تنزيل تطبيق القيصر تيفي Apk مجانا نسخة خالية من الاعلانات 2022
تطبيق القيصر

تطبيق القيصر، إذا كنت من محبي رياضة كرة القدم، او انك تحب متابعة ومشاهدة مباريات كرة القدم بشكل مباشر ولكنك لا تستطيع الذهاب الى الملاعب أو الاشتراك في محطات نقل مباريات كرة القدم، اقدم لك تطبيق القيصر تيفي الذي يقدم لك نقل حصري ومباشر لجميع مباريات كرة القدم بشكل مجاني وبدقة عالية.

يتيح لك تطبيق القيصر مشاهدة مباريات كرة القدم من خلال البث المباشر لجميع المباريات العالمية والمحلية وايضا يقدم جودة عرض ممتازة واهم من كل ذلك انه لايحتوي على اي اعلانات مزعجة.

وايضا يعتبر تطبيق القيصر من التطبيقات المجانية التى لاتحتاج لاجراء اي عمليات الشراء داخل التطبيق او اجراء اي اشتراك، ويقدم التطبيق جميع الخدمات مجانا.


ماهو تطبيق القيصر 

تطبيق القيصر
تطبيق القيصر

يعتبر من التطبيق المخصصة لعرض القنوات الرياضية بحيث انه يوفر لك مجموعة محطات عالمية مخصص بنقل جميع مباريات كرة القدم من خلال البث المباشر.

وايضا يحتوى التطبيق على مجموعة كبيرة من المحطات الاخرى مثل محطات عرض ومشاهدة افلام الاجنبية والعربية مثل افلام الاكشن وافلام الخيال العلمي والأفلام الرومانسية.

ويعتبر احد اشهر التطبيق لعام 2022 لان التطبيق تم تحديثه في بداية العام وتم تنزيل العديد من المميزات والقنوات الجديدة إليه و سنقوم بذكرها من خلال هذا المقال.


ماهي القنوات الموجودة داخل تطبيق القيصر

تطبيق القيصر
تطبيق القيصر

يقدم تطبيق القيصر العديد من المحطات الرياضية التي تقوم بعرض المباريات وأخبار الرياضة بشكل مباشر، ويقوم التطبيق بعرض تلك القنوات بشكل مباشر وحصري.

  1. قناة premium 2
  2. قناة premium 3
  3. قناة sports 1
  4. قناة sports 2
  5. قناة sports 3
  6. قناة sports 4

ولا يقتصر التطبيق على المحطات الرياضية وحسب إنما يقدم مجموعة قنوات مخصص لعرض الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية مجانا.

لذلك يعتبر تطبيق مهم للغاية ومميز لانه يوفر لك كل ماتحتاجه من قنوات رياضية وقنوات مشاهدة الأفلام بدقة عالية كل هذا سوف تحصل عليه من خلال تطبيق القصير تي في.


تطبيقات بديلة لتطبيق القيصر

تحميل برنامج الاسطورة الاصدار الجديد للاندرويد و الايفون واجهزة الكمبيوتر Ostora TV 2022

تحميل أنمي كلاود Anime Cloud للاندرويد والايفون من ميديا فاير نسخة جديدة اخر اصدار 2022 

تطبيق كوره لايف لمشاهدة المباريات اون لاين مجانا 2022

تحميل برنامج كورة ستار لمتابعة المباريات بث مباشر على هاتفك مجانا اصدار جديد 2022


طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق القيصر

اولا علينا تحميل التطبيق من خلال الضغط ( هنا ) وسوف يتم نقلك إلى موقع تحميل تطبيق القيصر بشكل مباشر وسيتم تحميل التطبيق على شكل ملف APK.

عند انتهاء عملية التحميل عليك تثبيت التطبيق من خلال النقر على ملف APK وسيتم تثبيت التطبيق بشكل مباشر على هاتفك، وهنا يجب علينا الانتقال الى التطبيق لإجراء خطوات التفعيل التالية.


طريقة تفعيل تطبيق القيصر

عندما نقوم بالدخول الى التطبيق ستلاحظ ان التطبيق يعمل باللغة الانجليزية لكن يمكنكم تغير اللغة الى العربية من خلال النقر اعلى يمين الشاشة كما موضح في الصورة.

تطبيق القيصر

الخطوة الثانية نقوم بتغير اللغة كما موضع في الصورة.

تطبيق القيصر

ويقوم بالضغط على خيار تغيير اللغة و نختار اللغة العربية وسيتم تغير لغة التطبيق الى اللغة العربية حتى يكون من السهل العمل على التطبيق.

وهنا سوف تظهر لنا قائمة القنوات التى يمكننا تشغيلها لكن اولا عليك تحميل تطبيق way player لتتمكن من تشغيل تلك القنوات مجانا.

وعندما نقوم بتحميل تطبيق  way player سنقوم بفتح التطبيق ولن نقوم بأي خطوات داخل التطبيق فقط نفتح لمرة واحدة ونقوم باغلاقه مجددا والانتقال الى تطبيق القيصر.

و سنقوم بالدخول الى المحطة التى ترغب بمشاهدتها وسيتم فتح المحطة بشكل مباشر ويمكن اختيار دقة العرض من خلال الضغط على زر الاعدادات الظاهر أمامنا اختيار الدقة المناسبة لنا.


محتويات تطبيق القصير
  1. اولا يحتوى التطبيق على مجموعة محطات رياضية كما ذكرنا اعلي المقال
  2. ثانيا يحتوى التطبيق على جداول مواعيد جميع المباريات 
  3. ثالثا يضم ايضا جميع المحطات العالمية والمحلية العربية منها والاجنبية
  4. رابعا يوجد داخل التطبيق مجموعة محطات لعرض جميع الافلام الاجنبية والعربية 
  5. خامسا يوجد كافة المحطات العربية التى تعرض المسلسلات العربية والرمضانية