أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي بدقة 4K اون لاين مجانا 2023 
مواقع لمشاهدة الانمي

هنالك الكثير من مواقع لمشاهدة الانمي لكن معنا سوف تتعرف الى افضل مواقع تتيح لك مشاهدة احدث افلام الانمي بدقة عالية مجانا وتعتبر من اشهر مواقع عرض الانمي لعام 2022.

إذا كنت تبحث عن مواقع مخصصة لعرض افلام ومسلسلات الانمي فانت في المكان الصحيح لاننا اليوم سوف نقدم مجموعة اقوى مجموعة مواقع لمشاهدة الانمي مجانا.

كما أن جميع المواقع التى سوف نقوم بذكرها اليوم تتيح لك تشغيل افلام انمي بدقة تصل الى 4K اذا كان هاتفك يدعم تشغيل هذه الدقة فإن لم يدعم هاتفك تشغيل الدقة العالية يمكنك أيضا تشغيل العرض على دقة FHD.


ماهي أفضل المواقع لمشاهدة الانمي 

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

اذا اردنا التحدث بهذا الشكل عن افضل مواقع لمشاهدة الانمي فهنالك الكثير من المواقع المنتشرة على شبكات الانترنت وجميعها تقوم بعرض افلام انمي مجانا.

ولا يمكننا القول بأنه هنالك موقع افضل من اخر لكن يجب علينا القول بانه لكل موقع مميزاته التي تجعله الموقع رقم واحد عن بعض المستخدمين.

لهذا الأمر احببنا اليوم ان نشارك معكم مجموعة مواقع لمشاهدة الانمي، وبدورنا سوف نقوم بشرح مميزات كل موقع وطريقة العمل عليه وطريقة الدخول اليه تابعو معي لمعرفة باقي التفاصيل.


الموقع الأول Add Anime

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

ادد انمي، ويعتبر من افضل مواقع التى تتيح لك مشاهدة افلام الانمي المدبلجة الى اللغة العربية كما ان الموقع لا يقدم افلام الانمي فقط إنما يتيح لك ايضا مجموعة ضخمة من الافلام ومسلسلات الانمي الحديثة والقديمة.

ويعتبر من افضل المواقع العربية المتقدمة في هذا المجال لأنه يوفر لك طريقة عمل سهلة وبسيطة للغاية ولا تحتاج لتسجيل دخول او اشتراك داخل الموقع.

كل ماعليك الدخول الى موقع أحد انمي والبحث عن الفيلم الذي ترغب بمشاهدته أو النظر الى قائمة الأفلام الموجودة داخل الموقع واختيار الفيلم الذي تريده.

وعندما تقوم باختيار الفيلم والنقر عليه سيتم تشغيله بشكل مباشر وهذا ما يميز الموقع سهولة استخدام لكونه يحتوى على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وغير معقدة.

ويمكن أيضا تحديد دقة عرض الفيلم فإذا كان هاتفك من الاجهزة الحديثة يمكنك تحديد دقة عرض الفيلم 4K لكن اذا كان هاتفك قديم بعض الشي فيمكنك اختيار دقة عرض أقل.


الموقع الثاني YO Anime

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

يو انمي، ايضا يعتبر من أهم مواقع عرض ومشاهدة افلام الانمي العربية ويقدم العديد من المميزات الاخرى مثل إمكانية تحميل الافلام بشكل مجاني.

ويعتبر من المواقع المجانية ايضا ولا يطلب الموقع اي عملية تسجيل دخول او اشتراك لمشاهدة الافلام، كل ماعليك التوجه الى الموقع واختيار الفيلم الذي تريده من خلال ادخال اسم الفيلم في مربع البحث.

 ايضا يمتلك الموقع واجهة مصممة خصيصا لعرض افلام بنظام سهل يضم مجموعات من الأفلام والمسلسلات وهو يسهل عليك عملية البحث عن الأفلام بشكل كبير.

وايضا يجب علينا معرفة ان الموقع يدعم تشغيل جميع الافلام والمسلسلات بدقة عالية وصورة سلسة للغاية ولن تشعر بأنك تشاهد الفيلم على شبكة الانترنت لانك لن تواجه اي تقطيع اثناء المشاهدة.

وايضا ما يميز هذا الموقع جودة الصوت لان اغلب المواقع الاخرى المشابهة تهتم فقط في الصورة ودقة العرض لكن يعتبر الصوت في تلك المواقع سيئا بعض الشي.

لكن موقع يو انمي يقدم لك جودة صوت وصورة لامثيل لها ومن وجهة نظري الخاص يعتبر احد اهم المواقع التى يجب عليك زيارتها ومشاهدة افلام الانمي من خلاله.


الموقع الثالث Anime Qut

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

وايضا يعتبر من المواقع المجانية ولا يتطلب علمية تسجيل دخول او اشتراك على الاطلاق انما يقدم جميع الافلام ومسلسلات الانمي مجانا.

