورة 

اضغط على الثلاث الموجودة اعلى الشاشة كما موضح الصورة

قم بالضغط على خيار المشاركة

اذا لم يظهر لك خيار النسخ يمكنك عوضا عن ذالك المشاركة اولا على الملاحظات وبعدها يمكنك الاحتفاظ في الرتبط تويتر داخل الملاحظة حتى لم تقوم بنفس العملية في كل مرة عند نسخ رابط تويتر.

وفي هذه الجالية تكون قادر على مشاركة رابط تويتر الخاص بك في اي قوت تشاء وبكل سهولة من خلال الدخول الى الحافظة ونسخ الرابط بسهولة تامة

شاهد ايضا

تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter شرح جديد 2022

كيفية استرجاع حساب تويتر | twitter محذوف بخطوات بسيطة من الهاتف فقط 2022

أخفاء التغريدات عن بعض المتابعين على تويتر شرح جديد 2022

طريقة البحث عن اشخاص في تويتر عن طريق الايميل أو عن طريق رقم الهاتف 2022