أفضل برامج ترجمة الفيديوهات إلى اللغة العربية ولغات اخرى مجانا 2022
برامج ترجمة الفيديوهات

أفضل برامج ترجمة الفيديوهات إلى اللغة العربية، قد تكون من محبي البرامج الاجنبية او قد تكون من محبي الافلام الاجنبية وفي بعض الاحيان وعندما تكون تلك البرامج الاجنبية او الافلام او المسلسلات.

هي حديثة فاننا عندما نبحث عنها لا نجد لها فيديوهات مترجمة الى العربية لذلك سوف نضطر للبحث عن برامج او محركات بحث من اجل ايجاد ترجمة لهذه الفيديوهات واليوم في مقالنا هذا سوف نستعرض لكم أهم برامج ترجمة الفيديوهات إلى العربية.

انا معك برامج ترجمة الفيديو الى العربية هي برامج قليلة جدا وبالكاد تكون غير موجودة ، ولكن هناك عدة برامج ولكن عددها محدود جدا من البرامج الجيدة التي يمكنها القيام بترجمة فيديو الى العربية وبجودة عالية.

برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا للاندرويد. بالنسبة لهواتف الاندرويد التي تنتشر بكثرة استطعنا ان نجد بعض برامج ترجمة الفيديو الى العربيات تلقائيا للاندرويد والتي تمكنك من استخدامها في هذا المجال وافضل برنامج يمكن استخدامه لهذا الغرض هو برنامج ام اكس بلاير.

أفضل برامج ترجمة الفيديوهات إلى اللغة العربية

برامج ترجمة الفيديوهات
برامج ترجمة الفيديوهات

برنامج MX plyer:

برامج ترجمة الفيديوهات برنامج ام اكسبلير هو من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لترجمة اي فيديو من جميع اللغات ايضا هذا البرنامج لا يوجد له ترجمة الفيديو من لغة واحدة الى لغة واحدة فقط. بل تستطيع استخدامه ايضا من اجل ترجمة من اي لغة اجنبية الى العربية، ليست بالضرورة ان تكون فقط انجليزية او اسبانية او ما الى ذلك انها تستطيع باي لغة موجودة ترجمتها الى العربية.

ميزات برنامج ام اكسبلير MX plyer:

-امكانية هذا البرنامج ترجمة جميع الفيديوهات وحتى الافلام الى العربية.

-يمكنه ايضا ان يستخدم في القيام بفتح الفيديو في خلفية الشاشة

– هذا البرنامج لديه ميزة رائعة جدا وهو التحكم في حجم الخط وايضا المكان الذي تريد ان تظهر فيه الترجمةان بعض الاشخاص يفضلون ان تكون او ان تظهر الترجمة في اسفل الشاشة والبعض الاخر يفضل ان تكون الترجمة في اعلى الشاشة هذا التطبيق يعطيك امكانية في اختيار مكان الذي تريد ان تظهر فيه الشاشة كما تريد.

-هذا البرنامج يتميز بسهولة وبساطة من اجل الاستخدام

طريقة تشغيل للاندرويد:

كما ذكرنا سابقا طريقة استخدام برنامج ام اكسبلير هو سهل وبسيط. ولذلك اذا كنت تريد طريقة تشغيله فقط تابع هذه الخطوات:

اولا يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي من اجل تحميل التطبيق حيث تستطيع تحميل هذا التطبيق من جوجل بلاي او من اي رابط خارجي على شكل apk وسوف نترك نترك لك رابط التحميل هنا

ثانيا عند اكتمال تحميل البرنامج يجب ان تقوم بتثبيته ثم الدخول عليه من اجل البدء في استخدامه.

ثالثا يجب عليك القيام بالدخول الى التطبيق ثم التوجه الى الفيديو او الفيلم الذي تريد تحميل الترجمة له ثم بعد ذلك النقر على الفيديو. نقرة طويلة سيظهر لك خيار في اليمين من الاسفل هو خيار القلم تستطيع النقر عليه

رابعا القيام بنسخ اسم الفيلم او الفيديو الذي تود الحصول على ترجمته ولكن يجب عليك ان تنتبه بان يكون الاس. دون اي خطأ بعد ذلك عليك القيام بالضغط مرة اخرى على الفيديو ضغطة طويلة ثم قم باختيار الخيار احصل على. اونلاين.

