تنزيل واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث خرافي مع اضافات جديده لعام 2022
واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث

تنزيل واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث خرافي مع اضافات جديد تسبق النسخة الرسمية , تطبيق الواتساب يعد من افضل برامج الدردشه استطيع من خلالها اجراء المكالمات الصوتيه مكالمات الفيديو وايضا الصور والفيديوهات , اذا جميع اصدقائك لزين متل يكون هذا التطبيق حول العالم , حصل هذا البرنامج على نسبه كبيره.

من يتحملها على متجر جوجل بلاي , ويعد من افضل التطبيقات الاكثر امانا في مجال الدردشه , يحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي تجعله مصنف الاول عالميا في البرامج الدردشه الامنه , في كل فتره تقوم شركه واتساب تحديث جديد نسختها الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي باستمرار , لم يغب , المطورون كثيرا عن هذا .

التطبيق , بحيث تعودنا كثيرا على هذه الحاله , وهي قيام المتطورون بتطوير اي برنامج او تطبيق يحصل على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي , وهذا ما حصل في تطبيق الواتساب بحيث شارع المطار الى استنساخ نسخه مني على اخر اصدار من هذا البرنامج واطلاق نسخه معدله تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي لا .

تتواجد في متجر جوجل بلاي حتى الان في النسخه الرسميه , ومن افضل المميزات التي قاما المتغيرون باضافتها هي ميزه اخفاء الظهور , حيث لا يمكن تصديقه معرفه اذا كنت انت داخل تطبيق الواتساب ام لا , وتستطيع توقيف التاريخ نهائيا حتى اشعر الاخر , وايضا هناك ميزه اخرى عجبه الكثير من المستخدمين هذا التطبيق و هي ميزه .

اخفاء المحادثات من الشاشه الرئيسيه , بحيث اصبح بامكانك اخفاء المحادثات بشكل مخفي وتامينها برمز سري , وطبعآ هذه مميزات من بين عشرات المميزات التي يحتوى عليه هذه النسخ المعدلة , اشوف اختك من انا عن افضل نسخه واتساب معدله تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي لا تتواجد اضافيه نسخه معدله مشابهه لها .

وهي نسخه واتساب بلس باللون الازرق , هذه النسخه التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي تجعلها من افضل واروع البرامج المعدله الخاصه في تطبيق الواتساب , دائما يقوم المطور الخاص بي تحديث النسخه الى احدث اصدار مبني على النسخه الرسميه الصادره من شركه واتساب نفسها , حذرت شركه واتساب مرارا وتكرارا .

تنزيل واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث خرافي مع اضافات جديد 2022

تنزيل واتساب اب بلس الأزرق، جميع مستخدمي هذه النسخه بضروره حذف هذه النسخ من على هواتفهم , مع العلم تعد هذه النسخه غير امنه غير مصرح بها من الشركه واتساب نفسها , ولكن لم يستجب اي مستخدم لحظه طلب من شركه واتساب بالعكس تماما.

بحيث ازداده عدد المستخدمين لهذه النسخه المعدله , مما اجبر شركه واتساب على حظر جميع النسخ المعدل بما فيهم نسخه واتس اب بلس , و هذا العمل الجبري الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب على تنزيل النسخه الرسميه

المتواجده على متجر جوجل بلاي , ولكن لم تغضب شركه واتساب عن عيون المطورون , بحيث عاد المتطورون ولكن هذه المره عاده بقوه اكبر مما كانوا عليها بحيث قام باصدار منشاه جديده وابي اسماء مختلفه منها نفسها ومنها تم تغير اسمها , ومنها اصدره مطور جديد , ولكن جميع هذه النسخه المعدله تتشابه في مع بعضها بمميزات , واليوم .

دون اخباركم انا افضل نسخه واتساب معادله تحتوي على كافه المميزات التي لا تتواجد في اي نسخه معدله اخرى و ايضا على ميزه اخرى تمت اضافتها لاحقا وهي ميزه قفل التطبيق عن طريق البصمه , اليوم سوف نتعرف مع .

