افضل تطبيقات لمشاهدة انيمي مترجمة ومدبلجة للاندرويد والايفون مجانا 2022
تطبيقات لمشاهدة انيمي

افضل تطبيقات لمشاهدة انيمي ان مشاهدة افلام ومسلسلات الانمي من اكثر البرامج مشاهدة في العالم الغربي والعربي ايضا، حيث انه نجد. كثير من الناس مهووسون بهذه النوعية من المسلسلات.

بما ان اصبح كل شخص يمتلك هاتف ولديه اتصال بالانترنت فانه اصبح قادرا على مشاهدة كل المسلسلات وافلام الانمي التي يحبها ولكن في بعض الاحيان تواجهه مشاكل كيف ومن اين? وما هي الطريقة لمشاهدة هذا النوع من البرامج والمسلسلات او الافلام بطريقة واضحة وجودة عالية ?لهذا السبب نختار لكم في مقالنا هذا افضل تطبيقات لمشاهدة انيمي للاندرويد مجانا على هاتفك.

افضل تطبيقات لمشاهدة انيمي تطبيق Anime slayer

تطبيقات لمشاهدة انيمي
تطبيقات لمشاهدة انيمي

هو تطبيق ممتاز لمن يحبون مشاهدة انمي المترجم الى اللغة العربية وهو يعد من افضل التطبيقات الموجودة من اجل مشاهدة الانمي ومن اكثر التطبيقات التي تستعمل في العالم هو تطبيق مجاني ويعمل على هواتف الاندرويد كما انه ايضا يعمل على هواتف ايفون هذا التطبيق موجود فيه جميع حلقات ومسلسلات انمي المختلفة وتستطيع مشاهدة ذلك من خلال هاتفك بكل سهولة.

تطبيق أنمي سلاير هو متوافق مع جميع انواع الاجهزة المختلفة سواء كانت جديدة ام قديمةوحجمه صغير جدا حيث ان لا يتعدى ستة عشر ميجا ،كما ان هذا التطبيق مدعوم بعدد كبير من اللغات ومن بينها اللغة العربية، ومن المهم ايضا التي يجب تعرفه ان هذا التطبيق انه لا يحتوي اي اعلانات مزعجة وبالتالي تستطيع مشاهدة مسلسلك المفضل من انمي بدون اي ازعاج وبمشاهدة ممتعة.

كما ان هذا التطبيق ايضا يعمل على دعم عدد كبير من الانظمة مثل ويندوز وايضا يعمل على اجهزة ايفون اضافة لذلك هناك امكانية كبيرة في التحكم بجودة المشاهدة داخل هذا التطبيق طبعا هذا كله حسب سرعة الانترنت التي لديك.

لتحميل التطبيق اضغط هناا

تطبيق انيميفاي Anemeify:

تطبيقات لمشاهدة انيمي هو ايضا تطبيق يعد من اقوى وافضل تطبيقات مشاهدة انيمي للاندرويد مجانا وفي اسفل كل حلقة من مسلسل انمي سوف تجد جميع المعلومات اللازمة او التي تريد ان تعرفها عن قصة هذا الانمي.

حيث يعطيك الحلقة بالدقائق والتقييم الذي حصل عليه وسنة الانتاج وايضا معلومات اخرى، كما يمكنك داخل التطبيق الانتقال الى قسم الحلقات وانتقاء اي حلقة تريد ان تراها.

ايضا يوجد عدة سيرفيرات داخل هذا التطبيق حيث يعمل هذا السيرفر وفق البلد الذي انت فيه ايضا تستطيع تحميل الانمي الذي كنت تريده مشاهدته على هاتفك الاندرويد لمشاهدته لاحقا.

لتحميل التطبيق اضغط هنااا

تطبيق بلاس اكسترا:

هو من افضل التطبيقات لمشاهدة انمي اخرى متوفرة في قائمة اليوم هو تطبيق انمي بلس اكسترا، هو تطبيق مجاني تماما متوفر لهواتف الاندرويد. وتستطيع ان تجده على متجر جوجل بلاي.

من مميزات هذا التطبيق انه سهل للاستعمال، كما ان واجهته بسيطة ويدعم جودات مختلفة من التشغيل مما يتوافق مع جودة وسرعة الانترنت من جهة اخرى يتوفر حلقات الانمي المشهورة والمعروفة.

لتحميل التطبيق اضغط هناا

تطبيق WiWi TV:

تطبيقات لمشاهدة انيمي، تطبيق وي وي تي في، هو تطبيق ايضا من بين افضل التطبيقات لمشاهدة انيميوتستطيع مشاهدة الانمي مترجم على هاتفك وهو يتميز بوجود عدد كبير من المميزات حيث ينقسم هذا التطبيق الى عدة اقسام مختلفة ومتنوعة تجعل من السهولة الوصول الى نوع الانمي الذي تحبه اضافة الى ذلك يتوفر فيه مكان للبحث حتى يتسنى لك البحث عن الحلقات التي تريدها والوصول اليها بشكل سهل.

ايضا بداخل هذا التطبيق ستجد مكانا للتواصل وتبادل الافكار من مستعملي نفس التطبيق. اي انكم تستطيعون تبادل الاراء والافكار حول هذا الانمي او اي أمور اخرى تتعلق به? كما ان واجهته بسيطة وسهلة للغاية وهو مجاني يستطيع أي مستخدم تحميله على هواتف الاندرويد.

لتحميل التطبيق اضغط هناا

مسلسلات عربي و كرتون:

مواقع انمي مسلسلات انمي عربي وكرتون هو تطبيق ممتاز تستطيع من خلاله مشاهدة حلقات الانمي المفضلة اليك، وايضا تستطيع مشاهدة عدد كبير جدا من الرسوم المتحركة الاخرى.

وهذا التطبيق ايضا ينقسم الى عدة اقسام تسهل عليك البحث والوصول الى الحلقات التي تريد مشاهدتها بشكل سريع من التطبيقات التي حصلت على عدد كبير من التسجيلات في جوجل بلاي، اضافة الى ذلك لا توجد بداخله اعلانات كثيرة قد تزعجك وهو خفيف الحجم. لا يأخذ مساحة كبيرة في هاتفك.

لتحميل التطبيق اضغط هناا

شاهد ايضا

10 مواقع انمي | أفضل مواقع لمشاهدة أفلام و مسلسلات الانمي بدقة عالية مجانا 2022

تحميل تطبيق انمي لك AnimeLek للأندرويد اخر تحديث جديد 2022