كما يتميز هذا الموقع بتقديمه افلام الانمي اليابانية بشكل مختلف تماما لانها افلام جديدة ولم يسبق لك مشاهدتها من قبل لان الموقع يعمل بنظام مختلف تماما عن باقى المواقع الاخرى.

على سبيل المثال جميع مواقع لمشاهدة الانمي تقديم افلام انمي مشتركة ويمكنكم مشاهدة فيلم ما على كافة المواقع الأخرى بيننا على موقع Anime Qut الأمر مختلف تماما.

لان الموقع يقدم افلام ومسلسلات انمي حصرية لا تتواجد على منصات اخرى وايضا يقدم لك كافة الأفلام التى سمعت بها من قبل ولم تشاهدها.

ويعمل الموقع على تشغيل افلام الانمي وعرضها بدقة مختلفة بحيث يمكنك تشغيل العرض بدقة مرتفعة او دقة متوسطة على حسب شبكة الانترنت المتصل بها ونوع هاتف اذا كان يقدم التشغيل بدقة عالية ام لا.


الموقع الرابع anime-planet

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

وقد وصلنا الآن الى مواقع مشاهدة الانمي الاجنبية بحيث يعتبر هذا الموقع من المواقع الأجنبية التي تقدم جميع افلام ومسلسلات الانمي الكورية واليابانية.

وعندما نقوم بالدخول الى الموقع للمرة الاولى نلاحظ انه موقع بسيط للغاية لكن عندما نقوم بالضغط على قوائم الأفلام التى يقدمها هنا سوف تكون المفاجأة.

نعم لان الموقع يقدم اجمل افلام الانمي الممتعة بدقة عرض متعددة حتى تتناسب مع جميع المستخدمين وايضا يتيح لك الموقع البحث عن افلام من خلال مربع البحث الموجود ضمن الصفحة الرئيسية.


الموقع الخامس GoGo Anime

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

ويقدم هذا الموقع كافة افلام الانمي الحديثة والقديمة ويمكنك القول ان هذا الموقع ليس مختص بعرض نوع معين من افلام الانمي انما هو موقع شامل.

ويعتبر من أهم مواقع مشاهدة الافلام لعام 2022 بحيث انه نال على اعجاب الكثير من مستخدميه ونظرا لعدد المميزات التى يقدمها احببنا ان يكون معنا لهذا اليوم.

ويقدم موقع جوجو انمي الكثير من فئات الأفلام المختلفة على سبيل المثال يقدم افلام انمي رومنسية وافلام الاكشن وافلام للاطفال.

 ايضا توجد خاصية التحميل التنزيل داخل الموقع ويمكنك تحميل الفيلم بدقة عالية على هاتفك وايضا يوجد ترجمة لعدة لغات مختلفة.

ويتميز الموقع ايضا بخاصية الرجوع الى المدة التى توقفت عن مشاهدة الفيلم بها وهذا الأمر ممتاز لانه لا يجبرك على البدء مجددا في حال قمت باغلاق الموقع والعودة إلى تشغيل الفيلم مرة أخرى.


الموقع السادس JK Anime

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

ايضا الموقع يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولا تواجه اي صعوبة في استخدام الموقع او البحث عن الافلام لان الموقع يتميز بسهولة استخدامه.

ايضا يحتوى على قائمة تضم أضخم مجموعة افلام في عالم الانمي ولن تحتاج لتسجيل الدخول الى الموقع يمكنك الحصول على جميع هذه المميزات فقط من خلال دخولك إلى الموقع.

وايضا لا يحتاج لاجراء اي اشتراكات لانه من افضل مواقع لمشاهدة الانمي المجانية لهاذا العام وقد حصل هذا الموقع على تقييم عالي من مستخدميه.

ويضم الموقع قوائم متنوعة ولكل قائمة افلام خاص بها على سبيل المثال ستجد قائمة افلام اكشن واخرى افلام رومنسية واخرى افلام غموض الخ،،.

كما يمكنك البحث عن فيلم معين من خلال ادخال اسم الفيلم او وصفه في مربع البحث داخل الموقع وسيتم اظهار الفيلم لك بسرعة عالية ويمكنك مشاهدة الفيلم او تحميله مجانا.


الموقع السابع Ar anime

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

وايضا اذا كنت من متابعين افلام الانمي التى تعرض على شاشات التلفاز فهذا الموقع مناسب لك لانه يقدم لك امكانية مشاهدة حلقات الانمي قبل صدورها بعدة ايام.

ويبحث الكثير من محبي الانمي على حلقات لبعض الافلام او المسلسلات قبل صدورها على شاشة العرض الرسمية مدفون خلال هذا الموقع يمكنك متابعة جميع افلام. مسلسلات الانمي مجانا.

