حقائق لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG اللعبة الأشهر في العالم حاليا 2022
حقائق لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG اللعبة الأشهر في العالم حاليا

لعبه ببجي كما نعرفها جميعا كاتب اللعبه الجاذبه للجمهور في عام 2017 ودخل في بعض المنافسات القوية مع اقوى العاب الفيديو , لذلك سوف نعرض لكم بعض المميزات التي لا يعرفها حتى الان الكثير من مستخدمين ولاعبين .

هذه اللعبة , اكتسبت لعبه ببجي شعبيه كبيره لدرجه ان ملاكها اصبح يصدر باندانا خاصة بلعبة بس ما يقارب الألف دولار و لا تصدر سوا مع النسخ الاصلية التي يتم حجزها قبل اصدار اللعبة لماذا جعلت لك الباندا نادره بشكل كبير ولا تتواجد في مع النسخه الاصليه للعبه .

حطمت لعبة ببجي الرقم القياسي للاعبين الموجودين في وقتآ اللاعبين الذين لعبوا لعبه في وقت واحد وصل الى مليون و350 الف شخص لتكسر اللعبه الرقم القياسي الذي كان مسجلا للعبه فانف فان تو .

مريم مطور بامبي فتاه مشروعه بعمل بعض التعديلات على سلسله العاب ارمي في مجال تطوير الالعاب وبرمجتها التي هي تطوير ما زعلت وياك انت مو بتطوير الالعاب التي نشات فكره هذا الاساس من تطوير باتل رويال .

حقائق لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG اللعبة الأشهر

مؤسسه ببجي يبلغ من العمر 43 عام وهو ايرلنديه الجنسيه وقد استطاع بعد ان اطلق وشتهرت لعبه ببجي في اربعه اشهر فقط ان يحصل على ثروة قدره 200 مليوم دولار , عندما تفوز في اللعبه تخرج لك العباره الشهيرة باتل رويال , وهي تعني اشخاص يقومون بالفوز بعد قيامهم بلعب القمار , , ويصرخون بعدها بهذه الكلمة وتعني سيتمكن الليلة من شراء الدجاج على العشاء

تساعدك السيارة في لعبة ببجي بالوصول الى الأماكن البعيدة بسرعة كبيرة جدآ , وكذا تدارك الموقف حينما يجيك الزوم الصعب و اذا الوسيلة الوحيدة للهروب بالسرعة القصوى هي السيارة , مع العلم يتواجد هناك الكثير من .

السيارات الحديثه والجميع يختلف عن الاخره بالتاكيد يوجد سياره واحده هي قدره على السرعه بقسوه كبيره وهي سيارة فادشي والتي تعرف والتي تعتبر الافضل من بين جميع العربات في لعبة ببجي موبايل , فاذا صادفته لا تتردد .

بالقيادة ابدآ فهي تسير بسرعة كبيرة جدآ وتقدر سرعتها 129 كيلومتر بالساعة مما يجعله الاسراع من بين السيارات تستطيع تحميل 4 دفعه الواحده على عكس باقي السيارات .

حقائق لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG افضل لعبة في العالم حاليا

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

اقوى ثغرة لربح بطاقات جوجل بلاي شاهد الفيديوهات واربح عشرات البطاقات يوميا موقع خرافي

فرمتة هاتفك لا تحذف بياناتك اليك الطريقة الصحيحة لحذفها نهائيا اذا قررت بيع هاتفك

تحميل لعبة ببجي موبايل هنا.