تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله سارع الأن وتعرف عليه لكي تكون حذر منها.
تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله

تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله سارع الأن وتعرف عليه لكي تكون حذر منها. جميعنا يمتلك هواتف ذكية بالتاكيد , ودائمى نهتم للكثير من الأمور التي قد هي تكون لن منها فائده كبيرة , هل تمتلك هاتف قديم , هل تبحث دائمى عن افضل المميزات التي تجعلك تحس نفسك بأنك تمتلك أحدث هاتف في العالم , اذآ تابع معي الشرح .

اليوم سوف اشارك معكم تطبيق , هو حلم لدى الكثيرين , وخصوصآ اذا كنت تمتلك هاتف قديم ولا يحتوى على المميزات التي تتواجد ونشاهده يوميآ في الهواتف الحديثه , اذآ ما رائيك وكأنك تمتلك هذه الهاتف , من خلال هاتفك القديم , هذه البرنامج الرائع الذي سوف يمكنك من فعل الكثير من الأشياء على هاتفك , وكأنك تمتلك هاتف لا يتواجد مع شخص اخر , تطبيق يتواجد على متجر جوجل بلاي , تستطيع من خلال هذه البرنامج فعل ما يلي .

اولآ :تستطع من خلال هذه البرنامج اخذ صورة لشاشة بمجرد السحب بيدك للأعلى , وهذه الميزة حتى في الهواتف الحديثة لم تتواجد حتى الأن , ولم يعلن عنها اذا كانت قادمة في الهواتف القادمة لعام 2020 .

ثانيآ : تستطيع ايضا من خلال هذا التطبيق تقسيم الشاشه الى نصفين وهذا ما يسهل عليك كثير من الامور بحيث يمكنك مشاهده الفيديوهات في الخلفيه على اليوتيوب وبنفس الوقت تصفح المواقع الاخرى او الدردشه على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل برنامج واتساب .

تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله سارع الأن وتعرف عليه لكي تكون حذر منها.

ثالثآ : عند دخولك لمتجر جوجل بلاي , يمكنك التحكم في التطبيق من خلال السياحه ياسر فاذا قمت بسحب الى سوف يخبرك التطبيق او المتجر عن اخر تطبيق قمت بتنزيلها على هاتفك , و اذا قمت بسحب نحو اليسار سوف يرجع الى .

القائمه الرئيسيه الخاصه في متجر جوجل بلاي , اسحب نحو الاسفل سوف يقوم بالخروج من التطبيق متجر جوجل بلاي , وطبعا جميع هذه الاعدادات سوف تقوم انتظرتها من خلال الاعدادات الخاصه في التطبيق.

رابعآ : يساعدك هذا التطبيق على الكثير من الامور التي تحتاجها الهاتف التحشيش هذه الميزات التي سوف اخبرك عنها لا تتواجد في اي نسخه اظهار هاتف حديث وقادم , وجميع هذه المميزات التي اخبرتك ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه التطبيقات تمكنهم من عمل هذه الميزات في الفعل .

يعد هذا التطبيق على هاتفي الاندرويد هو كنز حقيقي ومستخدمين هواتف الاندرويد يبحثون عن مثل هذه البرامج وخصوصا الذين يمتلكون هاتف قديم ومواصفاته لا باس فيها .

تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله
تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله سارع الأن وتعرف لكي تكون حذر

تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكره للاندرويد والايفون جديد 2020

موقع لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة خصوصآ لعشاق ببجي موبايل وفري فاير جديد 2020

تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله سارع الأن وتعرف عليه

رابط تحميل التطبيق من هنا .