بعض على نسخه واتساب بلس الازرق , التي تحتوي على ملايين المميزات الرائعه التي تعد من افضل النسخ المعدله متواجده على مواقع الانترنت .

تنزيل واتساب اب بلس الأزرق، واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus : من افضل النسخ المعدله التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي سوف اخبرك عنها الان , مع العلم انه توجد الكثير من النسخ المعدله و باسماء مختلفه وكان من ابرز هذه النسخه نسخه واتساب الذهبي , ولكن بسرعه انا متفوق على هذا التطبيق بنسبه كبيره من المستخدمين , من افضل المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق المعدل هي .

اخفاء الظهور : بحيث لا يمكن لصديقك المتواجد على جهه اتصالك من معرفه متى قمت الدخول او الخروج الى تطبيق الواتساب حتى اذا كنت في الداخل تطبيق الواتساب لم يظهر لي هذا الشخص انك دخل هذا التطبيق , من خلال توقيف كامل للزهور و هو تجميد التاريخ .

قفل التطبيق برمز سري : اصبح بامكانك الان تطبيق برمز سري او نمط حتى لا يتمكن اي شخص من معرفه محادثاتك التي تجريها مع الاصدقاء .

اخفاء المحادثات من الشاشه الرئيسيه : يمكنك الان اخفاء المحادثات المتواجده على الشاشه الرئيسيه وتامينها ضمن رقم سري خاص بك بحيث لا يعلم اي شخص بانه كان قد قمت به اخفاء محادثه على تطبيق الواتساب وازرت الرجوع الى هذه المحادثه كل ما عليك هو الضغط على الكلمه واتساب المتواجده في الاعلى على شريط الاشعارات ومن ثم سوف يطلب منك الرمز السري الذي قمت بتعيينه على هذه المحادثه .

الرد التلقائي على الرسائل : كنت مشغول اصبح بامكانك على الرد التلقائي على جميع الرسائل التي سوف تاتيك علي تطبيق الواتساب من قبل الاصدقاء .

رفع حاله الماده 7 دقائق : بحث عن كان في النسخه الرسميه لا يمكنك رفع حاله سوا 30 ثانيه , وهذا الامر الذي ازعج بها الكثير من المستخدمين نسخه واتساب الرسميه , ولكن في هذه النسخه الصداع رفع حاله مدتها 7 دقائق مباشره.

تنزيل واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث خرافي مع اضافات تسبق النسخة الرسمية

تغيير خلفيه التطبيق من الداخل ومن الخارج : اصبح بامكانك تغيير شكل التطبيق من الداخل ومن الخارج من الداخل يمكنك تغيير خلفيه التطبيق الخاصه في المحادثه الرئيسيه و ايضا تستطيع تغيير لون شريط الاشعارات الخاص بك على هذا التطبيق , ومن الخارج تستطيع تغيير ايقونات التطبيق , بعد ان تمت اضافه اكثر من 47 ايقونة مختلفة .

استطيع اجراء المكالمات الجماعيه : في الفتره الاخيره قامت شركه واتساب تحديث النسخه الخاصه بها على المتواجده على متجر جوجل بلاي و تمت اضافه ميزه مكالمات جماعيه استطيع اجرائها حاله الطقس في الواتساب و لا يساوي هناك اختلاف ان كانت مكالمات صوتيه او مكالمات فيديو .

ارسل 99 صوره دفعه واحده : في النسخه الرسميه لا يمكن رسائل سوا 5 صور لجهات اتصالك , ولكن الوضع مختلف في تطبيق واتساب بلس بحيث يمكنك ارسال 99 صوره دفعه واحده يحدث خطا مما يتسبب ايقاف الارسال .

تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق: في النسخه الرسميه اذا انت انت قطع الانترنت عن التطبيقات يجب عليك التوجه الى اعدادات التطبيق الخاصه في الواتساب الرسمي ومن ثم اضغط على ايقاف اجباري هكذا يتم توقيف النسخه الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي , ولكن في تطبيق واتساب بلس يختلف الوضع تماما , بحيث يمكنك توقف الانترنت عن التطبيق من خلال اشاره الواي فاي المتواجده على شريط الاشعارات بحيث اذا قلت الضغط عليها سوف يقبل التطبيق و يخرج لك اشاره قفل , توفير الانترنت الى تطبيق تقوم بالضغط على هذه يكونوا عندما يذهب القفل اعلم بان الانترنت اصبح متاح لي تطبيق الواتساب .

