تطبيق خطير يكتشف من يقوم بالتجسس عليك عن طريق Wi-Fi واي فاي احمى خصوصيتك
تطبيق خطير يكتشف من يقوم بالتجسس عليك عن طريق Wi-Fi واي فاي

تطبيق خطير يكتشف من يقوم بالتجسس عليك عن طريق Wi-Fi واي فاي احمى خصوصيتك , تعد شبكة واي فاي أفضل الشبكات التي نحتاجها يوميا وهي شبكات انترنت مخصصة للمنازل والمقاهي والحدائق و سوف تجده في الطرقات احيانا , لنفترض أنك تمتلك راوتر منزلي و يوم من الايام قد ذهبت الى الحديقة او على المقهى وقد.

احتجت الى الراوتر الذي يتواجد في أقرب نقطة اليك واحيانا مفتوحه مجانا و لكن انت لا تدري ما هو الهدف منه احيانا هناك الكثير من الهكر يقومون بالذهاب الى اقرب نقطه يتواجد فيها مقهى او حديقه او مطعم حتى يتصل على شبكة الواي فاي الخاصة في هذه الحديقة او في هذا الطعم , ويبداون بسرقة معلومات الأشخاص الذين يتواجدون .

على هذا الراوتر وخصوصا من الذين يقومون بتخزين جميع البيانات الخاصة بهم على هواتفهم وخصوصا الذين يمتلكون بطاقات ائتمان , دائما تجد هذا الهدف الأساسي للأشخاص الذين يريدون شبكه الواي فاي للمستخدمين شبكة الواي فاي في المدارس والمقهى او الحدائق وفي اي مكان كان انا نعلم ما مدى حماية هذه الشبكة او مما تتكون ومن.

هم القائمين عليها وهل هي بالفعل امن لهواتفنا , يتعرض الكثير من المستخدمين هذه الهواتف او هذه الرواتر الهكر الذين يقومون بالتمركز في القرب من هذه النقطة احيانا يتواجدون في الحدائق احيان يتواجدون في سيارة ويبداون .

بسرقة معلومات الأشخاص الذين هم يتصلوا علي هذه الشبكه , ولا نعلم اذا كانت هذه الشبكة هي امنه بالفعل حتى نقوم بالاتصال بها لقضاء حاجه من على الانترنت , ولكن بعد الاخبار التي أصبح يسمعها الكثير ليست اشاعات .

تطبيق خطير يكتشف من يقوم بالتجسس عليك عن طريق Wi-Fi واي فاي

بالحقيقة التي وردت من واصبح الكثير من المطورين يحذرون اي شخص يقوم باستخدام الواي فاي المتحرك يعني اتصال بالواي فاي في اي مكان من خطورة تسرب المعلومات الخاصة بي اماكن مجهوله , بحث عن أفضل الطرق التي يستطيع من خلالها حماية الواي فاي او حمايه هاتفه من خطورة الواي فاي واليوم شوف نشارك معكم افضل .

تطبيق تستطيع من خلاله كشف من يقوم بشركه بياناتك او من يقوم بتهكير البيانات الخاصة بك هذا التطبيق يكشف لك وبسرعة و عن طريق الاشعارات اي شخص يحاول الدخول الى هاتفك عن طريق شبكه الواي فاي لذلك ينصح اي .

شخص باستخدام هذا التطبيق و خصوصا الذين يمتلكون هواتف اندرويد في هذا التطبيق عمله عليه الكثير من المطورين وعملو على تطويرها بشكل رهيب حتى تستطيعون الاستفادة منها بشكل اكبر ممكن .

كيف استخدام التطبيق لحماية الهاتف الخاص بي من الخطر : تقوم بتحميل هذا التطبيق من اسفل هذا الموقع سوف تجد رابط مباشر و بعد تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك تقوم بفتح التطبيق , ومن ثم الدخول الى الخيار الاول تقوم بتفعيل هو هذا الخيار هو خاص ابي اخبارك بان هناك اشخاص يحاولون الدخول الى الهاتف الخاص بك عن .

طريق الراوتر وهذا الخيار هو اهم خيار في التطبيق , والخيار الذي في جانبها تستطيع ان تكتشف التطبيقات التي أستخدامه الهكرز بالدخول الى هاتفك , بشكل عام سوف تقوم بمعرفة اذا بالفعل تعرضت للاختراق وهناك خيارات خاصة  قفل الكاميرا وخيارات خاصة يقفل الألعاب حتى لا يتمكن بزرع الفيروس داخل العابك او هاتفك لقفل .

التطبيقات داخل الهاتف بشكل عام , صراحه من أكثر التطبيقات التي اعجبتني وخصوصا بان هذا التطبيق يتواجد على متجر جوجل بلاي .

تطبيق خطير يكتشف من يقوم بالتجسس عليك عن طريق Wi-Fi احمى خصوصيتك

مواضيع قد تعجب بها ايضا :

تطبيق يحتوى على مئات الملصقات المتنوعة للاندرويد والايفون جديد 2020

متجر معجزة يحتوى على الالاف من الالعاب والتطبيقات المدفوعة سارع بتحميلها
تحميل لعبة Sniper Arena مهكرة اخر اصدار للأندرويد
طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان بذات نفسه

رابط تحميل التطبيق من هنا .