اقوى متجر لهواتف الايفون بديل ابل ستور ملايين التطبيقات والالعاب بين يديك جديد 2022
اقوى متجر لهواتف الايفون بديل ابل ستور

اقوى متجر لهواتف الايفون بديل ابل ستور ملايين التطبيقات والالعاب بين يديك جديد 2022, دائمآ هناك الكثير من مستخدمين هواتف الايفون يبحث عن افضل التطبيقات من خارج متجر ابل ستور , وجميعنا يعلم بأن نظام الايفون خصوصآ لا يشبه اي نظام , هناك الكثير من التشدد القوى من قبل الشركة المصنعة لهذه النظام , احيانآ هذه الامر يزعج البعض بسبب .

وجود العاب وتطبيقات تسمح لنظام الاندرويد ولا يستطيعون تنزيله على هواتفهم الايفون , قاموا المطورين سابقآ بتطوير العديد من الالعاب والتطبيقات ولكن ليس بالعديد الكافي , او دعونا نقول ليس الالعاب والتطبيقات التي يحتاجه البعض , ربما لها شهرتآ نعم , ولكن ليس من المفضله لهم , لذلك بدا المطورين بالبحث عن حل لهذه المشاكل .

واصبح هناك الكثير من المطورين يقومون بتطوير العاب وتطبيقات وبرامج خاصه فقط بهواتف الايفون , واليوم حديثنا عن افضل خمسة تطبيقات لا تتواجد على متجر ابل ستور ولربما تبحث عنها يوميآ تعد هذه التطبيقات من افضل البرامج التي سوف تقوم بتحميلها على هاتفك الايفون , لذلك تابع معي الشرح وتعرف عليهم على الفور .

اقوى متجر لهواتف الايفون بديل ابل ستور ملايين التطبيقات والالعاب بين يديك

يبحث دائما الكثير من المستخدمين هواتف الايفون من افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها تحميل الالعاب والتطبيقات التي لا تتواجد في متجر ابل ستور , وجميعنا يعلم بان نظام الايفون لا يشبه اي نظام خاص بالهواتف .

الذكيه , كثير من الاشخاص الذين دائما يزعجهم هذا الامر بحيث لا يمكن لاي مستخدم لهاتف الايفون تحميل اي لعبه او تطبيق من خارج المتجر الخاص بهم , بسبب الخصوصيه التي يتمتع بها هذا النظام الخارق , ولكن اصبح .

المتطورون قنبله هذا العصر , قام العديد من المطورين بتطوير متجر خاص لهواتف الايفون على غرار الاندرويد , بحيث اصبح بامكانك تحميل اي لعبه او تطبيق تطلبه من خلال هذا المتجر الذي سوف اشاركه معكم بحيث يحتوي .

هذا المتجر على العديد من الالعاب والتطبيقات التي تحتاجها , واجهه التطبيق سهله جدا بكل سهوله تستطيع تحميل كل شيء ترغب بها , يعد من افضل المتاجر البديله لمتجر ابل ستور , كل ما عليك هو تحميل التطبيق او البحث .

عن التطبيق او نلعب الذي ترغب بها ومن ثم تحميله بعد الانتهاء من التحميل تذهب الى الاعدادات وسوف تجد اللعبه في الخانه الاولى في الاعدادات نقوم بالضغط عليها وتثبيته على هاتفك , يتواجد داخل هذا المتجر العملاق ملايين .

العاب التطبيقات منها معادله ومنها مجانيه ومنها مدفوعه , تستطيع بكل سهوله تحميلها على هاتفك وايضا يحتوي على واجهه رئيسيه رائعه جدا تمكنك من الحصول على افضل الالعاب والتطبيقات الهامه التي يستخدمها الكثير من جميع انحاء العالم .

اقوى متجر لهواتف الايفون بديل ابل ستور ملايين التطبيقات والالعاب في داخله

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2020

افضل تطبيق تستطيع من خلاله زيادة الصوت على هاتفك تطبيق اكثر من رائع جديد 2020

تحميل المتجر من هنا.