تسريبات وسعر هاتف ايفون iPhone 12 المرتقب 2020

تسريبات وسعر هاتف ايفون iPhone 12 والسعر المتوقع الذي سوف يصدر به الهاتف, والحديث عن بعض الشائعات التي تتداول على مواقع التواصل عن الهاتف الجديد من ايفون, وعن اهم الميزات التي سوف يحظى بها الهاتف.

تسير الأمور بسرعة في عالم التقنيات الجديدة ومازالت الشائعات حول هاتف ايفون iPhone 12 Apple الجديد.
بينما تم إصدار عدد من هواتف ايفون iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max في سبتمبر 2019 العام الفائت ، فإن عشاق هواتف ايفون iOS يبحثون بالفعل عن أي معلومات تتعلق عن اخر اعمال الشركة وعن اخر احدث الهواتف التي سوف تقدمها الشركة في الاسواق ،هاتف ايفون الجديد iPhone 12. ومن المتوقع صدوره في نهاية عام 2020 ، على الأرجح ، وسوف يدعم شبكة الجيل الخامس الجديدة 5G.

في هذه المقالة سوف نقدم لكم اهم التسريبات عن الهاتف المرتقب، ونجمع ونحلل أحدث الشائعات حول تاريخ اصدار الهاتف والسعر والتصميم والميزات الجديدة والخصائص التقنية المتوقعة لهاتف ايفون iPhone 12.

في الآونة الأخيرة ، سمعنا أن قارئ بصمات الأصابع سيتم دمجه في الشاشة ، مما يسمح بعودة Touch Touch (لا تقلق ، فإن Face ID سيكون دائمًا متوفر).

ايفون iPhone 12 تاريخ اصدار الهاتف.


نظرًا لأن جدول الإصدار يمكن التنبؤ به على الأقل منذ عام 2011 ، كالمعتاد ، يجب على Apple إطلاق هاتف iPhone التالي في خريف عام 2020. وبالتالي ، فإننا سنشعر بالإغراء لأن نقول شهر سبتمبر 2020 ، ما لم تكن هناك مفاجأة في الربيع.

نعتقد أنه سيكون هناك ثلاثة اصدارات لتتناسب مع هواتف iPhone 11/11 Pro و 11 Pro Max. توقع المحلل Ming-Chi Kuo مع ذلك أنه يمكن أن يحصل على 4G لأن ابل Apple ستطلق الهاتف يعمل على شبكة الجيل الخامس 5G.

هاتف ايفون iPhone 12, السعر المتوقع للهاتف؟

منذ إطلاقها عدد من الهواتف في عام 2019 ، تم بيع هاتف iPhone 11 وهاتف 11 Pro وهاتف 11 Pro Max ابتداء من 809 يورو, و 1159 يورو, و 1259 يورو على التوالي. من المرجح أن يكون سعر هاتف ايفون iPhone 12 حوالي 800 يورو وقد يصل إلى 1600 يورو حسب الإصدار وحسب المواصفات التي سوف تعمل عليها الشركة.

التركيز على التصميم الجديد

على عدد من أجهزة iPhone 11 Pro و Pro Max ، قامت شركة Apple بتعديل كاميرات الهواتف الخلفية (مع 3 عدسات من الكاميرات مرتبة في غلاف مربع جذاب) ولكنها أبقت ، في المقدمة ، نفس التصميم مثل الجيل العاشر. تم الاحتفاظ بشق iPhone X في عام 2017 نفسه لـ iPhone XS و 11 Pro.

لذلك نأمل من ابل أن يكون عام 2020 عامًا للتجديد في تصميم نظام iOS الجديد الخاص بها.

أصبح iPhone، رغم ذلك ، جزءًا لا يتجزأ من تصميم شركة Apple. لذلك ، ما لم تقرر العلامة التجارية حذفها بالكامل ، فمن غير المرجح أن يكون هناك أي تغييرفي شكل الهاتف الخارجي ، ولكن هذا هو رأينا فقط وليس ماتم اعلانه من ابل.

هذه الدرجة ، التي يكرهها الكثيرون من مستخدمي هواتف ايفون ، تستضيف عددًا من المستشعرات المهمة على سبيل المثال مستشعر Face ID. لذلك ، قد تكون إزالته مشكلة أثناء تصميم الهاتف الذكي وكذلك استخدامه.

يمكن أن تختار Apple أيضًا أسلوبًا مثقوبًا ، لكننا نعتقد أنه حل وسط ليست الشركة مستعدة لقبوله.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. أفضل الهواتف الرخيصة وبمواصفات تناسب الجميع
  2. شركة هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2020
  3. تسريبات مواصفات وسعر هاتف Huawei P smart Pro الجديد لعام 2020
  4. مواصفات ومميزات هاتف نوكيا الجديد Nokia C1 لعام 2020
  5. تسريبات هاتف Samsung Galaxy A81 مزود بقلم فعلتها سامسونج جديد لعام 2020
  6. أفضل الهواتف الذكية الرخيصة – وبموصفات عالية 2020

كاميرات هاتف ايفون iPhone 12 المتوقعة

نشر موقع PhoneArena على الإنترنت صورًا مفاهيمية تُظهر أربع عدسات على ظهر هاتف ايفون iPhone 12 ، مع وضع فلاش في وسط الهاتف. تصميم يتكيف بشكل جيد مع جميع فئات المجتمع ويناسب جميع الاعمار.

