افضل تطبيقات VPN للاندرويد | جميع الدول متاحة مجانا 2022
تطبيقات VPN للاندرويد

تطبيقات VPN للاندرويد، الشبكة الافتراضية الخاصة  VPN هي من افضل الادوات بالنسبة اليك اذا كنت تريد الامان والخصوصية على الانترنت ايضا هو عبارة عن كسر لحاجز البروكسي.

في بعض الاحيان انت تكون في دولة وتريد فتح تطبيق ما او موقع ما انت بحاجة لفتح هذا الموقع او التطبيق انت وهو محجوب في البلد الذي تعيش به فكيف تستطيع فتحه.

بالتأكيد عن طريق لذلك. سوف تجد الكثير والكثير من تطبيقات VPN الموجودة في متجر جوجل بلاي ولا يمكن بالطبع ان تجرب كل تطبيقات VPN على حداها لذلك سنعطيك في مقالنا هذا افضل تطبيقات VPN لاجهزة اندرويد.

تطبيقات VPN للاندرويد

تطبيقات VPN للاندرويد
تطبيقات VPN للاندرويد

Thunder VPN

Thunder VPN هو واحد من افضل تطبيقات في بي ان المجانية للاندرويد وهو يعتبر جديد نسبيا ولكنه يلبي جميع المتطلبات ليكون تطبيق VPN جيد، هو تطبيق مجاني وتستطيع استخدامه والحصول على جميع مميزاته دون ان تدفع اي شيء وهو يوفر نطاقا تردديا غير محدود بدون اي قيود، الشركة المؤسسة له سياستها هي عدم الاحتفاظ بالسجلات مما يعني ان الشركة لن تتعقب نشاطك على الانترنت انها بالفعل خدمة ممتازة بالنسبة لهذا التطبيق المجاني.

Tunnelbear VPN:

تطبيقات VPN للاندرويد، هذا التطبيق يعتبر من افضل تطبيقات VPN للاندرويد لانه موثوق للغاية حيث يسمح لك بتصفح الانترنت دون السماح لاي شخص بتتبع نشاطاتك تقدم الشركة المصنعة لهذا VPN الكثير والعديد من الخوادم في اكتر من 22 دولة حول العالم. كما انها تستخدم احدث تقنيات التشفير AED-256 من اجل ضمان حمايته بياناتك ايضا الشركة لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. وعدم تتبع الانشطة  عبر الانترنت. يمكنك ان تستخدم الخدمة مجانا ولكن تأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.

Express VPN

هو من تطبيقات VPN الممتازة تستطيع ان تجده في متجر جوجل بلاي مصمم بطريقة ذكية تستطيع من خلالها الحصول على حماية المستوى فقط ببضع نقرات هذه الشركة المصنعة لهذا VPN تسمح بتجربة الخدمة لمدة سبعة ايام فقط مجانا  بعد انتهاء الفترة التجريبية ستكلفك 6.67دولار امريكي في الشهر.

تشمل هذا التطبيق على ميزات امان مثل تشفير  256 بت للشبكة المؤمنة بواسطة  SSLوعرض نطاقي ترددي غير محدود كما توفر لك هذا التطبيق اكثر  145 موقع اتصال في اربعة وتسعين دولة مختلفة حول العالم انه حقا الافضل اذا كنت شيئا يناسبك ويرضيك فما عليك الا بتحميل هذا VPN. تطبيقات VPN للاندوريد 2022.

Betternet VPN

تطبيقات VPN للاندرويد، تطبيق Betternet VPN هو تطبيق شائع اخر من تطبيقات VPN من افضل واجود السمات الموجودة في هذا التطبيق انه يتبع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات يعني ان الشركة لا تتبع  نشاطك على الانترنت في هذا التطبيق تستطيع ان تجد واجهة يستخدم فيها ادوات بسيطة جدا يجعل استخدامه سهل للاستخدام. هذا التطبيق ليس مجاني وهو متاح مقابل 4.99 دولار شهريا، تعطي الشركة ايضا الاصدار المجاني ولكن يجب عليك مشاهدة اعلانات الفيديو عند استخدام هذا التطبيق.

OpenVPN for Android

تطبيقات VPN للاندرويد، هو تطبيق فرع من تطبيقOpen VPN connect وهو يعتبر من التطبيقات ذات  السهولة والانسيابية في الاستخدام.  هو يجعل من السهل اعداد خادم OpenVPN وهو امر صعب تجده في تطبيقات كهذه.

كما انه له ميزة بواجهته المعتادة حيث يعتبر اكثر سهولة من التطبيقات VPN الاخرى ايضا يجعل استخدام الميزات المختلفة لشبكة تستطيع استخدامها بكل سهولة ويسر التطبيق مجاني تماما للاستخدام مثل التطبيق الاصلي.

شاهد ايضا

تحميل vpn للايفون بدون ابل ستور Best VPN افضل تطبيق في بي ان مجاني 2022

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية لتفعيل الواتساب واستقبال الرسائل 2022