أفضل مجموعة ألعاب ذكاء لهواتف الاندرويد لعام 2022
ألعاب ذكاء

أفضل ألعاب ذكاء للاندرويد لعام 2022 يبحث الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد الى بعض البرامج من اجل تنمية. وقدراتهم العقلية. فمنهم لا يحب ان يضيع وقته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او انستجرام او تويتر.

أفضل مجموعة ألعاب ذكاء لهواتف الاندرويد

لذلك يريدون ملء وقت فراغهم في اشياء تنمي قدراتهم وذكائهم. ولذلك سوف نستعرض في هذا المقال اهم، العاب ذكاء للأندرويد لعام الفين واثنان وعشرين.

لعبة Lumosity

ألعاب ذكاء

هذه اللعبة لعبة رائعة وجميلة. خصصت من اجل تقوية الذاكرة والانتباه. لها القدرة الكبيرة. على تنمية الذاكرة وتنشيطها. كما تعمل على تحسين التركيز والانتباه. بهذه اللعبة قامت مؤسسات مختصة في تنمية. قدرات على صنع تلك اللعبة بالتعاون مع مؤسسات مختصة في دراسة الاعصاب. كل ذلك من اجل تصميم لعبة جميلة. وممتعة تعمل على تقوية الذاكرة والانتباه. وقد تم ادراج تلك اللعبة في دراسات قام بها علماء عديدون حول العالم. انها لعبة. فعلا تستحق المتابعة.

لعبة Unblock me

تندرج هذه اللعبة تحت العاب البازل. والتي تساعد على التركيز. وتعمل على تنمية حل المشكلات. في هذه اللعبة. سوف نرى انها تعمل على تنمية العديد من القدرات والمهارات. في الحقيقة هي عبارة عن قطعة خشبية. عن القطع العادية. وعليك اخراجها في مسار يختلف عن المسارات التي توجد فيها القطع الخشبية الاخرى. من. خصائص هذه اللعبة انها تعمل على تحسين اداء التركيز. وتعمل على تنمية حل. المشكلات بطريقة علمية وطريقة تجعل من العقل يعمل باستمرار.

للتحميل اضغط هنا.

Mind Games

ألعاب ذكاء، لعبة تستند على مبادئ العلم النفس. وهي لعبة جميلة وممتعة. تعمل على تنمية قدرات المعرفة.. في مخ الانسان. وهي تستند الى مبادئ علم النفس المعرفي. بالاضافة الى ذلك فهي تعمل على المساعدة في تنمية المهارات العقل. للانسان مثل الذكاء وسرعة الفهم والتركيز. هي لعبة جميلة قد تحصل على نتائج ممتازة في تنمية. العقل. خلال ايام قليلة اذا قمت بلعبها باستمرار.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

لعبة Guess Emoji

لعبة تساعد على تنمية قدرات التخمين. كما انها تعطي امكانية. على كيفية حل الالغاز عبر الرموز التعبيرية. وقد انتشرت هذه اللعبة بشكل سريع خلال الاونة الاخيرة. وهي تعمل على تن. القدرات المتعددة داخل مخ الانسان. كما انها تعمل على تعليم المستخدم الكثير من المهارات الفكرية. والذهنية.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

شاهد أيضا

تحميل لعبة ريكنج باد Breaking Bad اخر اصدار 2022 للاندرويد مجانًا

تحميل لعبة النسب Lineage من اقوى الألعاب الممتعة لجميع الهواتف 2022

لعبة Elevate

ألعاب ذكاء، هذه اللعبة تعتبر تطبيق كامل. تحتوي على الكثير من العاب الذكاء. توجد فيها حوالي خمس وعشرون لعبة.. على تنمية القدرات العقلية. وتنمية سرعة البديهة لدى الانسان. كما انها تعمل على تحسين التركيز والذاكرة. وتحسين. القدرة على حل المسائل الرياضية. الى ذلك فهي تحتوي على جانب كبير من الترفيه والاستمتاع. لذلك فهي عبارة. مزيج من لعبة العقلي والمتعة. تستطيع لعبة هذه تستطيع ممارسة هذه اللعبة بشكل يومي. على مدار الاسبوع وسوف ترى قدراتك العقلية قد زادت بشكل كبير.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

لعبة Sudoko Free

تعتبر هذه اللعبة من اشهر العاب الذكاء. حيث انها تعتمد على ملء الخانات الموجودة بالارقام من واحد الى تسعة.. الا يحتوي صف او عمود على رقم متكرر. وتعتمد على عدة مستويات تتدرج بين الاكثر سهولة. الى الاكثر صعوبة.. لعبة ذكاء جميلة ومسلية ومفيدة. تعمل بشكل كبير على تنمي تنمية ذكاء مخ الانسان.. وتطوير مهارات التركيز والحفظ لديهم.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

لعبة Best IQ test

ألعاب ذكاء، تعمل هذه اللعبة على تنمية الخيال. والذكاء بشكل كبير. ومن اسمها يوحي انها اختبار خاص للذكاء.. بالنسبة الى العديد من المستويات. وهي تعتمد على التفكير العميق والمتواصل. هذه اللعبة فيها ستين لغزا مقسمة الى. مراحل اساسيها اساسية فيها ستين فكرة مختلفة عن بعضها البعض وهناك مقياس خاص للذكاء حسب كل مستوى.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

لعبة 2048

هي من الالعاب الجميلة والرائعة والتي قد تسبب ادمانا للعبها بسبب تشويقها ومتعتها.. تنمي قدرات متعددة داخل المخ. وتعتمد هذه اللعبة على تكوين وترتيب الارقام. بحيث يجب على المستخدم ان يصل الى رقم اللعبة. الفين وثمان واربعين من خلال الترتيب وذلك بترتيب اثنين اربعة ثمانية ستطعش وهكذا حتى تصل الى الرقم النهائي. اذا فهي تعمل على. القدرات والمهاريات والمهارات الحسابية من اجل حساب ضعف الارقام. من خلال حركات ملء الخانات الخاصة باللعبة. وهي تعتبر من. العاب الممتعة التي قد تستمتع او تدمنها كثيرا.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.