احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب امر خطير تطبيق جديد يدخل المتجر احذر من عواقبه 2022
احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب امر خطير تطبيق جديد يدخل المتجر احذر

احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب امر خطير تطبيق جديد يدخل المتجر احذر من عواقبه , يعتبر تطبيق الواتساب من افضل تطبيقات تواصل اجتماعي حيث حصل على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي وله شعبيه كبيره في الوطن العربي والاجنبي , يوتيوبر من اكثر التطبيقات امانا في مجال الدردشه , يا حيث تستطيع من خلال

هذا التطبيق ارسال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتيه و دردشه مع الاصدقاء والتواصل معهم في جميع انحاء العالم , هناك الكثير من الاشخاص يسعى دائما الى طريقه يستطيع من خلالها مرقبت ابدي اي شخص وين ما كان.

يكون , كان في السابق يتواجد الكثير من المواقع والتطبيقات التي قدره بالفعل على مراقبه هذا التطبيق و لكن بحدود , مثل معرفه متى قام بالدخول والخروج الى الواتساب حتى اذا قام بحظرك وامتى وكم هي المده التي قضاها في .

تطبيق الواتساب و ما معنى يتكلم ما هو الاسم يعني , ولكن بعد اكتشاف هذا التطبيق قامت متجر جوجل بلاي بحظره من جميع المتاجر حتى خارج متجر جوجل بلاي بسبب انتهاك الخصوصيه , تفجعنا في وجود تطبيق خطير بالفعل .

احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب امر خطير تطبيق جديد يدخل المتجر احذر منها

اذا تواجد على اي هاتف اندرويد او ايفون , تستطيع من خلال هذا التطبيق بالفعل لمراقبه تطبيق الواتساب مثل مكان تواجدهم وكم هي سعد البطاريه , والمواقع التي يقوم بها بالتصفح هو تطبيق حذرنا منه الكثير بحيث هذا التطبيق اذا تواجد على هاتفك يمكن من خلالها ان يخترق الهاتف و تطبيق الواتساب بخصوص بحيث يستطيع الذي سوف يقوم .

بتوصيل هذا التطبيق على هاتفك معرفه مكان تواجد كوكو ماهي المواقع التي تقوم بالتصفح من خلالها , وايضا هناك الكثير من الامور التي هو قادر هذا التطبيق على فعله اذا تواجد على هاتفك , كثير من الاشخاص حتى الان لا.

يعلم بان هناك خصوصيه او هناك خيار في هاتف الاندرويد يضع خيار اخفاء التطبيقات تستطيع من خلال هذا الخيار اخفاء اي تطبيق من الواجهه الرئيسيه وهذا ما سوف يفعله من يقوم بتنظيف هذا التطبيق على هاتفك سوف يقوم .

باخفاء هذا التطبيق اذا قام بتنصيبه على هاتفك , جيزاني اتكيت واجب عليك الحذر ودائما مراقبه التطبيقات التي تقوم بتنزيل هو ايضا تقوم بالدخول الى التطبيقات عن طريق الاعدادات فحص جميع التطبيقات التي تتواجد عليها اتفقوا زائد شعرت بان هناك تطبيق خارج ما قمت بتنزيله يجب عليك احفوره لان هذا التطبيق سوف يكون تواجده على .

هاتفك خطير جدا , هناك الكثير من الاشخاص الذين يسعون دائما من خلال هذه الطريقه مراقبه تطبيق الواتساب دي اسباب معينه , احيانا نحتاج الشخص المنافق بالتطبيق الواتساب لكي اين مكان هاتفه اذا سرق منه او فقده بدون .

شعور , شيء غريب في هذا التطبيق من خلال رساله اس ام اسsms , سوف تتعلم اين يتواجد هاتفك بالضبط وباي مكان حتى باي بناء , هناك الكثير من الاشخاص الذين حذر من هذا التطبيق متواجده على الهواتف الا .

لضروره , بخصوص المزينه لا علم ولا شيء بالهواتف سي 1 تصفح على الفيسبوك واليوتيوب هذا الامر خطير يجب على الجميع مراقبه التطبيقات التي تتواجد على هواتفهم حتى لا يقع في فخ لم يكن في الحسبان .

احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب امر خطير برنامج جديد يدخل المتجر احذر من عواقبه

طريقة العمل في التطبيق : عندما تقوم بالدخول الى التطبيق الذي سوف تجد رابط واسفل هذا الموقع تقوم بالدخول الى تطبيق سوف تجد التطبيق ضمان سوف تقوم بتنصيب تطبيق على هاتف الضحيه وسوف تقوم بالدخول الى .

اعدادات التطبيق سوف تقوم بالدخول الى الخانه الاولى سوف تجد ارقام سوف يعطيك اياها التطبيق وهي ارقام وهميه يجب عليك تبديلها لنفترض سوف تقوم بوضع رقم122344 , وامرهم يجب عليك معرفته بانه يجب عليك .

حفظ هذا الرقم حتى لا تضيع تعبت جميعا , بجانب هذا الرقم الذي سوف تجده سوف يتواجد كلمه باللغه الانجليزيه سوف تقوم بحفظها ايضا سوف تقوم بنسخ هذه الكلمه و نسخ الكود وحفظه على هاتفك وعندما تقوم بمراقبه تطبيق .

الواتساب فقط عن طريق رساله على تطبيق الواتساب تقوم بكتابه هذه الجمله وارسالها الى الرقم الذي سوف تقوم بتنصيب التطبيق على هاتفه وسوف تجد ان هناك معلومات سوف تصير لك بمجرد ان تقوم بارسال هذه الرساله الى .

هذا الهاتف , هناك العديد من الامور التي سوف تجد وسوف يمنحك التطبيق معلومات كامله عن الهاتف شيء رهيب جدا وخصوصا بان هذا التطبيق لا يعلمه حتى الان الكثير من العرب , لذلك ادعوك الى استخدامه في الحلال فقط ولا تقوم بتجربتها على هواتف اصدقائك .

احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب  تطبيق جديد يدخل المتجر احذر من عواقبه

هو تطبيق يتيح لك تتبع هاتفك باستخدام رسائل الدردشات للحصول على موقع جهازك او هاتفك عن طريق ارسال ارسال الدردشه الى الجهاز الهضمي سوف تقوم بتنصيب هذا التطبيق عليه هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه تطبيقات وخصوصا الذين يريدون تتبع اطفالهم اين يتواجدون غير قادر على معرفه موقع يمكن من .

خلال هذا التطبيق سوف تقوم حتى لو قمت بالسفر ب تتبع اطفالك ومعرفه اين يتواجدون بدون مشاكل من خلال تطبيق حذفته تمكن من فحط وتتبع اصدقائك وافراد الاسره باستخدام تطبيقات المراسله الاكثر استخداما مثل .

واتساب وتلجرام كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على الهاتف الذي سوف تقوم به متابعته بمجرد تثبيت ومنح جميع الاذونات هذا التطبيق يمكنك فقط ارسال رسائل واتس اب او تلجرام بتنسيق معين و سوف يستجيب الطبيخ فورا وبالحال عن طريق عمل هذا التطبيق .

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

خطير: إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل بعد إكتشافه تجسسه على المستخدمين

تحذير هام : نصائح مهمة لحماية نفسك من شبكات Wi-Fi لعدم تعرضك للاختراق تابع امر هام
احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب
احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب

رابط تحميل التطبيق من هنا .