افضل البوتات على تليجرام سوف تغنيك عن الكثير من البرامج 2022
افضل البوتات على تليجرام

افضل البوتات على تليجرام، تتميز البوتات Bots في تليجرام بانها من افضل واحسن المزايا التي يتميز بها تطبيق وقد تجعله مميزا عن التطبيقات الاخرى كواتساب وغيره وفي مقالنا اليوم سوف نعرض اهم وافضل. البوتات Bots على تليجرام تغنيك عن الكثير من البرامج.

ما هي البوتات Bots ؟

ماهي افضل البوتات على تليجرام، سنحاول ان نلخص بشكل بسيط البوتات. هي بمثابة برمجيات يتم اضافتها لتطبيق تليجرام للحصول والقيام بمهام معينة، كالقدرة على تحميل وتنزيل الفيديوهات من يوتيوب او ربما من اي موقع اخر على الانترنت بشكل عام.

وايضا لها القدرة بعض الاحيان على تحويل بعض المستندات من و  الى  pdfاو بالعكس من pdf الى مستندات أخرى. لذا يرجى العلم انه لا يتم اضاف. بشكل كامل داخل تطبيق تليجرام.

وانما من اجل الدخول الى هذا البوت يكون عن طريق رابط دخول اليه وقد يكون متواجد دائما ضمن حسابك على التليجرام بين الملفات او محتويات بوت والتي تكون موجودة دائما على خوادم خاصة بها على الانترنت.

افضل البوتات على تليجرام والتى تقديم الكثير من التسهيلات

افضل البوتات على تليجرام
افضل البوتات على تليجرام

مزايا استخدام البوتات

 كما اوضحنا سابقا بان البوتات تغنيك عن الكثير من البرامجو التطبيقات وبناء عليه نستنتج ان لها عدة فوائد ايجابية قد توفر لديك في المساحة التخزينية لهاتفك المحمول وعدم ملئه بعشرات التطبيقات وايضا توفر الذاكرة العشوائية للهاتف فكلما زاد عدد التطبيقات زاد استهلاك الذاكرة العشوائية للهاتف وكلما قلت التطبيقات قلت استهلاك الذاكرة العشوائية للهاتف وايضا البطارية تستهلك الكثير من جهدها عندما يكون التطبيقات كثيرة. وبالتالي عند اضافة البوت سوف يوفر عليك الكثير من الذاكرة العشوائية نظرا لقلة التطبيقات وبالتالي استهلاك اقل.

كيفية التحكم بالبوتات?

افضل البوتات على تليجرام هو امر سهل وبسيط ولا يوجد فيه اي تعقيدات فاي بوت تقوم بالدخول اليه ستجد طريقة الاستخدام فيه وهي بالعادة تكون عبارة عن كلمات تكتبها بصيغة معينة.

ثم يقوم بتنفيذ وظيفته المحددة ولكي تكون الصورة اوضح. سوف ندخل اول مرة على البوت فعلى الاغلب ستحتاج للضغط على الأمر start.

 للاشتراك في البوت او ممكن كتابة الامرhelpعلى المساعدة ومعرفة كيف يعمل هذا البوت او كتابة الامر settings للدخول على اعدادات البوت واي بوت مهما كانت وظيفته لابد ان تجد طريقة استخدامه. وكذلك اوامره الخاصة به مشروحة بداخله بالتفصيل. فبمجرد الدخول اليه يعمل معك بشكل كامل ودون اي مشاكل.

اضرار البوتات

 بالحقيقة ان البوت مثله مثل اي برنامج اخر قد يكون مفيدا وقد يكون ضارا بعض الاحيان وهو يكون ضارا عندما يحتوي على فيروس يدمر البرامج والتطبيقات الموجودة في الجهاز لذلك يجب توخي الحذر عند اضافة أي بوت.

ويجب ان يكون من مصادر موثوقة من اجل تنزيله فهناك بوتات ايضا تعمل على سرقة حسابات او ربما الوصول لبيانات هاتفك افضل البوتات على تليجرام تغنيك عن الكثير من البرامج.

هنا لقد انتقيت لكم عددا من البوتات واتمنى ان تنال رضاكم وسوف اقوم بعمل جزء اخر في حال وجدت لديكم الرغبة او الكثير من التفاعل على هذا المقال.

بوت يوتيوب بوت utube bot:

. هو بوت يمكنك من تحميل فيديوهات اليوتيوب بجودات مختلفة وهو يقوم بتحويل الفيديوهات الى صيغة MP3 وهذه العملية لا تتعدى بضع ثواني فقط.

فبمجرد ان يتم لصق رابط الفيديو يعطيك اختيارات عديدة لجودة الفيديو وجودة الصوت. ومن الملاحظ والجميل ايضا انه يمكنك تحديد وقت معين فقط لتحويله ومن ثم تحميله. ويرجو اخذ العلم بان روابط التحميل قد تكون متاحة لأوقات معينة فقط وبعدها يجب عليك اعادة وضع رابط الفيديو مرة اخرى في حال اردت العودة اليه.

بوت كوران بوت Quran bot:

هو بوت  يمكنك من تحميل القرآن من موقع MP3 Quran حيث يمكنك من خلال هذا البوت من اختيار اي من سور القرآن الكريم لتستمع اليها بصوت قارئك المفضل وايضا تستطيع اختيار عشوائي كي يقوم باختيار صورة وقارئ ما بشكل عشوائي وبعد ذلك يتم تشغيلها. كما ايضا يمكنك في هذا البوت تحميل السورة التي تريد وبالتالي تستطيع تشغيلها لاحقا دون الحاجة لاستخدام الانترنت.

بوت فويس Voicy bot

هذا البوت رائع جدا حيث انه يمكنك تحويل الصوت الى كتابة اي انك تستطيع التحدث واي كلمة تقولها اليها يحولها الى كتابة فمثلا قد تكون مستعجلا وتريد كتابة رسالة ما او مقالة  أو خاطرة أ او اي شيء بصيغة كتابية من الصوت الى كتابة سوف يقوم هذا التطبيق بفعل ذلك وهو مزود بعدة لغات منها. العربية وهو برنامج رائع جدا تستطيع تجربته بنفسك.

بوت File converter:

 هذا البوت من اسمه يبدو انه يحول صيغ اي تستطيع تحويل الصور والصوتيات والفيديو وبعض المستندات بما فيها pdf  الى عدة صيغ اخرى.

بوتYandex translate:

 يبدو انه واضح من اسم البوت انه يقوم بالترجمة. حيث انه يعمل على ترجمة. نصوص لعدة لغات. كما انه يدعم اللغة العربيةحيث انك يمكنك كتابة اي نص باللغة العربية وسيقوم هذا بترجمة هذا النص باللغة التي تحددها .

بوت Short URL Google:

هو كما واضح من اسمه يقوم بتقصير الروابط الطويلة لذا طريقة استخدام سهلة وبسيطة فكل ما هو عليك نسخ اي رابط لاي صفحة على الانترنت ولصقه وسوف يتم تقصير الرابط في بضع ثواني ومشاركته باي مكان.

شاهد ايضا

تفعيل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب و الفايبر و التانجو والتلجرام تطبيق قديم يعود من جديد 2022

تحديث جديد تلجرام مكالمات فيديو اصبحت متاحة وميزة اخرى ينتظرها الملايين 2022