تنزيل نسخة واتساب اجنبية جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق جديد 2022
تنزيل نسخة واتساب اجنبية جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق جديد 2020

تنزيل نسخة واتساب اجنبية جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق جديد 2022 , تطبيق الواتساب يعتبر من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي هذا التطبيق تستطيع من خلاله ارسال الصور والفيديوهات و مشاركه موقعك الخاص و ارسال المقاطع الصوتيه مقاطع الفيديو الى جميع الاشخاص الذين يمتلكون نفس هذا التطبيق في .

جميع انحاء العالم , حسن حصل هذا التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي و يعد من افضل التطبيقات الامنه في مجال الدردشه , وكما تعودنا على المطورون ان اي تطبيق , او لعبه احصل على .

نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي يسعى دائما المطورون الى استنساخ المميزات التي لا توجد في النسخه الرسميه من الاصل هذا ما حصل في تطبيق الواتساب بحث عن قرون بتطوير نسخ معادله اضافه الكثير من.

المميزات الرائعه التي لا تتواجد في النسخه الرسميه نفسها المتواجده على متجر سوق بلاي , ومن افضل المميزات التي تحتوي عليها هذه النسخه هي ميزه اخفاء ظهور هذه الميزه التي رافقت جميع تحديثات النسخ المعدله منذ .

اصدارها , بحيث تستطيع تجميد اخر ظهور لك على هذا التطبيق ولا يعلم صديقه متى قمت الدخول والخروج الى تطبيق الواتساب , وليس هذا فقط العديد من المميزات الرائعه التي تحتوي عليها هذه النسخه , في الفتره الاخيره .

بدات شركه واتساب حظرت جميع المستخدمين هذه النسخ المعدله بضروره حذف هذه النسخ من على هواتفهم لانها تشكل خطر كبير في تسريب خصوصيتهم , ولكن هذا لم يمنع الاشخاص , من استخدام هذه النسخه ما اجبرا .

تنزيل نسخة واتساب اجنبية جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق

شركه واتساب على حظر جميع النسخ , واجبار جميع المستخدمين على تحميل النسخه الرسميه من متجر سوق بلاي , ولكن بعد فتره قصيره جدا تفاجاه المطورون وبدؤوا العمل على اصدار نسخه جديده ضد الحظر , وهذا ما حصل فقد قام بعض المتطورون باصدار العديد من النسخ وباسماء مختلفه وايضا بمميزات مختلفه عن الاخرى .

بحيث اصبح بامكانك الرد التلقائي على الرسائل وايضا تستطيع اخفاء المحادثات ومنع حذف الرسائل وتستطيع ايضا حذف الرسائل التي قمت بارسال هناك العديد من المميزات التي تمت اضافتها الى هذه النسخه المعدله سوف اخبركم .

بها الان , هناك العديد من النسخ المعدله وباسماء مختلفه و اصبح هناك الكثير من الاشخاص الذين يستغربون ما هي النسخه المميزات بدون نقصان , وبعد المطورون في الفتره الاخيره من تطوير نسخه واتساب معدله تستطيع .

من خلال هذه النسخه من مشاهده اليوتيوب من داخل التطبيق بعد الاستماع الى الاغاني ومشاهده الصور بمعنى الدخول الاستديو الخاص بك من خلال النوم بدون الحاجه الى من خلال الشاشه الرئيسيه وايضا تستطيع مشاهده اليوتيوب من خلال هذا التطبيق وايضا هناك العديد من المميزات التي يحتوي عليها سوف نقوم بها .

مميزات نسخة الواتساب المعدلة : 

  • نسخه ضد الحظر بالكامل .
  • تستطيع من خلال هذه النسخه الرد التلقائي على جميع الرسائل التي سوف تكون وارده اليك.
  • تستطيع ارسال الصور والفيديوهات في حلم اكبر و تستطيع ايضا ارسال 99 صوره دفعه واحده ارسال اكثر من خمسه صور في النسخه الاساسيه وايضا النسخه القديمه من نسخه الواتساب المعدل.
  • يمكنك تغيير ايقونه التطبيق من الداخل ومن الخارج وعظامه تستطيع التعديل على شريط الاشعارات من خلال الخصوصيه الخاصه في التطبيق من الفساتين تغيير الخلفيه داخل التطبيق و داخل كل محادثه تتواجد على هاتفك.
  • استطيع قفل التطبيقات برمز.
  • اصبح بامكانك اخفاء المحادثات وتامينها برقم سري.
  • اصبح بامكانك تثبيت ثلاثين محادثه على الشاشه الرئيسيه.
  • تستطيع اضافه اكثر من 1000 جهه اتصال ضمن قائمه الاسماء.
  • تستطيع اخفاء صحين ازرق طريقه استلام الرساله ام لا .
  • تغيير شكل التطبيق من خلال العديد من السمات التي متواجده من قبل ما اضافه بعد التيمات الجديده.
  • يمكنك التعديل على التطبيق من خلال الالوان وايضا الخط من داخلها خصوصيه التطبيق.
  • يمكنك اجراء المكالمات الصوتيه والفيديو الجماعيه
  • يمكنك منع بعض الاشخاص من المكالمات او المحادثات من خلال ضبط مخصص داخل المحادثه نفسها

تنزيل نسخة واتساب اجنبية جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب جديد 2022

تعتبر من افضل نسخه الواتساب على تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في اي مستوصف الموعد الامام الشافعي لو اخسر بامريكا يمكنك من خلال هذا التطبيق وهي ميزه الاولى التي تدخل جميع النسخ .

الواتساب المعدله وهي مشاهده اليوتيوب من داخل التطبيق نفسه و تستطيع مشاهدته في شاشه مصغره وبنفس الوقت تقوم باجراء المحادثات التي تستمتع بالمشاهده على تطبيق اليوتيوب .

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

اشحن لعبة فري فاير وببجي موبايل تطبيق اسطوري لا يعرفها العرب حتى الان جديد 2020

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو برنامج خطير

تحميل التطبيق من هنا.

تحميل النسخة الرسمية هنا.