تحميل واتس اب بلس الازرق ميديا فاير ابو صدام الرفاعي اخر اصدار 2022

تحميل واتس اب بلس الازرق ميديا فاير هل قمت بالبحث عن طريقة تحميل واتس اب بلس ضد الحظر كامل على جميع اجهزه الاندرويد ما معنى مميزات اخرى امكانيه اخفاء الظهور تطبيق واتس اب بلاس من افضل تطبيقات الدردشه الامنه حيث يستخدم هذا التطبيق اكثر من مليار شخص حول العالم ويعتبر تطبيق واتساب بلس من اكثر النسخ المطلوبه لتفعيل الارقام عليها.

تحميل واتس اب بلس الازرق ميديا فاير ابو صدام الرفاعي
تحميل واتس اب بلس

في الفتره الاخيره تم حظر جميع النسخ المعدله بحيث اصبحت شركه الواتساب تحضر جميع الارقام التي يتم تفعيلها على هذه النسخ ولكن مع الايام تم اصدار جديد للواتساب بلس ويعد من افضل اصدارات ابو صدام الرفاعي في حيث تم اضافه الكثير من المميزات التي لم تكن متواجده من قبل به من افضل هذه المميزات ميزه اخفاء حاله انك متصل الان .

تحميل واتس اب بلس الأحدث الازرق نسخة ضد الحظر اخر اصدار 2022

ميزه ضد الحظر ميزه عدم حذف الرسائل. ميزه قطع الانترنت عن التطبيق بامكانك تحميل الثيمات وتثبيتها وتغيير واجهه النسخه بالكامل تستطيع مشاهده الفيديوهات من غير تحميل.

  1. تم اضافه ميزه تشغيل المقاطع الصوتيه بدون تحميل التحكم الكامل بالايقونات و التحكم بالوان التطبيق.
  2. امكانيه اخفاء الظهور بحيث يخرج من متصل بانك لست في الواتساب .
  3. يمكنك ارسال 100 صوره بعد ان كان لا يمكنك ان ترسل فقط فقط خمسه صور.
  4. اضافه امكانيه نسخ و مشاركه الروابط الصور او الفيديوهات.
  5. اضافه خيار الاخفاء نافذه مشاركه الروابط واستخدام المعاينه.

قد يعجبك ايضاً:

  1. تحميل واتس اب الذهبي جولد من الميديا فاير نسخة ضد الحظر 2022
  2. تحميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsapp v8.30 من الميديا فاير 2022
  3. تحميل واتس اب سيف SAWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر 2022
  4. 4 تطبيقات اندرويد سوف تحتاجها ان كنت تستخدم الواتس اب WhatsApp

بعد المشاكل الكثيره التي اصبح يعاني منها المستخدم منحصر بحضور جميع الارقام على النسخ المعدله تم تطوير نسخه واتساب بلس الى افضل اصدار بحيث تتمكن من تفعيل رقمك الخاص بدون المواجهه حظر من شركه الواتساب.

تنزيل واتس اب بلس ميديا فاير تحديث جديد ضد الحظر

واليوم نقدم لكم افضل نسخه واتساب ضد الحظر يعد تطبيق الواتساب من اكثر تطبيقات الاندرويد الاكثر شعبيه يسمح لك هذه التطبيق في التواصل مع جميع اصدقائك حول العالم مع الخوف الحفاظ على خصوصيه الامان لمعلوماتك وبياناتك الشخصيه.

يعد نسخه واتساب الازرق بلس نسخه مطوره عن التطبيق الرسمي من واتساب ويحتوي على العديد من الاضافات الحديثه والقديمه مع انهاء كافه المشاكل الموجوده في التطبيق في الاصدار السابق بحيث اصبحت تعاني في الفتره الاخيره من الحظر من شركه الواتساب.

