افضل 3 تطبيقات ترجمة فورية 2022 بدون اتصال انترنت ترجمة الى جميع اللغات
تطبيقات ترجمة فورية

تطبيقات ترجمة فورية، انتشر التواصل وسائل التواصل الاجتماعي في العالم واصبح كل شخص ربما لديه اصدقاء من مختلف انواع  دول العالم وربما ايضا بمختلف لغات ومن لغة مختلفة عن لغته الاصلية.

لذلك احيانا لا يستطيع التواصل معه بسبب صعوبة اللغة وايضا بالنسبة لبعض الشركات وبعض اخرى تحتاج الى اتصال باشخاص بمن هم من غير لغته وهو لا يستطيع التحدث معهم بلغته.

لذلك كان لا بد من البحث عن وسيلة تواصل مع هذه فكان لابد من الترجمة احيانا لا تستطيع ان تجلب مترجما او يكون لديك مترجما جاهزا في كل الاوقات لذلك ستحتاج الى شيء فكان لابد من وجود تطبيقات الترجمة وهو موضوعنا اليوم.

بالاضافة الى ذلك ربما نحتاج الى ترجمة بعض الكلام وبعض النصوص من اجل عملنا ايضا وهنا سنعطي في هذا الموضوع  افضل اربع تطبيقات للترجمة تعمل على ترجمة فورية لكل الكلام الذي سنكتبه هذه التطبيقات تعمل على نظام تشغيل الاجهزة المحمولة اندرويد والاي يو اس والتي تعطيك امكانية من ترجمة الصور والنصوص الى لغات متعددة وبشكل سهل وبسيط ومجاني.

تطبيقات ترجمة فورية

تطبيقات ترجمة فورية
تطبيقات ترجمة فورية

تطبيق مترجم جوجل

تطبيقات ترجمة فورية، هو تطبيق مجاني تابع للشركة الشهيرة يمكنك من ترجمة النصوص بشكل مباشر من خلال هاتفك المحمول ايضا يعمل هذا التطبيق على انظمة التشغيل. الاندرويد والاي او اس.

اطلقت هذه الخدمة من قبل شركة جوجل في عام2006  عبر متصفح الشهير جوجل كروم. ولكن بسبب التطور الكبير بالنسبة للتطبيقات اطلقت الشركة مترجم جوجل في عام 2010 عبر متجر اندرويد جوجل بلاي.

في الحقيقة هذا التطبيق بدأ بالانتشار والاتساع بشكل كبير من اجل ان يستفيد منه كل مستخدمي انظمة التشغيل اندرويد واي اوز وقد لاقى شهرة كبيرة وشعبية عظيمة حيث حصد اكتر من خمسمية مليون تنزيل اي ما يقارب نصف مليار.

كما انه حصل على تقييم اكثر من سبعة مليون تقييم مستخدم له عبر متجر جوجل بلاي نلاحظ ايضا في الفترة الاخيرة هذا التطبيق بدأ يتحسن افضل مما سبق خصوصا بالنسبة للغة العربية.

حيث في السابق كانت ترجمته غير دقيقة وتعد حرفيا ولكن ما رأيته الان فسوف تلاحظ الفرق لقد اصبح قويا يعمل بشكل مبسط وسهل وتقني كثيرا حيث انه ضمن قائمة تطبيقات الادوات وقد احتل المركز الثامن لاهم تطبيقات ترجمة فورية.

شاهد ايضا

تضيف Google ميزات جديدة في البحث والخرائط لمساعدة المستخدمين على الاتصال بخيارات الرعاية الصحية

افضل ميزة في متصفح جوجل كروم عليك تثبيته على الفور 2022

ميزات وادوات تطبيق مترجم جوجل:

اولا طرق الترجمة:

 تطبيقات ترجمة فورية، يعطيك هذا التطبيق طرقا عديدة لترجمة النصوص من حيث امكانية ترجمة الصور من خلال الكاميرا او ربما الكتابة بخط اليد كما انه يعطيك كتابة النص وترجمته وبكل سهولة وبساطة كما انك تستطيع ان تقوم بالتكلم وترجمة الصوت

بدون انترنت التطبيق يحتاج لخدمة واي فاي. من اجل استخدامه ولكنه ايضا تستطيع استخدامه من دون اتصال بالانترنت وبشكل مباشر حيث يقوم بترجمة اكتر من تسعة و خمسين لغة مختلفة

لغاته متعددة حيث يعطيك التطبيق الترجمة بعدة لغات بعدة لغات وبشكل مباشر وفوري حيث يعطيك خدمة الترجمة لاكثر من 100 لغة مختلفة حول العالم.

ترجمة الصور يعطيك امكانية ترجمة للنصوص والكلمات المكتوبة على الصور حيث توضع الكاميرا وتعمل على مسح النص والكلمات و ترجمتها بشكل مباشر في مترجم جوجل.

مذكرة الترجمة بعض الاحيان تحتاج الى حفظ الكلمات او النصوص التي قمت بترجمتها لذلك فان هذا التطبيق يعطيك العودة لجميع عمليات الترجمة الفور التي قمت بها بسهولة ويسروايضا استطاعة وامكانية نقل تلك البيانات الى اي هاتف من خلال حسابك في التطبيق.