تثبيت 30 محادثه على الشاشه الرئيسيه : بعد ان كان لا يمكنك تثبيت اكثر من 15 محادثه في النسخه الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي اصبح بامكانك من خلال نسخه واتساب بلس الازرق تثبيت 30 محادثه دفعه واحده على الشاشه الرئيسيه .

حفظ الحانه الخاصه في صديقك على الاستديو الخاص بك : اصبح بامكانك يا حافظ الحاله التي يقوم صديقك بمشاركتها معك على الحاله بسحب هذه الحاله وحفظها على الاستديو الخاص بك مع العلم هذا الخيار لا يتواجد في النسخه الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي .

معرفه من زار البروفايل الخاص بك : يمكنك تفعيل هذا الخيار بحيث وفيصل لك اشعار من قبل زياره الصوره الشخصيه التي قد كنت انت بتاع عينها علي البروفيل الخاص بك على تطبيق الواتساب .

اخفاء صحين الزرق : اصبح حبيبي كيفك اخبارك صحين ازرق التي يخرج من صديق عند قيامك بيه مشاهده الرساله الذي قام احد اصدقائك بارسالها لك , الان توقيت هذه الميزه بحيث حتى اذا قمت بدخول ومشاهده الرساله التي قامت صديقتي رساله لك لا يعلم صديقك بالفعل اذا قمت بأستلام هذه الرساله ام لا .

اخبار انك قمت بالاستماع الى المقطع الصوتي : اصبح بامكانك اخفاء اشاره صحين ازرق التي تخرج للشخص على زق انت بالاستماع الى الصوت الذي قام بارسال الفلك بالعلم يخش صحين ازرق عند استلام كل هذه الرساله عند صديقك يمكنك الان اخفاء هذه الاشاره بحيث لا يعني بصديقك الفعل بتنامي واستماع هذا المقطع الصوتي ام لا .

اخفاء جاري الكتابه : تنزيل واتساب اب بلس الأزرق، عندما اقوم بالكتابه يخرج عند صديقك بانك تقوم بكتابه وهذا يعني بانك تقوم بكتابه على صفحته الرسميه ويظل منك رساله , يارب ما ترجع تفك فجاه عن كتابه هذه الرساله فيقوم صديقك بالتسائل عما كنت تكتب , حتى لا تقع في احراج يمكن اخذ هذه الميزه و توقيف هذا الزر بحيث لا يعلم صديقه كل زق انت انت تقوم بكتابه لها ام لا .

تنزيل واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث خرافي

البرنامج العديد من المميزات الرائعه التي يحتوي عليها هذا التطبيق بعد تطبيق واتساب تاج من افضل تطبيقات المعادله التي توجد على الانترنت حيث يمكنكم من خلالها التحكم الكامل فيه التطبيق وخانك عندما قمت بصناعته .

وايضا هناك العديد من المميزات الرائعه تغيير الثيمات حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من السمات الرائعه التي تمكنك من تغيير شكل التطبيق من الداخل و ايضا لكل اختصار مخصص له , واذا انت تستطيع الملصقات مع .

اصدقاءك من خلال هذا التطبيق بحيث اصبح بامكانك اضافه الملصقات ط مشاركتها مع اصدقائك اثناء الدردشه معهم , كل ما عليك هو تحميل التطبيق من اسفل هذا الموقع بحي سوف اضع لك رابط التحميل المباشر .

واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث
تنزيل واتساب اب بلس الأزرق WhatsApp Plus اخر اصدار تحديث

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكره للاندرويد والايفون جديد 2020

تطبيق مخفي على هاتفك خطير ما يمكنها فعله سارع الأن وتعرف عليه لكي تكون حذر منها.

تحميل نسخة واتساب بلس اخر اصدار جديد مباشرة اضغط هنا .