 لا يقتصر الموقع على هذا فقط انما يقدم لك جميع افلام الانمي القديمة والحديثة ويحتوى الموقع ايضا على افلام انمي كورية و يابانية مميزة.

ويعتبر من المواقع المجانية التي تقدم خدماتها دون مقابل ولا تحتاج ايضا لانشاء حساب او تسجيل دخول الى الموقع لانه يمكنك الحصول على جميع تلك المميزات بمجرد الدخول الى الموقع.

ويحتوى الموقع ايضا على مربع بحث يمكنك من خلاله البحث عن انواع مختلفة من الأفلام والمسلسلات كما يمكن أيضا البحث عن فيلم معني من خلال ادخال اسم الفيلم او وصفه ببعض الكلمات.


الموقع الثامن witanime

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

ايضا احد اهم مواقع لمشاهدة الانمي المجانية والتى تشمل العديد من الأفلام اليابانية والكورية ويتملك الموقع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ولا تحتاج لأي مساعدة في العمل على الموقع.

كم ان الموقع يحتوى على العديد من الأفلام المتنوعة ويمكنكم اختيار نوع الأفلام التي ترغب بمشاهدتها كما يمكنك البحث عن افلام معينة من خلال مربع البحث داخل الموقع.

كما ان الموقع يقدم كافة المسلسلات الكورية واليابانية على شكل حلقات بحيث يمكنك متابعة مسلسل انمي ابتداء من الحلقة الاولى حتى اخر حلقة.

وايضا الموقع لا يطلب اي اشتراك شهري او سنوي ويعمل بشكل مجاني ايضا ويوفر كافة خدماته مجانا ويمكن الاستفادة بشكل أكبر إذا قمت بتسجيل دخول من خلال حساب جيميل.


الموقع التاسع anichart

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

ويعتبر هذا الموقع من افضل المواقع الآسيوية، وعندما نسمع كلما آسيوية فهذا يعني ان الموقع متخصص بهذا لاننا كما نعلم جميعا ان افضل افلام الانمي هي الافلام الاسيوية التى من ضمنها الأفلام الكورية واليابانية.

كما يحتوى الموقع على العديد من افلام الانمي الآسيوية والتى لم يسبق لك مشاهدتها او اسماع بها فمن خلال هذا الموقع يمكننا القول أنك سوف تعيش تجربة مميزة.

وسوف تستمتع بمشاهدة افلام انمي جديدة وحصرية كما ان الموقع يمتلك قوائم منفصلة ولكل قائمة نوع مخصص من الافلام والمسلسلات.

وايضا يعتبر ضمن الموقع المجانية التى تتيح لك خدماتها دون مقابل ولاداعي لتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد داخل الموقع.

كل ماعليك الانتقال الى الموقع والبحث عن الفيلم الذي ترغب بمشاهدته أو مشاهدة أفلام متنوعة من خلال قوائم التشغيل الموجودة داخل الموقع.


الموقع العاشر Ok Anime

مواقع لمشاهدة الانمي
مواقع لمشاهدة الانمي

ويعتبر الموقع من المواقع العربية التى تتيح مشاهدة افلام الانمي مجانا وما يميز هذا الموقع أنه يتيح لك إنشاء قائمة خاصة بك بحيث انك قادر على انشاء قائمة من عدة افلام.

تحت اسم قائمة مفضلة بحيث إنك ستكون قادر على العودة إلى هذه القائمة في كل مرة. مشاهدة الأفلام التي قمت باضافتها سابقا وتشغيلها عند الوقت الذي قمت بإيقافها.

وايضا يمتلك الموقع سلسلة افلام متنوعة ومشوقة وكغيره من المواقع الأخرى يتيح لك مشاهدة افلام الانمي مجانا كما يتيح تحميل الافلام وتنزيلها بدقة عالية.

 يحتوى الموقع في الوجهة الرئيسية على مربع بحث ويمكن من خلال هذا المربع ادخال اسم فيلم او مسلسل والبحث عنه وعندما تقوم بتشغيل الفيلم يمكنك أيضا تحديد دقة عرض الفيلم.

بحسب جودة اتصال الإنترنت لديك وقوة هاتفك فاذا كان اتصال الانترنت لديك جيد يمكنك اختيار دقة عالية تصل الى 4K لكن اذا كنت تمتلك اتصال بطيء يمكنك تشغيل الفيلم بدقة متوسطة. 


شاهد ايضا

افضل تطبيقات لمشاهدة انيمي مترجمة ومدبلجة للاندرويد والايفون مجانا 2022

تحميل شاهد بلس Shahid Plus لمشاهدة الأفلام و المسلسلات المترجمة على هاتفك 2022

تحميل برنامج الاسطورة الاصدار الجديد للاندرويد و الايفون واجهزة الكمبيوتر Ostora TV 2022