ترجمة المحادثات يقوم تطبيق او مترجم قوقل بترجمة جميع المحادثات الصوتية بشكل واضح وبدون اي اخطاء ليس ما عليك الا تسجيل الصوت وسوف يقوم بالترجمة الفورية.

رابط تحميل التطبيق هنا

تطبيق Hi translate:

تطبيقات ترجمة فورية، هو تطبيق ترجمة وايضا شهيريعمل على ترجمة النصوص والصور والصوتيات ايضا.ويمكن استعماله في تشغيل اندرويد تم اطلاقه في عام 2017 من قبل فن اند هاي تول.

عند ذلك بدأ التطبيق وبدأ انتشاره على اجهزة الاندرويد وبدأت الاصدارات له تتوالى لاقى هذا التطبيق انتشارا واسعا وشهرة كبيرة فقد حصد اكتر من عشرة مليون تنزيل وتقييم.

اكثر من اربعة فاصل خمسة مليون مستخدم يصنف ضمن قائمة تطبيقات الادوات عبر متجر جوجل بلاي كما ان هذا التطبيق ينقسم الى اداة ترجمة فورية وايضا يحتوي على قاموس لغة واداة للترجمة بشكل مجاني. حيث أنه هو صغير الحجم تقريبا 20.12 ميجا بايت تطبيقات ترجمة فورية،

ميزات وادوات تطبيق Hi translate

قاموس شامل حيث يوفر لك التطبيق  قاموس كامل وشامل جميع معاني الكلمات تستطيع من ترجمة النصوص بشكل فوري وسريع.

مائة وثمانة لغات يعطيك هذا التطبيق الترجمة الفورية لعدة لغات حيث يوفر لك اكثر من مائة وثمانية لغات منها ما يحتاج اتصال بالانترنت و منها لا يحتاج الى اتصال انترنت كما انك أصبح بامكانك الترجمة بالصوت والصور والرسم والتنزيل وكل ذلك

ترجمة الكاميرا فاذا كان لديك نص مكتوب وتريد ان تترجمه مباشرة تستطيع فعل ذلك من خلال ترجمة الكاميرا في تطبيق حيث تعمل على مسح للصورة بشكل كامل ومن ثم. تأتي الترجمة الفورية لهذه الصورة.

ترجمة المواقع بما ان مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت كثيرة وعديدة وفي بعض الاحيان نحتاج الى ان نترجم بعضا من نصوصها او ما هو مكتوم فيها لنفهمها وربما نحتاج ذلك في عملنا. يعمل هذا التطبيق على امكانية عمل ترجمة للشاشة بالكامل في هاتف المحمول وتحديد اللغة التي نريد الترجمة اليها.:

رابط تحميل التطبيق هنا

مترجم Babylon

تطبيقات ترجمة فورية، هو تطبيق يعطيك الحصول على ترجمة نصوص بشكل صحيح. وسريع وفوري من خلال هاتفك المحمول والذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد. تم اطلاق هذا. تطبيق في سنة الفين وثلاثة وثلاثة عشر من قبل شركة لنظام التشغيل عبر متجر جوجل بلاي ضمن او قسم او قائمة الادوات عبر المتجر. حيث بدأ التطبيق بالانتشار وبدأ يصبح له شعبية كبيرة وكما انهم بدأت الاصدارات المتتالية لهذا التطبيق.

حيث تمت اضافة ادوات وميزات جديدة له وبعد ان تم اصلاح جميع الاخطاء السابقة للتطبيق لذلك اصبح فعالا ومثاليا في عمله تماما لاقى هذا التطبيق انتشارا وزيارة فقط حصد اكثر من واحد تنزيل وتقييم ما يقارب نصف مليون نستخدم له عبر متجر قوقل بلاي. يحتوي هذا التطبيق على ادوات ترجمة مجانية وسهلة للاستخدام للنصوص كما انه سهل تماما ويحتوي على الكثير من الميزات الاضافية وحجمه بسيط.= حيث ان حجمه تقريبا 4.89 ميجا بايت تطبيقات ترجمة فورية،

ميزات تطبيق مترجم Babylon

تطبيقات ترجمة فورية، الترجمة العائمة:  حيث يعطيك هذا التطبيق. هذه الميزة التي تعطيك وتمكنك من ترجمة النص وتعمل على ظهور النافذة للترجمة فور نسخ اي كلمة او نص التعرف على اللغة بشكل تلقائي

قواميس عديدة:  هذا التطبيق مزود باكثر من الف وستمائة قاموس معاني لجميع لغات التي يوفرها لك التطبيق حيث يعطيك الحصول على خدمة لافضل المعاني والكلمات والنصوص بمختلف انواع اللغات.

ترجمت المقالات:  في حال كنت تقرأ مقالا عبر الانترنت وتريد ترجمة هذا المقال لاي لغة تريدها هذا التطبيق يعطيك امكانية كل وبشكل سهل وبسيط وسريع ايضا.

اكثر من لغة : يعطيك هذا التطبيق ترجمة كلمة واحدة لاكثر من ثلاث لغة في الوقت واحد بشكل بسيط وسهل.

رابط تحميل التطبيق هنا