أهم 8 تطبيقات يجب ان تكون موجودة على ساعات ايفون تعرف عليه الان 2022
أهم 8 تطبيقات

أهم 8 تطبيقات.مع ظهور ساعات الهواتف في الاونة الاخيرة نلاحظ ان افضل الساعات لهواتف هي هواتف ايفون، وان افضل ساعات لهواتف ايفون هي ساعات ابل الذكية، فهي لديها العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها ولكن الفكرة كلها ان الاجهزة القابلة للارتداء من قبل ابل تتوافق بشكل كبير مع هواتف ايفون.

لذلك اذا كنت تملك واحدا من تلك الساعات فانت تعتبر من المحظوظين، وفي هذا المقال سنتكلم عن اهم ثمان تطبيقات يجب ان تكون موجودة على ساعات ابل الذكية. وقد جمعنا.

أهم 8 تطبيقات يجب ان تتعرف عليها الان

أهم 8 تطبيقات
أهم 8 تطبيقات

لكم مجموعة رائعة من التطبيقات وهي بالفعل تستحق ان تكون وتثبت على ساعات الابل عندكم، بعض هذه التطبيقات ممكن تكون مجانية والبعض الاخر يجب ان تشتريها وها هي افضل التطبيقات التي سننصحكم لتثبيتها على ساعات ابل الذكية.

1- تطبيق سبارك Spark:

ان توفير القدرة والامكانية على انجاز المهام المطلوبة دون استخدام الهاتف الذكي بين كل فترة واخرى هي من اسباب وجود التطبيقات على الساعات الذكية وهذه التطبيقات قد وجدت خصيصا لانجاز تلك المهام، وان تطبيق سبارك يوفر لك البريد الالكتروني على ساعتك دون ان تحتاج لاستخدام هاتفك الايفون، فقط تكون مشغول او لا تملك الوقت لمسك هاتفك الجوال والبحث في رسائلك لقراءتها. فهي مجرد نظرة صغيرة الى ساعتك الايفون وبالتالي تستطيع قراءة كل رسائل البريد الالكترونيد ايضا تستطيع بكل سهولة كتابة ردود طويلة من عليها هي وسيلة جيدة تستطيع الاطلاع عليها على كافة التطبيقات لها بسهولة شديدة.

يعني انك اصبحت قادرا على قراءة رسائلك وتفقد الرسائل الواردة والرد عليها من خلال ساعتك هذا التطبيق رائع جدا ويغنيك عن هاتفك الايفون وهو متوفر بشكل مجاني.

2- تطبيق Watchsmith:

أهم 8 تطبيقات، ان هذا التطبيق هو تطبيق ذكي جدا حيث انه قادر على تخصيص واجهة ساعتك بشكل مثالي فبدل ان تقوم الساعة بعرض الوقت والتاريخ والمعلومات الفلكية والطقس وكل تلك الامور يستطيع هذا التطبيق ان يخصص فقط ما تريد ان تراه على واجهة الساعة هو الافضل بكل تأكيد حيث انك تستطيع تخصيص العرض حسب الوقت الذي تريده، اي ان تقوم  بهذه المهام عبر الساعة و عرض المعلومات المختلفة اعتمادا على الوقت هو تطبيق مجاني ايضا:

3- تطبيق Multi timer :

أهم 8 تطبيقات، يعطيك هذا التطبيق القدرة على ضبط عدة مؤقتات مختلفة لأحداث متعددة وبالتالي تستطيع تشغيلها وقت واحد على شاشة الساعة التأكيد بان التطبيق متاح ايضا على هواتف الايفون وهو يحتوي على كمية كبيرة من المزايا والتي تمكنك من الاستفادة منها على الهاتف، ولكن على كل حال تستطيع الاكتفاء بهذا التطبيق على ساعتك بتوفير الوقت ومعرفة الزمن هذا التطبيق مجاني.

3- تطبيق Just press record:

أهم 8 تطبيقات، هو تطبيق رائع يعطيك الامكانية لبدء تسجيلات الصوت وايقافها لكن هذا التطبيق هو غير مجان ويجب ان تدفع حتى تستطيع استخدامه، لكنه يحتوي على الكثير من المزايا الرائعة وافضل ميزة في هذا التطبيق انه يقوم  بحفظ التسجيلات ليسهل الوصول اليها، ايضا تستطيع تحويل الكلام الى نصوص قابلة للبحث في هذا التطبيق، سواءانت متصلا بهاتفك ام غير متصل? ستكون قادر على تسجيل صوتك من خلال معصمك وذلك بسهولة شديدة سعر هذا التطبيق هو خمس دولارات.

4- تطبيق Elk:

أهم 8 تطبيقات، هذا التطبيق هو تطبيق جيد بل اكثر من جيد، حيث انه تستطيع من خلاله تحويل العملات مباشرة من شاشة ساعتك، اي انك لن تحتاج الى هاتفك من اجل معرفة فرق القيمة العملية مرة اخرى، ولكن ايضا يعتمد على الجي بي اس الخاص بك فستكتشف انه قادر على عرض قيمة العملية المناسبة لمنطقتك على الفور هذا التطبيق متاح بشكل مجاني.

5- تطبيق Carrot weather:

أهم 8 تطبيقات، تطبيق هو يعتبر من تطبيقات التي تعطيك احوال الطقس والتي تستطيع تثبيتها على ساعة ابل ولكن  يوجد الكثير من تطبيقات احوال الطقس تستطيع تثبيتها لكن ميزة هذا التطبيق هي القدرة على عرض معلومات كثيرة حول الطقس في شاشة صغيرة هذا التطبيق متاح بشكل مجاني.

6- تطبيق Overcast:

أهم 8 تطبيقات، هو تطبيق جميل جدا يعمل كمشغل وتستطيع حفظ الملفات بالنسبة اليه على الساعة من الهاتف اي انه قادر على الاستماع اثناء التنقل من دون ان تحتاج الى اخراج هاتفك في كل مرة ستجده بشكل واضح على شاشة الساعة وهو يعتبر ذو سهولة في التشغيل حيث يمكنك تخطي الوقت وكذلك التحكم في مستوى الصوت ومن الساعة ايضا انه تطبيق ممتاز وهو متوفر بشكل مجاني.

7- تطبيق iTranslate converse:

أهم 8 تطبيقات، من الواضح من اسم هذا التطبيق انه يعمل على الترجمة ولكنه يتميز عن باقي تطبيقات الترجمة، بانك تستطيع ترجمة الصوت المسموع ومن ثم عرض الترجمة على الشاشة، حيث تعطيك هذه الميزة التحدث مع اي شخص اجنبي لا تتحدث لغته بالاضافة الى ذلك هو يدعم 88 لغة حتى الان ويمكنك تخصيص اللغات بشكل يدوي او ممكن ان تترك التطبيق يكتشفها تلقائيا، يعني انك ستحصل على كل المحادثات الصوتية بشكل نصوص مكتوبة انه حقا من افضل التطبيقات وهو متوفر ايضا بشكل مجاني.

شاهد ايضا

افضل تطبيقات لمشاهدة انيمي مترجمة ومدبلجة للاندرويد والايفون مجانا 2022

حل مشكلة توقف بطارية ايفون عند ثمانين بالمئة من الشحن بطريقة جديدة وفعالة 2022