طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق | من خلال هذا الخطوات يمكنك استعادة حسابك 2022
طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق

طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق، بتطور التكنولوجيا تطور وسائل التواصل الاجتماعي وايضا تطور الادوات الخاصة بها اصبح بعض الاشخاص ضعاف النفوس يريدون الحصول على بعض حسابات فيسبوك خصوصا اذا كانت تلك الحسابات هي حسابات مشهورة او عليها عدد كبير من المتابعين.

فربما لجأ احد هؤلاء ضعاف النفوس الى سرقة هذا الحساب بطريقة او بحيلة ما وفي مقالنا وموضوعنا اليوم نتحدث كيف نستطيع استرجاع الحساب حساب فيسبوك مسروق عام 2022 حيث تستطيع عزيزي القارئ متابعة قراءة مقالتنا هذه حتى النهاية لتتعرف على اهم طرق استرجاع حساب فيسبوك مسروق.

في حالة تمت سرقة حسابك حساب فيسبوك الخاص بك فيجب عليك اولا ابلاغ الشبكة الاجتماعية بالحادث والبدء في اجراءات استرداد الحساب لاستعادة السيطرة عليه مرة اخرى ومن ثم استرجاع هذا الحساب وسوف نعطيك ذلك بالطريقة التالية:

طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق

طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق
طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق

طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق، اولا فتح تطبيق فيسبوك من خلال الهاتف الخاص بك ثم الضغط على عبارة هل نسيت كلمة السر وبعدها قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك او بريدك الالكتروني الذي تستخدمه من اجل الدخول والتسجيل الى حسابك على فيسبوك.

بعدها اضغط على زر بحث حيث ستظهر لك صورة الحساب الخاص بك عندها يمكنك تحديد طريقة استرجاع حساب فيسبوك الخاص بك من البريد الالكتروني الذي سوف يصلك فيه رمز اعادة تعيين كلمة السراو ربما عبر رسالة على الهاتف اسم المستخدم التي سوف تصلك على رقم هاتفك الخاص المسجل على حسابك في فيسبوك والتي قد تحتوي على رمز اعادة تعيين كلمة السر.

شاهد ايضا

هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك | شرح جديد 2022

زيادة تفاعل ومتابعين صفحة فيسبوك بطريقة مضمونة 100% شرح جديد 2022

طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق، بعد ذلك اضغط على خيار متابعة حيث ان هذه الخطوة في هذه الخطوة سيصلك رمز اعادة تعيين كلمة السر حسب. الطريقة التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة وفي حال كان البريد الالكتروني اذهب الى بريدك الالكتروني الخاص بك ومن ثم قم بنسخ الرمز الذي ارسل اليك والذي يتكون من ستة ارقام.

اما في حال كان اختيارك للهاتف فايضا سيصلك رمز على هاتفك كرسالة sms ايضا هي عبارة عن رمز يتكون من ستة ارقام انسخها، بعدها قم بلصق هذا الرمز في المكان المخصص به على تطبيق فيسبوك وبعد ذلك تستطيع الضغط على زر متابعة بعدها اضغط على زر تسجيل خروج من الاجهزة الاخرىlock me out of other devices.

لتغلق على هاتف السارق الذي سرق منك هذا الحساب بعدها قم بكتابة كلمة السر الجديدة والتي ان تكون قوية جدا تحتوي على رموز وارقام وحروف لا يستطيع احد فكها او معرفتها وربما كان سرقة حسابك الماضي بسبب سهولة كلمة مرورك بعدها مباشرة تستطيع الضغط على متابعة وبها سوف تتمكن من استعادة حسابك بكل سهولة ويسر حيث يتم استرجاع حساب فيسبوك مسروق.