اثناء تفعيل لك رقمك الخاص على النسخه القديمه من واتساب بلس اليوم وفي نسخه مطوره من ابو صدام الرفاعي نقول لك قد انتهت هذه المشكله ان شاء الله بحيث تم تطوير هذا التطبيق الى افضل اصدار مع الحفاظ على الميزات القديمه واضافه مميزات جديده اليه.

بحيث يمكنك اخفاء انك متصل الان وايضا يمكنك اخفاء انك تقوم بالكتابه وايضا تقوم بتسجيل مقطع صوتي وغيرها من الاضافات الجديده ما هو الجديد في احدث اصدار من واتساب بلس الازرق نسخه ضد الحظر بالكامل حيث ان تعاني من الحظر من شركه واتساب بعد الان.

تحديث واتس اب بلس اخر اصدار من المطور ابو صدام الرفاعي

  1. احدث اصدار من واتساب ازرق بلس الخصوصيه اخفاء حالتك عن الانترنت
  2. يمكنك اخفاء حالتك كتابه اخفاء انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي يمكنك اخفاء صحين القراءه يمكن اخفاء صحين الاستلام.
  3. نسخه ضد الحظر تحميل الموسم الثقافي الرموز التعبيريه يمكنك ان ارسال ملصقات عبر واتساب واستخدامه في محادثاتك مع اصدقاء.
  4. خلفيات مختلفه من برنامج تمت اضافه ميزه الرد التلقائي حتى تتمكن من الرد تلقائيا على جهه اتصالك في حال كنت مشغول.
  5. يمكنك مشاركه الفيديو بحجم يصل الى 50 ميغابايت يمكنك مشاركه صور عاليه الجوده.
  6. يمكنك مشاركه مقطع صوتي توصل حجمه الى 100 ميغابايت.
  7. يمكنك رفع الحاله الى 7 دقائق بعد ان كانت من قبل لا تتحمل سوا 30 ثانيه.
  8. يمكنك اضافه الخطوط وايضا مع اضافه خطوط جديده من مطور واتساب بلس
  9. يمكنك عمل نسخه احتياطيه كامله واستعادتها في اي اصدار من واتساب القدره على اضافه وصف المجموعه في واتساب.
  10. عرض الرسائل لا شخص من جهه الاتصال بشكل مفرط في المجموعات .
افضل ميزات واتس اب الازرق احدث نسخة 2020

بحث يحتوي واتساب بلس على العديد من المميزات التي لن تتمكن من الحصول عليها في النسخه الاساسية واذا من افضل مميزاتها اخفاء حاله الاتصال بالانترنت هذه الميزه مفيده جدا لكل المستخدمين بحيث تتيح لك هذه الميزه

الرهيبه لهذا التطبيق اخفاء حالتك على الانترنت انك غير متصل على الاخرين هذا يعني لا يمكن لاحد رؤيتك اثناء وجودك في تطبيق الواتساب اخفاء العلامات الزرقاء في واتساب بلس بحيث يمكنك اخفاء هذه العلامه لكي يتبين لشخص التي الذي قمت بارسال رساله او قام بارسال رساله لك لانك لم تستلم هذه الرساله وانت تكون قد دخلت عليها وقد قراتها.

حاله الكتابه عندما تكتب رساله الى شخص ما فان ميزه واتساب بلس تقوم با اظهارك انك لا تكتب شيء الا اذا كنت لا تريد السماح للاخرين بمعرفه حاله الكتابه او ان اكتب الان يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال الخصوصيه في واتساب بلس الجديد حاله التسجيل يمكنك اخفاء جاري التسجيل.

و منع الاخرين للحصول على تفاصيل عنك الرد التلقائي يمكنك اضافه رد تلقائي على الرسائل التي تاتي على الواتساب بحيث تكتب نص رساله بانك مشغول وسيقوم التطبيقات تلقائيا بارسالها لمن يوم يقوم بارسال لك.