خامسا اضغط على كلمة بحث سوف تظهر لديك قائمة صغيرة قم بوضع علامة صح ثم قم بكتابة اسم او الفلم الذي قمت بنسخه في المرحلة الماضية بعد ذلك يمكنك اعادة كتاب الاسم حيث تستطيع النقر على خيار موافق

سادسا سيقوم البرنامج بالبحث عن الترجمات المتاحة لهذا الفيديو او الفيلم الذي تريد ستظهر لك عدة خيارات من الترجمات المتاحة للتحميل قم باختيار الترجمة المناسبة لك.

سابعا سوف تقوم بالرجوع الى الفيديو ثم الضغط عليه من اجل تشغيله بعدها ستجد بان الترجمة قد تمت بالفعل وقد تم تحميلها لتظهر عليك بالشكل الذي تطلبه. الان يمكنك ان تستمتع بمشاهدة الفيديو مترجما مثلما احببت

برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا للكمبيوتر ويندوز:

برامج ترجمة الفيديوهات في حال كنت تعمل على جهاز الحاسوب الكمبيوتر وتريد البحث عن برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا للكمبيوتر سوف نعطيك هذا البرنامج الذي يعد افضل برنامج ترجمة الفيديو الى العربية للويندوز هو برنامج اسمه ٍSubtitle workshop برنامج احسن وافضل برامج ترجمة الفيديو الى العربية للكمبيوتر.

ميزات برنامج Subtitle workshop:

امكانية هذا البرنامج ترجمة الفيديو والافلام الى العديد من اللغات. يمكنه ايضا تحرير ترجمة بنفسك اي ان ان كنت من محبي الترجمة تستطيع عمل ذلك بنفسك. ايضا يمكنك تحميله بشكل مجاني.. طريقة استخدامه بسيطة وسهلة. ايضا تستطيع التحكم في حجم ولون الترجمة.

طريقة تشغيل برنامجSubtitle workshop

برامج ترجمة الفيديوهات اولا سوف تقوم بتحميل البرنامج من خلال الدخول على الرابط الذي في الاسفل. وعند اكتمال التحميل ادخل عليه من خلال مرتين متتاليتين ثم قم بتثبيته على الكمبيوتر بشكل طبيعي وعادي.

ثانيا بعد تثبيت البرنامج الدخول عليه ثم التوجه الى الاعدادات او الضوابط ثم بعد ذلك الدخول علىه مرة اخرى.

ثالثا التوجه نحو خيار ضوابط الحروف ثم التوجه الى طاقم حروف الاصل. حيث تستطيع وضع الخيار الاول على العربية والخيار الثاني ثم طاقم حروف الترجمة على العربية.

رابعا الان الرجوع الى الواجهة الرئيسية للبرنامج ثم الدخول على خيار فيلم اختر الفيلم او الفيديو الذي تود ترجمته وارفعه على البرنامج

خامسا سيظهر لك الفيديو الذي تود ترجمته على الواجهة الرئيسية. قم بالتوجه الى خيار ملف ثم الدخول على خيار ملف ترجمة ثم خيار ملف ترجمة جديد

سادسا الان سوف تقوم بالدخول على خيار ملف مرة اخرى ثم الدخول على خيار تحميل بعد ذلك يجب تكون الترجمة الخاصة بالفيلم او الفيديو قد قمت بتحميله على جهازك من قبل قم بالضغط عليه ثم ارفعه الى البرنامج.

سابعا حفظ الترجمة من خلال الدخول على خيار ملف ايضا ثم تستطيع اختيار حفظ ثم بعد ذلك اختيار وقم بحفظ الفيلم مع ترجمته في المكان الذي تريده داخل الكمبيوتر.

الان تستطيع الاستمتاع بمشاهدة برنامجك او الفيديو او الفيلم الذي تريده مع ترجمة نتمنى لك مشاهدة ممتعة، ابط تحميل البرنامج هنااا.

شاهد ايضا

أفضل 11 مواقع أفلام | مشاهدة جميع الافلام مترجمة وبدقة عالية 4k مجانا 2022

تحميل دراما سلاير 2022 افضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات و الافلام على هاتفك مجانا

10 مواقع انمي | أفضل مواقع لمشاهدة أفلام و مسلسلات الانمي بدقة عالية مجانا 2022