أفضل برامج ارقام وهمية للاندرويد والايفون 2022
برامج ارقام وهمية

أفضل برامج ارقام وهمية للاندرويد والايفون 2022 يوجد العديد من مستخدمي الانترنت لا يحبذون وضع رقمهم الخاص على مواقع الانترنت لذلك فهم دائما ما يلجأون او يبحثون الى تفعيل رقم وهمي امريكي لاي دولة في العالم وذلك من اجل استقبال وارسال المكالمات الهاتفية ورسائل النصية خصوصا لتلك التي تؤدي الى تفعيل العديد من الخدمات بالنسبة للارقام المهمية مثل واتساب وفيسبوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وفي مقالنا هذا اليوم سوف نتحدث عن اهم تطبيقات لانشاء ارقام امريكية وهمية.

تطبيق Text plus

برامج ارقام وهمية

برامج ارقام وهمية، هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم انشاء رقم امريكي جاهز يستطيع من خلاله تلقي الرسائل والمكالمات من الولايات المتحدة وايضا تعطيه امكانية استخدامه من اجل اغراض اخرى ولكن يوجد مشكلة في هذا البرنامج حيث انه يتم الابلاغ عن هذا التطبيق احيانا كرسائل غير مرغوب فيها بواسطة خدمات او حساب، لكن على الرغم من ذلك فهذا التطبيق يعمل بشكل ممتاز مع الخدمات الاخرى.

مميزات تطبيق Text plus

  1.  يعطي امكانية الاتصال المجاني من اي مكان في العالم وذلك من غير قيود.
  2. ايضا يعطي امكانية ورود مكالمات مجانية وبشكل غير محدود.
  3. الوصول الى الدردشة وسجل المكالمات مع اي جهاز مع استضافة سحابة مجانية.
  4. امكانية ارسال صور كاملة واستقبالها وحفظ هذه الصور.
  5. صندوق الوارد هو يعتبر بشكل موحد.
  6. يوجد فيه بريد صوتي.
  7. يعمل على الواي فاي او البيانات.

رابط تحميل التطبيق هنا.

تطبيق Burner – second phone number

برامج ارقام وهمية، ايضا من التطبيقات الهامة والممتازة والتي تعطي امكانية الحصول على رقم وهمي لاي دولة كما ان هذا. التطبيق يعطي بعد ذلك التفعيل لهذا الرقم على اي خدمة مثل واتساب ،فيسبوك، و تويتر وايضا هذا التطبيق سعره 1.5 دولار وهو يستحق الدفع كما ان هذا التطبيق يتاح اليك تجربة مجانية مدتها سبعة ايام ومن ميزاته الاساسية انه يتيح لك امكانية توجيه مكالمتك الى رقمك الاساسي حتى لا يتمكن اي شخص من معرفة رقمك الحقيقي والمحافظة عليه بسرية تامة.

رابط تحميل التطبيق هنا.

شاهد ايضا.

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية لتفعيل الواتساب واستقبال الرسائل 2022

تحميل تطبيق شاهد فور يو بلس Shahid4u Plus افضل برنامج لمشاهدة القنوات مجانا 2022

Hushed – 2nd phone number

برامج ارقام وهمية، كما يبدو من اسم هذا التطبيق يعطي امكانية توفير رقم هاتف وهمي امريكي يستطيع الكثير استخدامه وذلك المجهول تماما من اجل تفعيل خدماتهم، هذا البرنامج يعطي ارقام وهمية انه برنامج ممتاز لانه لا يعطي اي معلومات عنك للاطراف الثالثة فان هذا التطبيق هو يعتبر من افضل تطبيقات التي تعمل على انشاء رقم امريكي. تستطيع تجربة ومشاهدة ذلك بنفسك.

رابط تحميل التطبيق هنا.

تطبيق TalkU

يعتبر تطبيق TalkU من افضل تطبيقات الاندرويد. والتي تعطيك امكانية اجراء مكالمات هاتفية وذلك عبر واي فاي وايضا بيانات الجوال بتكلفة منخفضة وهو ما يعطي اهمية هذا التطبيق فهو يوفر لك رقم هاتفي محلي والذي يمكن استخدامه من اجل اجراء مكالمات وارسال رسائل قصيرة مجانية وايضا بالنسبة للحسابات الاخرى مثل واتس اب فيسبوك وتويتر وانستجرام فتستطيع تفعيل هذه الحسابات على هذا الرقم.

رابط تحميل التطبيق هنا.

Talkatone

برامج ارقام وهمية، هو برنامج ايضا يستطيع من خلال الحصول على ارقام وهمية امريكية حيث ان كل مستخدم يستطيع. تسجيل عن طريق معرف البريد الالكتروني وبالتالي فهو لاحقا سوف يستطيع اجراء واستقبال المكالمات والرسائل ان هذا التطبيق يعطي امكانية استقبال الرسائل النصية واجراء المكالمات بشكل مجاني مع رقم هاتفك المجاني وايضا تستطيع تلقي مكالمات دولية رخيصة الى الولايات المتحدة الامريكية وكندا وذلك من دون استخدام اي من بياناتك الخلوية.

مميزات Talkatone

  1.  امكانية الحصول على هاتف كندي مجاني.
  2. استطاع اجراء المكالمات الهاتفية بشكل مجاني.
  3. تتيح لك مكالمات مجانية والاتصال باي شخص حتى لو لم يكن لديك خطة بيانات.
  4. فيه نصوص مجانية واتصال مجاني بالنسبة للولايات. الامريكية وكندا.
  5. امكانية ارسال رسائل مصورة او رسائل عادية مجانية.
  6. اجراء مكالمات دولية.

رابط تحميل التطبيق هنا.