المشاركه يتيح لك واتساب بلس مشاركه العناصر بطريقه لا تسمح بها النسخه الاساسيه من واتساب يسمح لك مشاركه مقاطع الفيديو التي تزيد عن 30 سنه الهدامه الى 7 دقائق ايش معنى ارسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت من حجم الفيديو و 100 ميجابايت من حجم الصوف والجود الاصليه للصوره الامان يمكنك قفل التطبيقات برمز خاص بك واحد فاز على خصوصيه.

الخطوط والاناقه يحتوي تطبيق واتساب بلس على العديد من الخطوط التي تاتي مع انماط مذهله وحجم الاشكال ويدعم هذه الخيال جميع اللغات.

طريقة تحديث واتس اب بلس الازرق ؟

في البدايه قم بتنزيل واتساب بلس من الرابط الموجود اسفل المقاله انقر فوق الزر تحميل سوف يكون تنزيل تطبيق واتساب بلس على هاتف في حال تريد اخذ نسخه احتياطية كامله عن الدردشه التي تتواجد في النسخه القديمه على هاتفك تقوم بالذهاب الى الخصوصيه الاعدادات ومن ثم الخصوصي والدردشات ما تقوم بعمل نسخه احتياطيه من خلال.

خيار النسخ الاحتياطي قم بالغاء النسخه القديمه من واتساب بلس على هاتفك اندرويد ومن ثم اعاده تحميل هذه النسخه تقوم بتفعيل الرقم عليها سيطلب منك التطبيق او سيخبرك تطبيق بان هناك نسخه احتياطيه هل تريد استرجاعها انت هسه مخيم بين انت تغلط علي بين ان تضغط على خيار استرجاع او التخطي.

تحميل واتس اب بلس من الميديا فاير اصدار جديد

اهم التحديثات الجديده في واتساب بلس الازرق تم تطوير احدث اصدار من واتساب بناءا على تطبيق واتساب الرسمي مين يمكنك اضافه علامه تمنع اعاده توجيه الرسائل الى اشخاص معينين.

  • امكانيه خيار جديد يتيح لك وظيفه السحب السريع للرد
  • يمكنك اجراء مكالمه جماعيه
  • تم اصلاح مشكله البحث عن السمات
  • تستطيع تغيير مظهر الواتساب بالكامل عن طريق اختيار ماده جديده
  • انماط جديده او ثيمات مرئيه

واتساب بلاس الازرق نسخه واتساب معدله

مبنيه على نوال التطبيق الرسمي من واتساب تم تحديث التطبيق ليصبح ضد الحظر بالكامل وتفوقه على اغرب على اغلب برامج التطبيقات المعدله من الواتساب يغفر لك تطبيق واتساب بلس قائمه كبيره من الخيارات لحمايه خصوصيه بيتك.

مثل اخفاء الظهور و استرجاع الرسائل و قفل الدردشه وايضا مشاركه الملفات بحجم اكبر مما كانت عليه مثل كان باستطاعته فقط رفع حاله مدتها ثلاثين ثانيه الان وبنسخة واتساب بلس اخر اصدارتستطيع رفع حالي مدتها 7 دقائق يمكنك ايضا تغيير الايقونات باشكال متعدده والوان مختلفه بالاضافه الى تغيير خلفيه التطبيق وسيمات جديده تمت اضافتها الى تطبيق وتعديل حجم الالوان والمحادثه والخطوط في الرسائل و الكثير من الخيارات التي يتم تخصيصها في التطبيق واتساب بلس.

افضل ميزات واتس اب بلاس اخر اصدار 2022

من افضل مميزات تطبيق واتساب بلس يمكنك اخفاء الظهور متواجد الان يمكنك اخفاء اخر ظهور اخفاء الصح الاول والثاني الصح الازرق اخفاء جاري الكتابه اخفاء الدوله تسجيل رساله صوتيه اخفاء انك كنت الاستماع للملف الصوتي اخفاء الدردشه بقفل سري تحديد جميع الدردشات اضغط الزر استرجاع الرسائل المحذوفه تغيير الخط في برنامج واتساب بلاس.

