تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك من جميع مخاطر الإنترنت 2022
تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك

تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك من جميع مخاطر الإنترنت , برنامج Sophos lntercept X for Mobile , تطبيق أمان تستطيع من خلاله حماية هاتفك بشكل رهيب , ويحافظ على خصوصيتك بشكل جيد وامان وتم تصميم هذه التطبيق ليكون خفيفآ جدآ على النظام ويقوم بعمله بدون تأثير على أداء الهاتف او على .

البطارية , يقوم هذه التطبيق بالبحث عن جميع التطبيقات بحثآ عن برمجية ضارة اثناء تثبيتها باستخدام أحدث المعلومات من Sophos Labs , لانه جوجل بلي يقوم بالفعل بالمسح الضوئي لجميع البرامج بحثآ عن التطبيقات الضارة لكي لا تصل الى جهازك البرامج الخبيثة لكى لا يصل لي هاتفك اي برامج خبيثة .

تم تصميم هذه التطبيق ليكون سهل الاستخدام للغاية يستخدم رموز اللون للأشارة الى أمان الهاتف , وعندما تقوم بالفحص ويخرج لك الضوء الأخضر لعدم وجود مشاكل , ام اذا كان اللون الأحمر تأكد ان هناك برنامج خطير يتواجد على هاتفك , وعندما تقوم بتفعيل التطبيق سوف يصبح باللون الازرق يتم عرض الميزات المعطلة او غيرها والتي سوف تكون متاحة باللون الرمادي .

بالإضافة الى المسح الضوئي للتطبيقات الضارة وتصفية الويب , يحتوى التطبيق على العديد من الميزات الرائعة منها مفيده جدآ ( Password Safe , Authenticator , Secure Qr , Code Scanner App protection , ) تستطيع استخدام كلمة سر امين يا اللي تخزين جميع بيانات حساباتك في مكان واحد .

محمي بكلمة مرور رئيسية خاصة مثل يمكن لاي شخص الدخول اليها والاطلاع ما يتواجد علي في داخلها , وايضآ تستطيع أستيراد قاعدة بيانات KeePass يمكنك من خلاله استخدم أداة للمصادقة لإنشاء كلمة مرور لتسجيل الدخول الى بياناتك وهذه اذا كنت تريد الدخول عبر (Google , Facebook , Outlook , GoDaddy ) .

تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك من جميع مخاطر البرامج الخبيثة

اهم ما يتميز بها هذا التطبيق هناك عدة أمور مهمة تتواجد داخله تعرف عليه الان

حماية هاتفك الاندرويد من البرامج الخبيثة والضارة : يقوم بمسح التطبيقات ووسائط التخزين بحثآ عن محتوى ضار او يتواجد به فيروسات قد تعطل عمل هاتفك .

حمايتك من محتوى ضار على الويب : يقوم التطبيق تلقائيى بحماية هاتفك وابعادك تلقائيآ عن الصفحات الضارة التي قد تسبب لك انتشار فيروسات على هاتفك او شي تدخله يكون غير قانوني .

يقوم بفحص الروابط الخبيثة على النت للاندرويد : يقوم التطبيق بحمايتك اثناء الضغط على روابط على الانترنت وانت لا تعلم شي عن هذه الروابط , يساعدك على اكتشافه اذا كنت تحتوى على برامج ضارة لهاتفك .

حماية تطبيقاتك بكلمة مرور : تقوم بوضع كلمة مرور وحماية تطبيقات وخصوصآ الحساسة جد مثل ( واتساب _ فيسبوك _ انستغرام _ والخ) .

حمايتك من هجمات الواي فاي : يقوم التطبيق بحمايتك من شبكات الواي فاي المخصصة للسرقة وخصوصآ التي تتطلب منك تسجيل دخول او مفتوحة و ربما تحتوى على برامج ضارة تصيب هاتفك .

حماية بياناتك على الانترنت : يقوم بحماية وتشفير جميع التطبيقات والبيانات الشخصية الخاصة بك .

تأمين QR Code Scanner : إجراء فحوصات أمنية عند هاتفك مسح رموز QR التي تتضمن عناوين URL أو جهات اتصال او بيانات اتصال Wi-Fi .

Sophos lntercept X for Mobile تطبيق ضروري يحتاجه كل شخص يمتلك هاتفك يعمل بنظام اندرويد , من اجل الحفاظ على أمان وعدم أستهلاك الكثير من موارد نظامك باستخدامك للتطبيقات الاخرى . 

تحميل تطبيق Sophos lntercept X for Mobile  من هنا .

تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك من الفيروسات

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

افضل تطبيق يتواجد على متجر جوجل بلاي تستطيع من خلاله شحن شدات ببجي موبايل بسهولة

تطبيق لتعديل الصور باحترافية افضل برنامج يستخدمها اليوتيوبر لتصميم الصور لمنشورتهم
لانشر رهيب يحول هاتفك الى شكل مرعب سارع بتجربته على هاتفك الاندرويد جديد 2020
تطبيق لتعديل الصور باحترافية افضل برنامج يستخدمها اليوتيوبر لتصميم الصور لمنشورتهم