ما هو Instagram reels  و كيفية استعماله وكيفية انشاء مقاطع الفيدو من خلاله 2022
ما هو Instagram reels


ما هو Instagram reels، هو تنسيق محتوى يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مدتها من 15 إلى 30 ثانية ومشاركتها مع الآخرين في موجز جديد ومخصص على صفحة Instagram Explore.

Instagram Reels هي محاولة Instagram للتنافس مع TikTok. تم إطلاق Instagram Reels لأول مرة في البرازيل في أواخر عام 2019 وهو متاح الآن لأكثر من 50 دولة أخرى ، على كل من iOS و Android.

ما هو Instagram reels

ما هو Instagram reels، يمكننا القول إن Instagram Reels هي طريقة جديدة تمامًا لإنشاء محتوى فيديو ممتع وجذاب ، على غرار TikTok ، يمكن لمستخدمي Instagram الآن تسجيل وتحرير مقاطع فيديو من 15 إلى 30 ثانية وإضافة الموسيقى ومشاركتها في قصصهم واستكشاف خلاصتهم وعلامة تبويب New Reels في ملف تعريف المستخدم.

أوضح Instagram عبر حساب المبدعين على المنصة أن علامة التبويب Reels هي:

مكان لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والممتعة ، وهو يساعد على اكتشاف مقاطع الفيديو الخاصة بك من قبل جماهير جديدة على منصة عالمية أكبر.

في علامة التبويب Reels ، بدلاً من مشاهدة Reels فقط من الحسابات التي تتابعها أثناء التمرير ، سترى Reels من الحسابات الشائعة والشائعة على Instagram.

على الرغم من أن خوارزمية Reels لم يتم عرضها بعد ، إلا أنها تكون تشابه إلى حد ما لصفحة TikTok For You. هذا يعني أن المحتوى المعروض عليك من المحتمل أن يتأثر بمن تتابع بالفعل ، والمحتوى الذي تتفاعل معه .

كيفية استخدام Instagram reels؟

ما هو Instagram reels
ما هو Instagram reels

كما ذكرت في القسم السابق ، فإن Instagram reels تشبه إلى حد كبير تطبيق Tik Tok ، إذا كنت من رواد Tik Tok ، فسيكون من السهل عليك التعامل مع ميزة reels على Instagram ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فليكن نبدأ بتعلم كيفية استخدام Reels Instagram

الوصول إلى Instagram Reels:
للوصول إلى Reels ، ما عليك سوى فتح كاميرا Instagram Stories وتحديد REELS.

أو يمكنك النقر فوق علامة + الموجودة على صفحة Instagram الخاصة بك واختيار Reels.

الوصول إلى Instagram Reels:

سترى بعد ذلك أدوات تحرير Reels على الجانب الأيسر من شاشتك. تشمل أدوات التحرير هذه:

Reels خيارات التحرير
الوقت: تحديد مدة مقطع Reel بعد التحديث الأخير من Reel Instagram يمكنك الآن الاختيار بين 15 و 30 ثانية

الموسيقى: باستخدام هذه الميزة ، يمكنك اختيار أغنية من مكتبة الأغاني ومقاطع الصوت في Instagram ، ويمكنك أيضًا استخدام الصوت الخاص بك ببساطة عن طريق تسجيل مقطع صوتي مباشر.

ما هو Instagram reels، ضع في اعتبارك أنه عند مشاركة مقطع صوتي مع الصوت الأصلي الخاص بك ، فسوف يُنسب إليك ويمكن للمستخدمين الآخرين إنشاء Reels باستخدام مقطع الصوت الخاص بك (إذا كان لديك حساب عام).
ميزات تعديل Instagram Reels
السرعة: يمكنك اختيار تسريع أو إبطاء جزء من الفيديو أو الصوت الذي تستخدمه في Instagram Reels. يمكن أن يساعدك هذا في إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة.

التأثيرات: يمكنك الاختيار من بين العديد من التأثيرات الواقعية في معرض تأثيرات Instagram ، ويتم إنشاء هذه التأثيرات بواسطة Instagram والمستخدمين في جميع أنحاء العالم ويمكن استخدامها لتسجيل مقاطع متعددة مختلفة.

المرشحات: لاختيار مجموعة من المرشحات المعينة مسبقًا من Instagram لتغيير مظهر Reels

ما هو Instagram reels، المؤقت والمؤقت: يحتوي Instagram Reels على ميزة مؤقت تتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو بدون استخدام اليدين. بمجرد الضغط على تسجيل ، ستحصل على مؤقت للعد التنازلي قبل أن تبدأ الكاميرا في التسجيل طوال المدة التي اخترتها.

المحاذاة: يحتوي Instagram Reels على ميزة محاذاة رائعة حقًا! يساعدك على محاذاة المقاطع لإنشاء انتقالات سلسة لأشياء مثل (مقاطع فيديو تلبيس TikTo الشهيرة) أو إضافة أصدقاء جدد إلى Reel.

شاهد ايضا

كيف تربح من انستقرام | تعرف على اهم طرق الربح من انستقرام لعام 2022

كيف يتم استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني? شرح جديد 2022

تنزيل برنامج فالوكير انستقرام أفضل تطبيق زيادة متابعين و لايكات انستقرام 2022