تحميل الشير ات نسخة جديدة ومميزة 2022 للموبايل وأجهزة الكمبيوتر SHAREit
تحميل الشير

هل تبحث عن تحميل الشير لهاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟ حسنا نحمل لكم اليوم الاصدار الجديد والمميز لتطبيق شير ات الغني عن التعريف.

لكن بنسخة جديدة تماما، وسرعة فائقة لنقل جميع الملفات من هاتف الى اخر في خلال دقائق معدودة فقط،. ويعد التطبيق الافضل لنقل الملفات من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد.

لكن تعتبر النسخة القديمة مليئة بالمشاكل ما دفع مستخدمي التطبيق للبحث عن النسخة المحدثة من تطبيق الشير لذلك احببنا اليوم ومن خلال موقع عرب سوفت ان نقدم لكم النسخة الجديدة المحسنة من تطبيق الشير.

لكن دعونا أولا ننظر الى اهم التغيرات التى تمت على التطبيق وهل هو حقا يعتبر افضل من النسخة القديمة التي نعرفها لمعرفة المزيد من التفاصيل تابعو معي.

الإصدار 6.20.78_ww
تاريخ التحديث 2022/06/13
النظام المطلوب لتشغيل التطبيق اصدار Android 4.1 ومافوق
معلومات حول التطبيق

تحميل الشير 2022

تعتبر هذه النسخة طبق الأصل عن الإصدار القديمة الذي نعرفه ونستخدمه منذ زمن لكن قام مطورين التطبيق بالعمل على حل جميع المشاكل التي كنا نواجهها سابقا.

ومن أكثر المشاكل السابقة شيوعا، مشكلة عدم اقتران الهواتف بين بعضها البعض أو عدم ظهور الهاتف الآخر عند البحث عنه.

وتم حل تلك المشكلة من خلال إجراء بعض التعديلات والإصلاحات الداخلية من قبل مطورين التطبيق والقائمين عليه، لذلك يمكننا القول ان التطبيق اصبح خالى من جميع المشاكل ويعمل بشكل جيد جدا.

شاهد ايضا

نقل محادثات واتساب من هاتفك الاندرويد الى هاتف اخر بدون فقدانه

تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب بين الكمبيوتر وأجهزة الايفون والاندرويد

حل مشكلة بطئ النت وكيف يمكنك زيادة سرعة الإنترنت بخطوات بسيطة 2022


طريقة تنزيل الشير ات للهواتف

تحميل الشير
تحميل الشير

إذا كنت تريد تحميل الشير ات للهاتف عليك اولا الذهاب الى رابط تحميل التطبيق من خلال الضغط ( هنا ) وسيتم نقلك بشكل مباشر إلى صفحة تحميل التطبيق الرسمية.

قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، وبعدها قم بالدخول الى التطبيق والماسح له بإجراء التعديلات ونقل الملفات من هاتفك.

وايضا يجب عليك إنشاء حساب واختيار اسم مستخدم خاص بك، وبعد الانتهاء من خطوات تفعيل التطبيق يجب عليك أيضا تحميل التطبيق على الهاتف الآخر الذي تريد نقل او ارسال الملفات اليه.

وعند الانتهاء من تثبيت التطبيق وتفعيلها على الهاتفين يمكنك البدء بعملية نقل الملفات او استلامها من الهاتف الآخر من خلال تحديد الملفات المراد ارسلها والضغط على كلمة البحث.

وسيتم البحث عن الاجهزة القريبة منك وعندما يظهر لك الهاتف الذي ترغب بنقل او استلام الملفات منه قم بالضغط عليه ليتم إرسال إشعار الى الهاتف الأمر لتأكيد عملية إرسال أو استلام الملفات.


طريقة تنزيل الشير ات لأجهزة الكمبيوتر 

تحميل الشير
تحميل الشير

يجب علينا اتباع نفس الخطوات التى ذكرنا سابقا، اولا عليك تحميل الشير من خلال الضغط ( هنا ) وسيتم نقلك الى صفحة تنزيل التطبيق، ثانيا عليك تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

والسماح للتطبيق بإرسال واستلام الملفات، ويمكنك ارسال واستلام الملفات من الهاتف او من جهاز كمبيوتر آخر لكن يجب ان يتواجد تطبيق الشير على كلا الهاتفين.

لتتمكن من إرسال واستلام الملفات، لان تطبيق الشر أن يعمل على إنشاء شبكة خاصة به تسمع بنقل جميع المعلومات بين الهواتف واجهزة الكمبيوتر بشرط ان يتواجد التطبيق على كل الهاتفين.


مميزات الشير ات 
  1. نقل ملفات بين جميع الهواتف 
  2. نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر 
  3. ارسال واستلام الملفات بين جهاز كمبيوتر وهاتف محمول 
  4. نقل جميع معلوماتك الشخصية من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد 
  5. سرعة كبيرة في نقل الملفات واستلامها 

المزيد من التفاصيل عن تطبيق الشير ات 

يعد من التطبيق التى تتيح لك ارسال واستلام الملفات المختلفة بين الهواتف المملوك واجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة، من خلال استخدام شبكة نقل وإرسال الملفات خاص به.

بحيث ان التطبيق يستخدم شبكة الواي فاي لإجراء عمليات نقل الملفات. التى تعتبر اسرع برميلا كبيرة عن الشبكات الاخرى المخصصة لنقل الملفات مثل البلوتوث او كيبل نقل المعلومات.