طريقة تحميل فيديو من فيس بوك بجودة عالية لجميع الهواتف واجهزة الكمبيوتر 2022
تحميل فيديو من فيس بوك

سوف نتعرف اليوم على طريقة تحميل فيديو من فيس بوك بالشكل الصحيح، من خلال اجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر بطريقة بسيطة جدا.

اولا لمعرفة طريقة تحميل فيديو من فيس بوك يجب علينا معرفة آمر مهم للغاية، وهو ان تطبيق فيسبوك يقدم حماية لجميع مقاطع الفيديو الموجودة داخلها بحقوق طباعة ونشر قوية جدا.

ولايمكنك اعادة استخدام تلك المقاطع التى قمت بتحميلها من فيسبوك مرة أخرى او عادة نشرها على صفحتك او ملفك الشخصي.

لكن يمكنك التعديل عليها وإعادة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي او ارسالها الى اصدقائك ولن تواجه أي مشاكل بعد التعديل على المحتوى الذي قمت بتحميله من فيسبوك.

فاذا كنت تريد تحميل المقطع وحفظه على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر فلا يوجد أي مشكلة في ذلك، دعونا الآن ننتقل الى طريقة تحميل اي مقطع فيديو من فيسبوك بكل سهولة.


ماهي افضل طريقة لتحميل فيديو من فيس بوك

اولا يوجد العديد من الأساليب المختلف لتحميل فيديو من فيس بوك فهنالك بعض المواقع التى تتيح لك امكانية تحميل مقاطع فيديو من فيسبوك.

و ايضا يوجد بعض التطبيقات التى توفر ايضا امكانية تحميل فيديو من فيس بوك، قد تتسأل ماهو الفرق بين مواقع التحميل والتطبيقات.

دعني اجيبك اذا، يفضل بعض المستخدمين العمل على التطبيقات لانه تتوفر دائما على هواتفهم بشكل دائم ويمكنهم استخدامها والوصول إليها في اي وقت.

على خلاف المواقع التى من الصعب الوصول إليها ويجب علي، الاحتفاظ برابط الموقع على هاتفك وفي حال فقدت الرابط يتوجب عليك البحث عليه مرة اخرى على شبكات الانترنت.

لكن تتميز المواقع ايضا بعد استخدامها لذاكرة الهاتف وهذا الامر يعتبر مهم للهواتف القديمة او التي لاتمتلك مساحة تخزين كافة تمكنهم من تحميل التطبيقات.

لذلك سوف نقوم اليوم بالتعرف على افضل تطبيق و موقع لتحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك بجودة عالية للهواتف واجهزة الكمبيوتر تابع معي.


افضل موقع لتحميل فيديو من فيس بوك

يعتبر هذا الموقع أحد أشهر المواقع العالمية المخصص لتحميل فيديو من فيس بوك بجودة وسرعة عالية ويعتبر الموقع المثالي لتحميل كل ماتريده من فيسبوك.

ويمكنك لمستخدمي الهواتف واجهزة الكمبيوتر العمل على الموقع بكل سهولة وهو يعتبر من المواقع المجانية التبي تقدم خدماتها بدون مقابل او انشاء اي حساب جديد.

شاهد ايضا

تحميل تطبيق بيجو لايف bigo live للكمبيوتر والجوال برابط مباشر 2022

كيفية تحميل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية للاندرويد والايفون 2022

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب للاندرويد اخر تحديث 2022


طريقة العمل على موقع تحميل فيديو من فيس بوك

اولا عليك الدخول الى الموقع من خلال الضغط ( هنا ) ثانيا عندما تتوجه الى موقع التحميل سوف تلاحظ بان الموقع يتميز بواجهة مستخدم بسيطة للغاية.

وتحتوي صفحة الموقع الرئيسة على مربع بحث وهنا يجب عليك ادخال رابط مقطع الفيديو الذي تريد تحميله من فيس بوك والضغط على تحميل.

وسيتم تحميل المقطع بسرعة وجودة عالية وعند انتهاء عملية التحميل يمكنك اختيار المكان الذي ترغب بحفظ الفيديو داخله.

