الربح من الاستطلاعات وافضل مواقع ربح من الاستبيانات والاجابة على بعض الاسئلة 2022
الربح من الاستطلاعات

الربح من الاستطلاعات، ان استطلاعات الرأي تعد من اهم طرق الربح المال من الانترنت، وهي تعطي دخلا ممتازا في بعض الاحيان كما أنها من الطرق التي اصبحت مشهورة بشكل كبير فهي تتصف بالسهولة ولا تحتاج الى الكثير من الخبرة.

او اتقان بعض المهارات كما انها لا تحتاج الى رأس مال وهي ايضا تناسب المبتدئين في مجال الربح من الانترنت، و في مقالنا هذا سنتعرف على طرق الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي واهم المواقع التي تقدم ذلك.

ما هي مواقع الربح من استطلاعات?

الربح من الاستطلاعات، ان مواقع استطلاعات الرأي هي مواقع تختص بجمع معلومات عامة عن احد المنتجات التي تقدمها شركات معينة حيث تهدف الى تحاليل عن المنتج وتحسين اصداراتها فيما بعد، وايضا تهدف الى وضع خطط واستراتيجية مستقبلية تتناسب مع هذه المنتجات، ولتحقق ايضا المزيد من الارباح والمبيعات.

في عملية الاستطلاع ليس عليك الا ان تقوم بالاجابة على الاسئلة وتعبر عن رأيك بمصداقية، حيث لا تقتصر مواقع استطلاعات الرأي والاستبيانات على المنتجات وتقييم فقط بل كثير من المواقع تعطي وتطرح اسئلة تتعلق بمؤسسات معينة في مجال معين هدفها عمل احصائي حول هذا المنتج من خلال اجابتك على الاستبيان.

افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي:

الربح من الاستطلاعات
الربح من الاستطلاعات

وهذه المواقع المتخصصة في استطلاعات الرأي تعطيك المال مقابل الاجابة على الاستطلاعات وتعتبر مواقع الاستطلاعات من قبل مالكيها هي احد اهم طرق التسويق التي تضمن وصول المنتجات لاكبر فئة من المستخدمين.

موقع Yougov:

الربح من الاستطلاعات، ان موقع Yougov يعتبر من المواقع التي تحتل المرتبة الاولى في استطلاعات الرأي وهي تحوي على عدد كبير من المشتركين وايضا تستطيع اي شخص موجود في الدول العربية التسجيل في هذا الموقع والدول الاجنبية ايضا، ويقدم الارباح على شكل نقاط وفي حال استوفيت جميع الحد الحدود المطلوبة سوف تحول هذه النقاط الى مال ويمنحك عند تسجيلك في الموقع لأول مرة مكافآت تسجيل.

حيث تستطيع تحويل مائة نقطة الى واحد دولار، هذا الموقع يتعامل بخصوصية العملاء حيث يعطيهم خصوصية من خلال استبياناتهم وابداء ارائهم حول منتج معين كما انه يوفر مجموعة من الجوائز التي تمكنك من المشاركة فيها والربح منها ويسمح هذا الموقع السحب عند وصولك نقاطك الى خمسة ايضا تستطيع ان تربح من خلال دعوة صديق على طريق رابط الاحالة الخاص بك لتحصل على نقاط اضافية ومن اجل استلام اموالك سوف يتم تحويلها في حوالة الى ويستر يونيون.

موقع Mobrog:

الربح من الاستطلاعات، هو من اهم المواقع التي تهتم بالاستطلاعات والاستبيانات وهو ايضا يعتبر من اقوى المواقع الصادقة والامنة، تستطيع تحميل هذا الموقع على هاتفك الذكي للاجابة على مجموعة من الاستبيانات التي تقدم بك ثم بعد ذلك تجمع ارباحك على شكل نقاط ويتم تحويلها الى نقود وقد تحقق من الاستبيان الواحد ما يقارب ثلاثة دولار يوفر التطبيق هذا مجموعة من الاستبيانات خلال دقائق معدودة  و تقوم بسحب الارباح عند وصول الى ستة دولارات، كما انه يتيح امكانية الربح من خلال دعوة الاصدقاء.

موقع Ysense:

الربح من الاستطلاعات، هو موقع موجود منذ عام 2007 اي انه قديم نوعا ما وهو ذو مزايا عدة ويعتبر من المواقع الصادقة وتستطيع سحب الارباح بطريقة اثبات السحب كما انه ايضا من خلاله تستطيع جمع 10 دولار من الاستبيان الواحد.، ويوفر لك امكانية سحب الارباح عندما تصل الى 10 دولار وتحويلها الى باي بال او تحويل عشرين دولار الى Pioneerمقابل اقتطاع واحد بالمئة من العمولة كما يوفر الموقع ايضا امكانية السحب عن طريق بطاقات الالكترونية كبطاقة امازون وبطاقة جوجل.

موقع Toluna:

هو موقع تستطيع الربح من خلاله اذا كنت موجود في احد الدول العربية، كما أنه موقع يعطي استطلاعات عن بعض المنتجات وايضا توفير امكانية ارسال هذه المنتجات لمنازل المشتركين لابداء رأيهم فيها تستطيع ان تحقق الارباح من خلال هذا الموقع وذلك من خلال اجاباتك على استطلاعات الرأي، حيث يتم جمع الارباح على شكل نقاط ومن ثم تحويلها الى اموال. الى Pay pal ما يميز هذا الموقع انك يمكنك ربح 3000 نقطة من خلال تعبئة استبيان واحد يوفر الموقع الحد الادنى من السحب عند وصولك الى 80 الف اي ما يعادل 825 يورو.

موقع Paid viewpoint:

الربح من الاستطلاعات، هذا الموقع متناسب تماما مع المبتدئين في الربح من الانترنت حيث يقدم استبيانات على مدار اليوم وهو يعتبر من المواقع ذات المصداقية كما تستطيع ان تجمع الارباح من خلاله على شكل نقاط وتحولها الى اموال ايضا يعطي هذا الموقع عددا من المهام يمكنك الربح من خلالها ويعطي ايضا. بعض الجوائز والمشاركات اليومية.

موقع ipoll:

الربح من الاستطلاعات، موقع ايضا من مواقع ربح المال من الاستطلاعات والاستبيانات هو يوجد ضمن تطبيق تستطيع تنزيله على الهاتف المحمول وتعمل من خلاله، الا ان الربح الذي تستطيع تحقيقه من خلال هذا الموقع قليل نسبيا اذا قارنته مع المواقع الاخرى التي ذكرناها سابقا الا انه من المواقع الموثوقة ويسمح بالحصول على اربعين نقطة من خلال اجابة عن كل استطلاع، الحد الادنى للسحب عشرين يورو وتستغرق الاجابة على الاستطلاع الواحد من عشرة الى عشرين دقيقة.

شاهد ايضا

الربح من الانترنت في سوريا اليك الطريقة الصحيحة لكسب المال لعام 2022 في جميع الدول العربية

اربح المال من لعب الألعاب أفضل 5 طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت