تحميل برنامج الصراحه النسخة الاصلية اخر اصدار لهواتف اندرويد وايفون مجانا 2022
تحميل برنامج الصراحه

هل تبحث عن الاصدار الأصلي لبرنامج الصراحه ، قم بتحميل برنامج الصراحه باحدث اصدار لعام 2022 لجميع الهواتف مجانا اندرويد و ايفون.

يعتمد برنامج الصراحه على ارسال الاشخاص بدون معرفة هوية المرسل ومن خلال هذا البرنامج تستطيع ان تصارح اصدقائك بما تشعر به تجاهه بدون احراج.

كما انا البرنامج حفاظ بشكل تام على هوية المرسل من خلال إنشاء حسابات بدون اسماء او بريد او رقم هاتف كما يعتبر البرنامج نوع من أنواع التسلية.


تحميل برنامج الصراحه 2022

تحميل برنامج الصراحه
تحميل برنامج الصراحه

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف على تطبيقات وبرامج جديدة لذلك اليوم احببت ان اشارك معكم هذا المقال الذي من خلاله سنتعرف على برنامج الصراحه.

لطالما سمعنا عنه ولكن لم نتعرف على هذا البرامج بشكل صحيح اولا يعد احد اهم التطبيقات التى يجب عليك تجربتها لانه يوفر لك امكانية مشاركة اصدقائك بما تشعر تجاههم بدون احراج.

ويعتمد التطبيق على إنشاء حساب من خلال والحساب لا يحتوي على اسم او اي معلومات شخصية خاصة بك وستقوم بارسال الرابط لاصدقائك.

وهنا يمكن لأي شخص قمت بارسال الرابط له ان يقوم بالرد عليك ببعض الكلمات ولن تستطيع أنت معرفة من هو الشخص الذي ارسل اليك هذا الرد.

وهنا تكمن المتعة في برنامج الصراحه لانه يوفر سرية تامة ويمكن لاي شخص مصارحة الشخص الاخرى بدون احراج كما ان البرنامج لا يقوم بمشاركة اي معلومة من معلوماتك الشخصية.


برنامج الصراحه للاندرويد 2022

تحميل برنامج الصراحه، لتحميل التطبيق للاندرويد قم بالضغط على زر التحميل الخاص بهاتف أندرويد وسيتم تحويلك الى صفحة تحميل البرنامج الرسمية وباحدث اصدار لعام 2022.

كما ان نسخة الاندرويد متوفرة لكافة الإصدارات فيمكنك تحميل برنامج الصراحه ونسخ الاندرويد القديمة والحديثة ويعمل البرامج على كافة الهواتف ايضا بدون اي مشاكل.

ويعد برنامج الصراحه من البرامج التى لا تستخدم مساحة تخزين كبيرة فيمكن تحميل البرامج الاجهزة الضعيفة بدون اي مشاكل.

شاهد ايضا

تنزيل العاب بنات مجانا | العاب تلبيس + العاب طبخ + العاب مكياج. + العاب ستايل

اكبر مجموعة صور جميلة 2022 بدقة FHD

أفضل مجموعة برامج تحميل الملفات من الانترنت 2022


برنامج الصراحه للايفون 

وايضا لمستخدمي هواتف آيفون يمكن تحميل الاصدار الرسمي من برنامج الصراحه وباحدث اصدار لعام 2022 من خلال رابط التحميل الخاص بهواتف آيفون.

وايضا يمكننا تحميل برنامج الصراحه على كافة هواتف ايفون او اجهزة الايباد كما ان البرنامج متوافق مع كافة اصدارات iOS.

وتتوفر جميع مميزات البرامج بجميع النسخة ولا تختلف نسخة الاندرويد عن نسخة الآيفون، كما يمكنك تحميل التطبيق لاجهزة الكمبيوتر ايضا.