اذا لم تكن تعرف طريقة الحصول على رابط المقطع عليك لا عليك سوف اشرح لك طريقة الحصول على الرابط الخاص بمقطع الفيديو.

تتميز ترغب بتحميل مقطع فيديو من فيسبوك يمكنك نسخ الرابط الخاص به من خلال الضغط على الثلاث نقاط الموجود اعلى يسار المقطع واختيار نسخ الرابط والذهاب الى الموقع وتحميل الفيديو بكل سهولة.


أفضل تطبيق لتحميل فيديو من فيس بوك

هنالك العديد من التطبيقات التى تتواجد على متجر جوجل بلاي وابل ستور وجميعها يدعى امكانيته تحميل فيديو من فيس بوك بسرعة وجودة عالية.

لكننا اليوم سنقدم لك الأفضل من بين جميع تلك التطبيق، تطبيق سناب تيوب والذي يعد أشهر برنامج التحميل العالمية والذي يوفر العديد من المميزات الرائعة التى لم تكن تعرفها من قبل.

لكننا اليوم سنوفر لك شرح مفصل لمميزات سناب تيوب وماهي الاشياء التى يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق الرائع.

اولا يمكن لتطبيق سناب تيوب تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك بجودة عالية بحيث ان التطبيق يتيح لك اختيار الدقة التى ترغب بتحميل الفيديو من خلالها.

ويمكنك اختيار الدقة المناسبة لك، ثانيا يقوم تطبيق سناب تيوب بحفظ جميع الملفات ومقاطع الفيديو التى قمت بتحميلها في مجلد خاص يحمل اسم سناب تيوب.

ثالثا لا يقتصر عمل التطبيق على تحميل فيديو من فيس بوك بل يمكنك أيضا تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب وانستغرام وتويتر وسناب شات.

ويمكنك الحصول على جميع تلك المميزات التى ذكرتها لكم مجانا، لذلك يعد سناب تيوب التطبيق الافضل في مجال تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك وباقى التطبيقات والمواقع الأخرى.


طريقة العمل على تطبيق سناب تيوب لتحميل فيديو من فيس بوك

اولا يعد تطبيق سناب تيوب من التطبيقات البسيطة جدا وسهلة الاستخدام، ويمتلك واجهة مستخدم بسيطة للغاية وعندما نقوم بالدخول الى التطبيق ستلاحظ هذا الأمر بشكل واضح.

ويمكنك تصفح الانترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو من يوتيوب أو فيسبوك من خلال التطبيق، واذا كنت تريد تحميل مقطع فيديو من فيسبوك.

يجب عليك نسخ رابط مقطع الفيديو من فيسبوك وكما ذكرنا سابقا عن طريقة الحصول على رابط الفيديو من فيسبوك، وعندما تقوم بنسخ الرابط توجه الى تطبيق سناب تيوب.

ووضع الرابط داخل التطبيق وسيظهر لك خيار التحميل بشكل مباشر قم بالضغط على التحميل وستظهر لك ايضا خيارات متعددة للتحميل منها تحميل مقطع الفيديو وتحويله لصوت او تحميل مقطع الفيديو بجودة عالية او منخفضة.

وعندما تنتهي عملية تحميل الفيديو يمكنك مشاهدته من خلال سناب تيوب او التوجه الى مدير الملفات الخاص بك والدخول الى ذاكرة التخزين الداخلية والبحث عن مجلد باسم سناب تيوب.

وستجد كافة مقاطع الفيديو التى قمت بتحميلها داخل هذا المجلد ويمكنك نقلها الى مكان اخر او الاحتفاظ بها في ذاكرة تخزين هاتفك الداخلية.

وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي قدمنا من خلال شرح بسيط ومميز لكافة الطرق المتاحة لتحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك لاجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

لتحميل تطبيق سناب تيوب لاجهزة الاندرويد اضغط هنا.

لتحميل نسخة الايفون تضغط هنا.

لتحميل نسخة اجهزة الكمبيوتر اضغط هنا.