الربح من خلال تطبيق inboxdollars افضل تطبيق لربح المال لعام 2022
الربح من خلال تطبيق inboxdollars

الربح من خلال تطبيق inboxdollars، هو موقع موجود على شبكة الانترنت تستطيع من خلاله اجراء استطلاعات الرأي والاستبيانات المدفوعة وايضا مشاهدة وقد يعطونك بعض المهام الصغيرة لربح بعض الاموال الاضافية هو مورد جيد من اجل تحسين دخلك الاساسي.

تستطيع استخدام موقع انبوكس دولار inboxdollars على الحاسوب او كتطبيق على جهاز الموبايل سواء بنظامه الاندرويد او الاي او اس و  بذلك فهو يعد طريقة جيدة من اجل ربح الاموال.

الربح من خلال تطبيق inboxdollars والحصول على دخل اضافي

الربح من خلال تطبيق inboxdollars
الربح من خلال تطبيق inboxdollars

يوجد الكثير والعديد من الطرق المتنوعة للحصول على دخل اضافي مضمون عبر موقع ان بوكس دولار inboxdollars حيث تستطيع اختيار اي طريقة تجدها مناسبة لك وهي كثيرة وان الاعتماد او القيام بكل هذه الطرق معا يعتمد ذلك على وقتك واهتمامك. لذلك عند انشاء الحساب على هذا الموقع. ستربح مكافأة قدرها خمس دولارات فقط مقابل التسجيل في الموقع وتأكيد عنوان بريدك الالكتروني.

بعد ذلك ستقوم بملء استبيان مكون من ثلاثين سؤال يطلب منك معلومات ديموغرافية مثل عمرك وجنسك او او طولك هناك قد يستغرق ذلك ما بين خمسة الى عشر دقائق من اجل ان تملأه وسيتضمن مكافأة قدرها 0.5 دولار ومع ذلك لا يمكنك صرف 0.5 دولار على الفور لان الحد الادنى لاسترداد المكافأة هو خمسة عشر دولارا.

شاهد ايضا

افضل برامج التسويق بالعمولة | طريقة استخدماها والربح من خلالها 2022

الربح من خلال مشاهدة الاعلانات والافلام | اسهل طريقة لكسب المال 2022

طرق الربح من هذا الموقع هي عديدة سنبدأها الان:

اولا اجراء الاستبيانات:

 الربح من خلال تطبيق inboxdollars، حيث قبل ان تتمكن من اجراء استبيانات يجب عليك ملء ملف التعريف الخاص بك كما شرحنا سابقا بعد ذلك سيبلغ مقدار عن كل استبيان 0.01 دولار الى خمسة دولار وقد يستمر من خمسة الى عشرين دقيقة لاكماله سترى حوالي عشر استماعات مدرجة في حسابك مرة واحدة ان موقع ان بوكس دولارز inboxdollars يوصي بالاستبيانات التي يعتقد بانها تناسبك ولكنك يمكن اجراءها بالترتيب الذي تريده في هذا الموقع تم تجميع الاستبيانات. جيد ومواضيعها هي مثيرة للاعجاب فقط كن على انتباه الى ان اسئلة الاختبار تقدم معظم مواقع الاستطلاعات هذه اسئلة تأكد من انك منتج لانك اذا اخطأت في فهم السؤال او اجبت على اسئلة ديموغرافية بشكل مختلف فقط يتم الابلاغ عن حسابك وتتوقف عن تلقي عروض الاستبيانات

ثانيا مشاهدة الفيديوهات:

الربح من خلال تطبيق inboxdollars، يوجد العديد من الفيديوهات وهي مقسمة الى عدة فئات في موقع ان بوكس دولار inboxdollars مثل الاخبار الرياضة الاقتصاد اسلوب الترفيه وبعض الامور الاخرى تتضمن كل فئات قائمة تشغيل مقاطع فيديو سيتم تشغيل مقاطع الفيديو في علامة التبويب جديدة مع تشغيل مؤقت للعداد التنازلي. لمدة ما بين اربعين الى خمس وسبعين ثانية في علامة تبويب منفصلة بمجرد ان يصل المؤقت الى الصفر تستطيع الانتقال الى الفيديو الاخر

انها مهمة سهلة نعم ولكنها بطيئة نسبيا لكنها لا تتطلب منك الكثير من الجهد او التفكير لذا ليس بامكانك التركيز في حل الاستبيانات فان مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام موقع يمكن ان تكون طريقة جيدة لكسب القليل من المال الاضافي.

ثالثا الالعاب:

يعطيك موقع العاب مجانية مثل حيث انها توفر العابا مدفوعة مثل كازينو. يمكنك ان تقوم بالايداع والمنافسة في البطولات النقدية للحصول على فرصة لمزيد لكسب المزيد من المال انه من الصعب حق كسب حقيقية من ممارسة الالعاب لكنها احدى اسرع الطرق للحصول على بطاقات امسح واربح

رابعا التسوق واستبدال النقود:

الربح من خلال تطبيق inboxdollars، يعطيك موقع inboxdollars خدمة استبدال النقدي من نتاج من مئات المتاجر حيث يمكنك التسوق بشكل مباشر من خلال حسابك الشخصي عن طريق قائمة بائعي التجزئة او ربما عن طريق البحث بالاسم او الفئة ويجب عليك اختيار المنتج الذي تريد استبداله مقابل نقودك التي تملكها فيه.

خامسا يمكنك الربح من خلال استخدام محرك بحث الموقع:

 الربح من خلال تطبيق inboxdollars، حيث لا يتم احتساب استخدام محرك البحث ضمن ارباحك بالدولار كما هو الحال مع الالعاب المجان فهو يمنحك فقط قسيمة امسح واربح

سادسا الاشتراك في العروض:

 الربح من خلال تطبيق inboxdollars، ان العروض المشي موجودة في موقع انبوكس دولارز inboxdollars هي تعتبر من طرق الربح عبر موقع البوكس. لذلك يطلبون منك عادة التسجيل باستخدام هذا التطبيق او موقع ويب تابع للجهات الاخرى تتطلب بعض العروض ان تقدم طلبا او ربما قد تفتح حسابا جديدا وبعدها ستقوم بالايداع يمكنك النقر فوق كل.عرض لمعرفة المتطلبات.

وهكذا رأينا انه يمكن الحصول على دخل اضافي وهو دخل مضمون وذلك عبر موقع انبوكس دولارز inboxdollars بجهد بسيط ربما لن تجني مئات الدولارات ولكنها لا بأس بها.

ملاحظة: هذا التطبيق لا يعمل إلا في الولايات المتحدة الأمريكية لذلك تحتاج VPN  موصول على سيرفر أمريكي من أجل تشغيله.

رابط تحميل الطبيق هنا