استرجاع حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم فقط بدون ايميل شرح جديد 2022
استرجاع حساب سناب شات

استرجاع حساب سناب شات، في بعض الاحيان يلجأ بعض مستخدمه مواقع التواصل الاجتماعي الى اغلاق حساباتهم او تعطيلها بسبب ما ولكن بعد فترة يقرر هذا الشخص الرجوع الى حساباته تلك.

ولكن يتفاجأ بان هذا الحساب لا يستطيع الدخول اليه او لا يعمل ومن امثلة ذلك محاولة استرجاع حساب شات بعد حذفه. لذلك اذا كنت قد قمت بتعطيل حسابك على سناب شات وتود ان تستعيده فسوف نساعدك في هذا المقال على استرداده بكل سهولة ويسر، واليك بعض الخطوات التي يجب ان تتبعها.


استرجاع حساب سناب شات

استرجاع حساب سناب شات
استرجاع حساب سناب شات

1- فتح تطبيق سناب شات على هاتف الجوال ثم تسجيل دخول عن طريق رابط تسجيل دخول سناب شات.

2- كتابة اسم المستخدم الخاص بك و كتابة كلمة المرور ويجب ان تكون كلمة السر او كلمة المرور التي كنت تستخدمها في السابق.

3- النقر على تسجيل الدخول

4- بعد النقر على تسجيل الدخول سيعطيك الموقع نافذة صغيرة للتأكد من رغبتك باستعادة هذا الحساب، من هذه النافذة انقر على خيار نعم ثم على خيار موافق، بعد ذلك سيقوم سناب شات بارسال رسالة الى بريدك الالكتروني اذهب الى بريدك الالكتروني وتحقق اعد عملية استعادة الحساب او اكد عملية استعادة الحساب.


استعادة حساب سناب شات بدون ايميل:

1- افتح حساب سناب شات من خلال احد متصفحات الويب مثل كروم مثلا المتوفرة على جوالك

2-اضغط على رابط تسجيل دخول سناب شات ثم ادخل اسم المستخدم الخاص بك في اول مربع.

3- ثم بعد ذلك ادخل كلمة المرور التي كانت موجودة سابقا في حال كانت البيانات التي ادخلتها هي غير صحيحة سوف تظهر لك صورة اخرى يجب عليك الضغط على خيار نسيت كلمة المرور.

4- بعد الضغط على خيار نسيت كلمة المرور سوف تعطيك رسالة تطلب منك اختيار الطريقة التي تفضلها في استرداد حساب سناب شات الخاص بك ثم اختر الطريقة المناسبة لك من اجل اعادة حسابك وفي هذه الحالة اختر رقم هاتفك الخاص في حال لم تتذكر البريد الالكتروني الذي سجلته في هذا الحساب لسناب شات.

5- اكتب في المربع المخصص لكتابة رقم الجوال رقم هاتفك ولا تنسى ان تختار رمز الدولة التي تقيم بها، بعد ذلك سوف يتم ارسال رسالة sms على رقم هاتفك تحتوي على رمز التأكيد قم باعادة كتابتها في المكان المخصص بعدها اضغط على خيار التفعيل ، بعد كل الخطوات السابقة سوف يتم استرجاع حساب سناب شات الخاص بك بكل تأكيد.


كيف تغير كلمة المرور لحساب سناب شات?

استرجاع حساب سناب شات- افتح تطبيق سناب شات ثم اكتب عبر شاشة التطبيق الى الاسفل او اضغط على صورة البروفايل الخاص بك، بعدها يجب ان تنتقل على خيارات الاعدادات ثم الضغط على خيار تغيير كلمة سناب.

2- بعدها ادخل كلمة المرور الحالية الخاصة بك بالنسبة لحساب سناب شات بعد ذلك اضغط على زر المتابعة بعدها مباشرة قم بادخال كلمة المرور الجديدة ثم اعادة ادخالها مرة اخرى للتأكيد بعد ذلك تستطيع الضغط على خيار حفظ حيث يتم حفظ. هذه الكلمة الجديدة.

هذه الخيارات هي المتاحة لديك من اجل استعادة حساب سناب شات في اي من الحالات الثلاثة التي ذكرناها نتمنى ان نكون قد وفقنا في شرح بسيط. سهل من اجل كيفية استرجاع حساب سناب شات باكثر من طريقة.

شاهد ايضا

كيفية استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر 2022

تنزيل برنامج Bitmoji للعمل ايموجي سناب شات متحرك خاص بك مجانا 2022

كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي شرح جديد 2022