يتم إجراء تغييرات مهمة على Google Fi قريبًا تعرف بسرعة على أهم التغيرات 2022
يتم إجراء تغييرات مهمة على Google Fi قريبًا تعرف بسرعة على أهم التغيرات

يتم إجراء تغييرات مهمة على Google Fi قريبًا تعرف بسرعة على أهم التغيرات , إذا كنت بالفعل أحد عملاء Google Fi , يجب عليك ان تعلم MVNO , مشغل الشبكة الافتراضية للجوال , لا يسمح لك باستخدام Google Voice , على الرغم من أن أرقام Google Fi و Google Voice على نفس الحساب غير ممكنة عند استخدام الخدمات السابقة , إلا أن عملاق البحث يتخذ الخطوات الأولى نحو إتاحة هؤلاء الميزتين لعملائه.

بحيث أن خيار استخدام هؤلاء الميزتين غير متاح بعد , أعلنت Google بأن Fi ستدعم في القريب العاجل أرقام Google Voice و Google Fi منفصلة على حساب Google نفسه , في هذا الصدد كشفت شركة ماونتن فيو أنها قررت تغيير الموقع الذي يتم تخزين رسائل البريد الصوتي فيه للأسباب عديدة .

يتم إجراء تغييرات مهمة على Google Fi قريبًا تعرف بسرعة عليه

أبتدآ من هذا الأسبوع , لن تتوفر رسائل البريد الصوتي التي يتم استلامها عبر Fi من voice.google.com , عوضا عن ذلك , أعلنت Google أن جميع رسائل البريد الصوتي المستلمة ستبقى , في أي مكان آخر اعتدت على الوصول إليه , مثل رامج المسجل الأخرى على Android , أو تطبيق Fi على أجهزة الأيفون iOS.

يعني هذا أن عملاء Google Fi سيتمكنون الآن من الوصول إلى البريد الصوتي عن طريق الاتصال برقمهم , يجب ان تعلم ايضا أن جميع رسائل البريد الصوتي المستلمة قبل الانضمام إلى Google Fi لا تزال قابلة للوصول من خلال voice.google.com.

بغض النظر عن تغيير الموقع , لم تقم Google بإجراء أي تغييرات أخرى على نسخ البريد الصوتي على تطبيق الهاتف على نظلم تطبيقات الاندرويد Android أو تطبيق Fi على هواتف الايفون iOS , ولا حتى على الطريقة التي يستخدمها العملاء للبريد الصوتي على Hangouts.

يتم إجراء تغييرات مهمة على Google Fi قريبًا

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية على هاتفك بث مباشر

قم بازعاج اصدقائك وارسل لهم فيروسات الى جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي خصوصا الواتس اب
تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع ومفيد للكثير
تطبيق يحتوي على مؤثرات رائعة لتصميم الصور برنامج رائع و خصوصا للعرب
تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع ومفيد للكثير