خبر محزن وخطير لليوتيوبر شركة يوتيوب تصدم العالم بهذه القرار بلدان عربية واجنبية 2022
خبر محزن وخطير لليوتيوبر شركة يوتيوب تصدم العالم بهذه القرار بلدان عربية واجنبية

خبر محزن وخطير لليوتيوبر شركة يوتيوب تصدم العالم بهذه القرار بلدان عربية واجنبية لم تعد تستطيع الربح وانت مقيم بها , اصبحنا في هذا الوقت موقع اليوتيوب هو من افضل المواقع التي تستطيع من خلالها ربح المال اينما كنت تقيم , بحيث هناك الكثير من اليوتيوبر حول العالم يستفيدون من القنوات التي قام بانشائها , وتحقيق الربح .

من خلالها يعملون من اجل كسب المال غالي من الفيديوهات تكون في شتى المجالات المفيده والغير مفيده ولكن هناك العديد من الامور التي يغفل عنها المبتدئين , و هي انتهاك سياسه الخصوصيه , بعد رصد الكثير من البلدان التي حازت على المراكز الاولى في انتهاك الخصوصيه , قررت شركه يوتيوب الغاء تفعيل الدخل عبر هذه البلدان .

خبر محزن وخطير لليوتيوبر شركة يوتيوب, التي سوف اذكرها الان , وذلك بسبب انتهاك الخصوصيه والسياسات التي وضعها في المنتدى الخاص به , قامت شركه يوتيوب الغاء تحقيق الربح عن طريق هذه البلدان ان كان في اليوتيوب اوفي المدونات مع الاسف , وهذا .

خبر محزن وخطير لليوتيوبر شركة يوتيوب تصدم العالم بهذه القرار بلدان عربية واجنبية

خبر صادم جدا سوف يفاجئ الكثير من العالم , وفي نفس الوقت هو محزن للملايين , هناك العديد من الناس عندما تصل الى 4000 ساعه في اليوتيوب وايضا على 1000 مشترك يقوم بالطلب لتحقيق الدخل في بلدها ويتم مرضهم

مباشره دون ان يعلم صاحب القناه السبب الرئيسي حول هذا الرفض , مع العلم هذا القرار منذ بداية دراسته لم يعد هناك اي قبول اي قنوات تطلع تحقيق الربح في البلدان التي سوف اضع لك الرابط هذه البلدان التي لم يعد هناك تحقيق ربح من خلالها في هذا المجال , من خلال الرابط التي سوف تضغط عليه , وسوف تجد ان ذلك ان البلد المقيم فيه .

مواضيع قد تعجبك ايضآ

تحميل اخطر تطبيق VPN على وجه الارض خصوصآ لعشاق ببجي موبايل جديد 2020

اخطر تطبيق لشحن شدات ببجي موبايل وفري فاير فقط تطبيق كندي خطير جديد 2020
طريقة عمل رقم امريكي لهواتف الايفون جديد 2020
تحميل جميع نسخ واتساب العسكر WhatsApp alaskar 6.70 جديد 2020

خبر محزن وخطير لليوتيوبر شركة يوتيوب, انت تستطيع من خلاله تحقيق الربح ام لا , اقدم لكم في هذا المقال عن البلدان التي لم يتم الموافقه عليها من طرف اذنها ولم يتم تحقيق فيها ارباح بصفه كامله الا اذا تغيرت السياسات في عام 2021 كما اننا سوف نقدم لكم رابط .

سوف ينقلك الى منتدى مساعده اليوتيوب التي سوف تجد فيها قانون بعنوان مدى توفير برنامج شركه يوتيوب , سوف تقوم بالبحث عن البلد المقيم به وتجد من سوف يربح المال من اليوتيوب من الان ومن سوف سوف يتم .

خبر محزن وخطير لليوتيوبر شركة يوتيوب, اقصائه , هذا الخبر بشكل عام شكله كبيره لجميع المستخدمين او لجميع الاشخاص الذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب , والبلدان التي سوف تجدها في الرابط الذي سوف اضع لك رابط تحميله اسفل هذه المقال , من خلال هذا الرابط سوف اتعلم من هي الدول التي يمكن من خلالها تحقيق الربح .

رابط لمعرفة بلدك اذا كان متاح لربح من اليوتيوب اضغط هنا .