أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة الوداع للازعاج 2022
أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة

أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة الوداع للازعاج , يتعرض الكثير من مستخدمي الهواتف دائما الى الازعاجات عن طريق الأرقام المجهولة التي تأتي في المكالمات الواردة هناك الكثير من الاشخاص يبحث عن أفضل الطرق التي يستطيع من خلالها كشف هذا الرقم مع العلم هناك الكثير مما يعاني من .

هذه الإزعاجات وخصوصا الفتيات , لذلك اليوم سوف اخبركم عن هذا التطبيق الرائع الذي تستطيع من خلاله كشف و معرفه هوية المتصل مع اسمه الثلاثي والصورة الشخصية و أين يقيم , يعد من افضل التطبيقات المشهورة تحديد هويه المتصل وكشف البيانات والمعلومات الخاصة به حيث يساعد في التواصل مع الاصدقاء عن طريق الدردشة .

وإجراء المحادثات المحادثات الكتابية كما يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بينها مسح التطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وبالاضافة الى هذا تلقي المكالمات الهامة , شنو هذا من أفضل التطبيقات و بعد تثبيته على هاتف قل وداعا

للجميع الارقام المجهوله التي تتصل بك كما تريد تستطيع ان تقوم بحجب الاتصالات الغير مرغوب بها التعرف على هويه المتصل في التطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية للتواصل مع الاخرين عبر الرسائل والدردشة وتبادل الصور .

والصوت والفيديوهات والكثير من الميزات الرائعه التي يحتوي عليها هذا التطبيق أثناء استخدامها على هاتفك الاندرويد ويعتبر ايضا هذا التطبيق أفضل دليل اتصالات منافسه لاحتوائه على قاعدة بيانات عملاقة تضم اسماء .

أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة

وارقام المليارات من الأشخاص حول العالم والتطبيق سهل و لا يحتاج الى خبره ابدا , يضم ميزات كثيره منها مكان يتعين صوره شخصيه ل ملفك على التطبيق وتوفير جميع اسم الشهره والصوره كم استطيع تمكين معلومات .

الخصوصيه ودردش مع الاصدقاء الذين تعرفهم وتستطيع من خلال هذا التطبيق ارسال رسائل مجانيه على اي رقم يوفر لك التطبيق ميزه مشاركه الموقع والاماكن وتبادل الاتصالات مع الاخرين تتعرف على مكانك لكي تستطيع .

الوصول الى اصدقائك تضيع وقتك يعمل بطريقه فريده من نوعها حيث يساعد على التعرف على هويه المتصلين المجهولين ويعرض لك الكثير من المعلومات التي تخصص هم ويتيح للمستخدم التواصل مع العائله والاصدقاء .

والاخرين عند تشغيل التطبيق يحتاج هذا التطبيق جهات الاتصال لديك بالهاتف نسختها ورفعها على سيرفرات ازالة ايقونه تطبيق انشاء قاعده بيانات عملاقه للمستخدمين حتى يستطيعون الوصول الى بعضهم عن طريق التطبيق .

مواضيع قد تعجب بها ايضا :

تسريع الانترنت بشكل جنوني تطبيق عمرها اسبوع لا يتواجد على متجر جوجل بلاي

خطير جدآ مطورين يكتشفون ثغرة خطيرة على تيك توك TikTok تمكنهم من اختراق حسابك
مفاجأة لينوفو تطرح لاب توب بشاشة مطوية إليك الخبر اليقين
تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بشكل امان بدون خطورة
افضل تطبيق فوتوشوب لتعديل الصور باحترافية وجعلها متحركة مع تأثيرات خرافية جديد 2020

أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة خطير جدا

تحميل التطبيق من هنا .