3 معلومات يجب ان تعرفها عن لعبة مريم 2022
لعبة مريم

3 معلومات يجب ان تعرفها عن لعبة مريم 2022 فيما مضى ظهرت لعبة خطيرة تسمى الحوت الازرق. هذه اللعبة كانت تسبب رعبا حقيقيا ومشاكل كثيرة لمستخدميها وبعد فترة من الزمن ظهرت لعبة اخرى تسمى لعبة مريم وهي لعبة بدأت تظهر في البلاد العربية وقد اعتبر البعض ان هذه اللعبة هي وجه اخر للعبة الحوت الازرق ولكنها باصدار عربي.

هذه اللعبة مصممة باللغة العربية وهي تستهدف المستخدمين العرب بشكل عام وقد عملت هذه اللعب جدلا كبيرا على العديد من منصات التواصل الاجتماعي لان الكثير من الاشخاص رأى ان هذه اللعبة خطيرة لها نتائج غير معروفة لانها تعرض اللاعب لنسبة كبيرة من الرعب، ما هذه اللعبة? وكيف تعرض اللاعب للخطر? هذا ما سوف نتناوله في السطور القادمة.

ما هي لعبة مريم?

لعبة مريم

هي لعبة الكترونية يتم تحميلها على اجهزة ios تدور احداث هذه اللعبة حول طفلة صغيرة اسمها مريم ضلت طريقها الى المنزل ولذلك لاعب ان يجب عليه ان يقوم بمساعدتها من اجل الوصول الى منزلها الى منزلها مرة اخرى خلال محاولة اللاعب ان يعيد مريم الى منزلها سوف تقوم بطرح عليه بعض الاسئلة.

قد تتضمن هذه الاسئلة مجموعة من المعلومات والبيانات الشخصية وعلى اللاعب ان يقوموا بالاجابة عليها بعد ان ينجح اللاعب في توصيل مريم الى منزلها تطلب منه الدخول للقاء والدها ثم تبدأ مرحلة جديدة من الاسئلة والتي تتضمن معلومات اكثر خصوصية كل هذه الاحداث تدور في أجواء غريبة ومخيفة مليئة بالرعب والسواد، وبعد اليوم الاول تطلب المريم من اللاعب بان يقوم بزيارتها في اليوم التالي تطرح المزيد من الاسئلة.

يتم طرحها خلال هذه اللعبة. اسئلة خاصة بالوضع السياسي في الخليج العربي. حيث وجد العديد من اللاعبين ان هناك سؤال يتم طرحه من خلال هذه اللعبة. يتحدث عن رأيه في الوضع السياسي بشكل عام في دول العربية وفي الخليج العربي بشكل خاص.

شاهد أيضا.

تحميل لعبة النسب Lineage من اقوى الألعاب الممتعة لجميع الهواتف 2022

تحميل لعبة فيفا موبايل اصدار جديد 2022 للاندرويد والايفون جميع اللاعبين مجانًا

تحميل لعبة كريتف ديستركشن pc للاندرويد نسخة معدلة مجانية 2022

تحميل لعبة ارض الاحلام

ما هو الجدل الذي اثارته لعبة مريم?

لعبة مريم شغلت الرأي العام بشكل كبير وهي تعتبر من اكثر الالعاب جدلا في البلاد العربية وذلك بسبب الاسئلة التي يتم توجيهها الى اللاعب وقد تتضمن هذه الاسئلة بعضا من الامور الشخص. والبيانات الخاصة وقد قال البعض ان هذه اللعبة تسير على نفس خطى لعبة الحوت الازرق وربما تقوم على الحصول على اكبر عدد  من البيانات الشخصية للاعب. وبعد ذلك تقوم بتهديده و ابتزازه بعد اطلاعها على تلك الاسرار الشخصية.

بعض المعلومات ظهرت ايضا حول هذه اللعبة حيث تقول هذه المعلومات ان اللعبة تقوم باختراق الاجهزة الشخصية للمستخدمين ومن ثم تقوم بتصويرهم دون اذن ايضا من الاشياء التي اثارت الجدل فيها هذه اللعبة هي تطرقها الى العديد من الامور السياسية وما وهو ما أدى الى اشاعة الخوف في قلوب العديد من اللاعبين فبعضهم بدأ بالشعور بالتهديد وبعضهم بدأ بالشعور انه سوف يتعرض للمساءلة الامنية في حال كان موقفي معارض للموقف الرسمي لبلاده.

ولكن رغم الجدل الكبير حول اللعبة. الا ان مطور اللعبة السعودي سلمان حربي قال ان هذه اللعبة تختلف عن لعبة الحوت الازرق وهي لن تستخدم البيانات الشخصية للتهديد المستخدمين. انما هدف اللعبة هو تطوير الحوار الخاص فيها ، اما عن اقحام الامور السياسية في اللعبة فلقد قال انه سوف يقوم بتدارك هذا الامر.