تغيير الثيمات تغيير اشكال والوان الايقونات في واتساب بلاس تشغيل ثلاثه ارقام واتساب من خلال ثلاث نسخ من واتساب بلس تحميل حالات استوري واستخدامها اخفاء الصور والفيديوهات المحادثه من معرض الصور اخفاء انك شاهدت حالات الاصدقاء.

حفظ الدردشه في ملف مضغوط ومشاركتها مع اصدقائك منع استرجاع الرسائل المحذوفه عمل نسخه احتياطيه للواتس ام دعم جميع اجهزه اندرويد المختلفه رفع الحاله الى 7 دقائق مشاركه الموقع اونلاين مع الاصدقاء.

طريقة تحميل واتس اب بلس النسخة الجديدة ضد الحظر 2022

ملاحظه مهمه اذا تم حظرك مؤقت ايه عليك ازاله النسخه القديمه نهائيا من الهاتف تحميل الاصدار الجديد و لكي تتم عمليه التفعيل يجب عليك اتباع الخطوات التاليه قم بحذف الاصدار القديم المثبت عليه رقمك الهاتف اختار نسخه واتساب بلس التي تريدها قم بتثبيت النسخه الجديده على الموبايل.

قربت فيها الرقم الخاص تقبل قول شيء انت سكره تقوم قبل حذف النسخه القديمه باخذ نسخه احتياطيه لا الدردشه اذا كنت تريد استعادتها من خلال الاعدادات المسمى الخصوصيه ومن ثم الضغط على النسخ الاحتياطي وبعدها تقوم بحذف النسخه القديمه انت عند تثبيت نسخه واتساب بلس الجديده الاصدار الجديد.

وتثبيت رقمك عليها يخبرك التطبيق ان هناك نسخه احتياطيه هل تريد استرجاعها انت تختار ام استرجاع وتقضى وعند اختيار الاسترجاع سيقوم التطبيق تلقائيا استرجاع جميع محادثات الواتساب الاتي كنت تجريها مع اصدقائك.

خيار حمايه الخصوصيه و اخفاء الظهور في واتساب بلس

بحيث افضل ما يميز هذا التطبيق هو انك يمكنك اخفاء انك متصل الان عن اصدقائك و اخفاء انك شاهدت الحاله واخفاء اكتب الرساله و اخفاء صحين الاستلام واخفي صحين القراءه صفاء انك تسجل صوت استمعت للموقع المقطع الصوتي يمكنك تحميل الحالات وحفظها على الاستديو الخاص بك يمكنك اخفاء الدردشه ايضا.

تحميل واتس اب بلس الازرق
تحميل واتس اب بلس الازرق

مميزات اخرى لتطبيق واتساب بلس

بحيث هناك الكثير من المميزات التي يتم فيها تطبيق واتس اب بلس الذي ينافس بها برنامج واتساب بلس الذهبي وايضا جي بي والكثير من البرامج المعدله الاخرى.

كما انه يعمل على جميع هواتف اندرويد اندرويد و هواتف هواوي والايفون من اهم هذه المميزات بدون اعلانات مزعجه بحيث لا يحتوي التطبيق على اي اعلان مزعج للمستعمل لعله السبب حقيقي او السبب الرئيسي في نجاح هذا التطبيق.

تطبيق واتساب ابو عرب يمكنك تنزيل الحاله المفضله لسهوله التحميل من خلال حفظ الحالة التي ترغب به او التي قام صديقك بمشاركته معك او التي قمت بمشاهدته على الحالة الخاصة به.

تغيير الثيمات والالوان يمكنك من خلال تطبيق واتساب بلس على جميع التطبيقات المعدله او التطبيق الرسمي الواتساب يمكن تغيير الوان التطبيق والوان الدردشه والوان الاسماء والوان المحادثه والخطوط وجميع تصميم الواتساب بحيث وكانك انت من قمت بتصميم هذا التطبيق.

رابط تحميل واتس اب بلس.