صناعة وتحميل استيكر واتس اب مضحكة بطريقة بسيطة للغاية 2022
استيكر واتس

هل تبحث عن استيكر واتس؟ اذا انت في المكان الصحيح، سوف تقوم بتحميل اكبر مجموعة استيكر واتس مضحكة في العالم ويمكنك ايضا صناعة استيكر واتس بنفسك.

يتيح لك التطبيق مجموعة ضخمة من ملصقات واتساب المضحكة لشخصيات كرتونية ورسومات وشخصيات للمشاهير وتعتبر اكبر مجموعة ستيكر واتس لعام 2022.

كما يمكن أيضا صناعة استيكر واتساب بنفسك من خلال هذا التطبيق ويمكن صناعة ملصق مضحكة من خلال صور أصدقائك وإرسالها لهم.

ويعد التطبيق الافضل في مجال صناعة ستيكر واتساب لذلك تابع معي لمعرفة كيف يمكنك تحميل وتثبت التطبيق على هاتفك وطريقة العمل عليه، وكيف يمكنك الحصول على استيكر واتس مجانا أو صناعة ملصقات خاصة بك وحفظها.


طريقة تحميل استيكر واتس

استيكر واتس
استيكر واتس

يتوفر داخل تطبيق تحميل ستيكر واتساب العديد من ملصقات واتساب المضحكة ويمكنك الحصول عليها من خلال تحميل التطبيق نتكلم عنه الان وستجد رابط التحميل اسفل المقال.

يوفر التطبيق ملصقات واتساب لشخصيات كرتونية ورسومات مصحة للغاية كما يوفر ايضا ستكرات لمجموعة من مشاهير العالم الذين يمتلكون وجوه مضحكة مثل، الممثل الشهير عادل إمام، ومحمد هنيدي، ومحمد سعد.

والعديد من الشخصيات الاخرى المضحكة كما يوفر التطبيق ايضا صور كرتونية مرسومة بأسلوب مضحك وايضا يوجد العديد من العبارات المضحكة.

وايضا يوجد ملصقات من الرموز التعبيرية التى تحتوى على بعض الكلمات و الجمل المضحكة ويمكنك تحميل جميع حزم ستيكر واتس مجانا.

ويضم التطبيق اكثر من مليون استيكر واتس لذالك يعتبر الاول في مجال صناعة وتحميل ستيكر واتس لعام 2022 كما يمكننا الحصول على جميع تلك الملصقات مجانا.


ماهي انواع استيكرات واتس اب الموجودة داخل التطبيق 

  1. ستيكر واتس مضحكة 
  2. خليجيات 
  3. منوعة 
  4. رموز تعبيرية
  5. شخصية المشاهير
  6. اسلامية 
  7. ادعية 
  8. حيوانات
  9. مسرحيات
  10. افلام 
  11. اللمبي
  12. عادل امام
  13. محمد هنيدي
  14. ايموجي
  15. قطط
  16. انمي 
  17. رسومات متحركة 

طريقة صناعة استيكر واتس

أصبح الان بإمكاننا صناعة ملصقات خاصة بنا والمميز في هذا التطبيق انه يتيح لك صناعة ملصقات من خلال الصور ويمكنك تحميل صور من هاتفك وجعلها استيكر واتس.

مما يجعل الامر ممتع ومضحك للغاية بمعنى اخر أنه بإمكانك تحميل صور اصدقائك والتعديل عليها من خلال التطبيق لتصبح ستيكر واتس.

ويمكن اضافة بعض الكلمات او العبارات المصحة الى الملصقات لتصبح مضحكة اكثر، ولا يعد استخدام التطبيق امر صعب ويستطيع أي مستخدم تحميل والعمل على التطبيق.

كما أن التطبيق يعد من الفئة المجانية ويوفر جميع خدماتها بدون مقابل ويمكنك حفظ الملصقات التى قمت بصناعتها على هاتفك داخل لوحة المفاتيح ويمكن استخدامها على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.


شاهد ايضا

أفضل واتساب بلس معدلة | واتساب جي بي واتساب الذهبي بميزات رهيبة 2022

تطبيق خلفيات جوال فخمة للبنات والشباب | اكثر من 10 الاف خلفية جوال بجودة ودقة عالية FDH / 4K