كيف استخدم فلاتر سناب شات في تطبيق زوم 2022
كيف استخدم فلاتر سناب شات في تطبيق زوم

فلاتر سناب شات في تطبيق زوم، تطبيق زوم هو تطبيق شق طريقه نحو النجاح خصوصا في الاونة الاخيرة بسبب انتشار كورونا وعدم قدرة الناس على  التواصل مع بعضها البعض سواء وجها لوجه او بالشركات او الاصدقاء او الجمعيات الثقافية او اي تجمع اخر.

وبالتالي اصبح اللقاء كله عبر برنامج زوم مما اكسبه شهرة كبيرة ونجاحا منقطع النظير واليوم في مقالنا هذا سنتحدث عن اضافة زوم لميزة جديدة تستطيع من خلالها استعمال برنامج فلاتر سناب شات حيث تتضمن الوان الحواجب والشوارب وبعض الامور الاخرى من الفلاتر.

كما ان برنامج زوم عمل على زيادة عدة ميزات اخرى في هذا التطبيق ومن بينها الفلاتر وتأثيرات الفيديو المختلفة في المكالمة كما ايضا اضاف ميزة جديدة هي studio effects حيث سمحت للمستعملين بتغيير لون الشفاه اثناء المكالمات.

مما يعطي برنامج استعمال فلاتر خارجية ايضا مثل تطبيق سناب شات للمحادثة ولهذا قامت شركة سناب شات بتطوير تطبيق يسمى سناب كاميرا حيث اصبح يوفر مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات التي تستطيع استخدامها على الوجه او الخلفية لاضافة نوعا من المرح والتسلية على مقاطع الفيديو.

حيث اصبح باستطاعتك تنزيل برنامج سناب كاميرا على جهازك الكمبيوتر سواء كان يعمل بنظام الويندوز او ماك  وتستطيع استخدامه مع جميع التطبيقات التي تستخدم كاميرا ويب سواء كانت زوم او تيمز او سكايب او غيرها.

كيفكية استخدام فلاتر سناب شات في تطبيق زوم

كيف استخدم فلاتر سناب شات في تطبيق زوم
كيف استخدم فلاتر سناب شات في تطبيق زوم

فلاتر سناب شات في تطبيق زوم، اولا تحميل تطبيق سناب كاميرا. ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر بعد ذلك تعمل على تثبيت سناب كاميرا وتطبيق الزوم على جهاز الكمبيوتر، في اثناء تثبيت سناب كاميرا سيطلب منك الموافقة الوصول الى الكاميرا والميكروفون في جهازك الكمبيوتر.

تستطيع الضغط على كلمة موافق بعد تثبيت التطبيق تستطيع فتحه لتظهر لك اشكال كثيرة من الفلاتر المتنوعة تستطيع الان البحث عن الفلتر الذي ترغب في استمراره من خلال كتابة اسم الفلتر في البحث بعدها الحصول على الفلتر الذي تريد القيام به قم بفتح تطبيق زوم ثم التحق بالاجتماع او محادثة الفيديو.

لكن يجب عليك ان تكون جاهز للضغط على سهم بجوار زر بدء الفيديو ثم حدد سناب كاميرا من القائمة الظاهرة لتغيير مصدر. ثم تستطيع الضغط على خيار ستارت فيديو لتفعيل الكاميرا سيظهر لك وجهك مضافا له الفلتر الذي اخترته من فلاتر سناب شات

فلاتر سناب شات في تطبيق زوم، تستطيع تغيير الفلتر في اي وقت وفي خلال المحادثة فقط من تطبيق سناب كاميرا والذي سيتم تطبيقه على الفور في تطبيق زووم، في حال اردت ازالة فلتر سناب من الزوم تستطيع الضغط في اي وقت على الفلتر المستخدم وسوف يتم ايقاف تفعيله وستظهر صورتك على الزوم من غير اي اضافات او فلاتر سناب.

ومن اجل سهولة الاستخدام ننصح بوضع التطبيقين زوم وسناب كاميرا جانب بعضهما بعضا حتى يتسنى لك القيام بتفعيل الفلاتر بسهولة،فلاتر سناب شات في تطبيق زوم.

شاهد ايضا

استرجاع حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم فقط بدون ايميل شرح جديد 2022

كيفية فك الحظر عن حساب سناب شات snapchat محظور بشكل دائم شرح جديد 2022