على الرغم من اختيار الشاشة الكبيرة التي تقدمها شركة Apple بالفعل ، إلا أن هناك شائعات بأن حجمًا آخر على وشك إضافته في القريب ، وهو شاشة بحجم 5.4 بوصة.

قام Max Rudberg ، مصمم الرسوميات السويدي ، بإنشاء رسم توضيحي عن الهاتف الجديد. ووفقا له ، فإن الهيكل الجديد لجهاز ايفون iPhone 12, سيكون في منتصف الطريق بين شكل هاتفiPhone 8 و وشكل هاتفiPhone SE.

ماذا عن مأخد USB-C في هاتف ايفون iPhone 12

هل سيكون عام 2020 عام منفذ USB-C على هاتف ايفون الجديد iPhone ، كما قررت شركة Apple على هاتف iPad Pro 2018؟ لا نعتقد أنه إذا تم توفير هذا الجهاز من أجل تحقيق نقل أسرع للبيانات من وإلى الكاميرات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستخدمي سماعات الهوتف أو غيرها من الملحقات منزعجون جدًا من منفذ USB-C هذا.

هل سوف تضيف شركة Apple ميزات جديدة في هاتفها الجديد وهل سوف يدعم شبكة 5G؟

شبكة اتصال الجيل الخامس 5G سوف تتوفر في الهاتف الجديد من ابل.
في ذلك الوقت ، كانت شركة Apple تعمل بالشراكة مع شركة كوالكوم على مكونات المودم. في الآونة الأخيرة ، تم تأسيس علاقة مع شركة Intel العملاقة حتى غادرت الشركة الساحة 5G من خلال بيع غالبية أعمال مودم الهاتف الذكي إلى علامة Apple التجارية. لذلك ، قد تصنع Apple في المستقبل أجهزة المودم الخاصة بها في الايام القادمة ، لكن يبدو أن هذا التصميم مستحيل قبل عام 2021 .

ومع ذلك ، وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo ، يتعين على الشركة تزويد هاتف ايفون iPhone 12 بـ 5G في عام 2020. يجب المتابعة …

في الواقع ، ووفقًا لآخر الشائعات المسربة ، من المتوقع أن يكون لهاتف ايفون iPhone 12 لوحة OLED LPTO (أوكسيد متعدد البلورية ذات درجة الحرارة المنخفضة) مطابقة لأحدث ساعة Apple Watch.

توفر هذه الشاشة كثيرا من استهلاك الطاقة من 5 إلى 15٪ وتحكمًا أفضل في الاختلافات في معدلات التحديث. بالإضافة إلى ذلك ، إنه جيل من الشاشات يقوم بدمج الشاشة التي تعمل باللمس مباشرة في الشاشة ، بحيث تتمكن Apple من تقليل سمك هاتفها الذكي الجديد.

وان كانت أجهزة iPhone الحالية مجهزة بالفعل بمستشعر ثلاثي الأبعاد ، ولا سيما في Face ID ، فإن بلومبرج تقدر أن إصدار 2020 سيكون أقوى من الاصدار السابق ، مع مجموعة من حوالي 4.50 سم ، مقارنة بـ 25-50 سم فقط على X و 11.

سيمكّن هذا المستشعر الجديد من تحليل البيئة التي يوجد بها الموضوع ونسخه في الواقع المعزز.

تسريبات وسعر هاتف ايفون iPhone 12
تسريبات وسعر هاتف ايفون iPhone 12

كيف سوف يكون مستشعر البصمة في هاتف ايفون iPhone 12 الجديد؟

قد يبدو إعادة تقديم ميزة قديمة أمرًا غير ضروري بالنسبة لابل ، لكن شركة Apple تخطط للقيام بذلك هذه المرة ودمج مستشعر البصمة على الشاشة. وفقًا لموقع Economic News (باللغة الصينية) ، فإن إصدار 2020 من معرف Touch سيعتمد على تقنية كوالكوم بالموجات فوق الصوتية في الهاتف الجديد.

خصائص تقنية في هاتف ايفون 12 الجديد.

من السابق لأوانه التنبؤ بجميع الخصائص التقنية لهاتف iPhone 12 الجديد من ابل ، ولكن إليك الخصائص التي نحن متأكدون منها (تقريبًا) الى حد ما:

  • معالج بيونيك A14 ، محفور في 5 نانومتر
  • 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 64/256/512 جيجابايت من مساحة التخزين
  • شاشة Super Retina XDR مقاس 5.8 بوصة
  • شاشة AMOLED لنماذج Pro
  • وحدة صور ثلاثية (أو رباعية) بمعدل 12 ميجا بكسل