تسريبات جديدة هاتف هواوي Premium Huawei P40 Pro تظهر 5 كاميرات للهاتف الجديد

تسريبات جديدة هاتف هواوي Premium Huawei P40 Pro , اصدرت شركة Huawei نسختين رئيسيين كل سنة منذ ظهور سلسلة هواوي Huawei P لأول مرة في سنة 2017. قد كان من المتوقع إلى حد كبير تكرار طريقة العمل مرة أخرى هذا العام ايضا ، لكن اتضح أن شركة هواي تخطط لهاتف ثالث يتفوق على جميع هواتفها السابقة.

سيكون هاتف هواوي Huawei P40 Pro, أفضل منافس لهاتف سامسونج Galaxy S20 Ultra.يعتقد ان يكون ااسم هاتف هواوي الجديد الذكي المتوقع Huawei P40 Pro Premium Edition و Huawei P40 Pro Ceramic و Huawei P40 Pro 5G. ولكن بغض النظر عما تختار شركة هواوي الصينية تسميه للهاتف الجديد، يتضح التسريب الجديد لهاتف هواوي القادم أنه سيكون منافس لهاتف سامسونج الجديد Galaxy S20 Ultra المثالي.

احدث تسريبات جديدة هاتف هواوي Premium Huawei P40 Pro هاتف هواوي الرئد الجديد

تبدو الشركة الرائد سوف تقدم نسخة مطابقة لـ Huawei P40 Pro القياسي من الأمام ، وعلى هذا النحو ، من المتوقع أن تتميز الشاشة ب OLED ضخمة بحجم 6.7 بوصة كاملة مع حواف منحنية. ولكن لإنشاء مظهر فريد من نوعه ، أضافت شركة هواوي Huawei أيضًا زجاجًا منحنيًا إلى الأعلى والأسفل في هاتفها الجديد ، على الرغم من أن الشاشة نفسها ليست منحنية كما أشارت الشائعات السابقة للهاتف الجديد من هواوي.

تتميز معظم الأجهزة الذكية في هذه الأيام بألواح زجاجية على ظهرها ، ولكن يبدو أن هواوي Huawei قد استمتعت بالشعور الرائع لطرز سيراميك Galaxy S10 العام الماضي لأنها زودت هاتف Huawei P40 Pro البديل بلوحة خلفية من السيراميك.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. أفضل الهواتف الرخيصة وبمواصفات تناسب الجميع
  2. شركة هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2020
  3. تسريبات مواصفات وسعر هاتف Huawei P smart Pro الجديد لعام 2020
  4. مواصفات ومميزات هاتف نوكيا الجديد Nokia C1 لعام 2020
  5. تسريبات هاتف Samsung Galaxy A81 مزود بقلم فعلتها سامسونج جديد لعام 2020
  6. أفضل الهواتف الذكية الرخيصة – وبموصفات عالية 2020

 هواوي P40 Pro Premium Edition مقابل Huawei P40 Pro و Huawei P40 كاميرات – بريميوم Huawei P40 Pro متعدد تسرب مع خمس كاميرات ، ظهر سيراميك
Huawei P40 Pro Premium Edition مقابل كاميرات Huawei P40 Pro و Huawei P40
يتم ربط المواد الجديدة بوحدة الكاميرا الكبيرة الموجودة في هاتف Huawei P40 Pro العادي ، على الرغم من إدخال بعض التغييرات المهمة على الإعداد. على وجه التحديد ، يبدو أنه تم استبدال كاميرا المنظار تكبير / تصغير بصري 5x كاملة بفتحة f / 3.4 ببديل تكبير / تصغير بصري 10x متفوق يمكن استكماله بفتحة f / 4.0.

يرافق ذلك ما يُفهم أنه كاميرا عريضة الزاوية وقاذفة رئيسية جديدة بدقة 52 ميجابكسل. مستشعر Time-of Flight موجود أيضًا ، لكن تمت إضافة كاميرا إضافية هذه المرة إلى الهاتف.

احدث هواتف هواوي واهم تسريبات هاتف هواوي Premium Huawei P40 Pro القادم من هواوي

لا تزال تسريبات هاتف هواوي الجديد توضح بالتفصيل الكاميرا الخامسة الغامضة في الهاتف ، لكن من المحتمل أن تكون كاميرا ماكرو. بعد كل شيء ، أصبحت شائعة بشكل متزايد على الهواتف الذكية في الأونة الأخيرة.

كنقطة مرجعية إضافية ، من المتوقع أن يشتمل اصدار Huawei P40 على ثلاث كاميرات خلفية. وتشمل هذه التقارير ميزة التكبير / التصغير المقرب 3x وأجهزة إطلاق الزاوية غير المحددة ذات الزاوية الواسعة.
هواوي P40 سلسلة تاريخ الإعلان وتوافر, أكدت هواوي Huawei مؤخرًا خططًا لإعلان سلسلة هواتف P40 في حدث أقيم في فرنسا, باريس في وقت ما في مارس الماضي. لم يتم تأكيد التاريخ المحدد بعد ، لكن إيفان بلاس يقول إنه سيكون يوم الخميس الموافق 26 مارس من العام الحالي يتوقع صدور الهواتف الجديدة من هواوي.

تسريبات جديدة هاتف هواوي Premium Huawei  P40 Pro
تسريبات جديدة هاتف هواوي Premium Huawei P40 Pro

يجب أن ترتفع جميع الهواتف الذكية الثلاثة للفحص المسبق مباشرة في الصين قبل ان تتوفر للبيع بشكل رسمي في جميع انحاء العالم ، ولكن قد يكون العرض محدودًا في أي مكان آخر. هذا بسبب الحظر التجاري المستمرلشركة هواوي من الولايات المتحدة ، والتي تمنع شركة هواوي Huawei من شحن الهواتف الذكية الجديدة من خدمات جوجل بلاي Google Play.

إذا تم رفع الحظر التجاري على شركة هواوي بحلول وقت اطلاق الهواتف الجديدة للشركة ، فستتمكن شركة هواوي Huawei من شحن هواتفها الجديدة وفقًا للجدول الزمني في الأسواق العالمية مثل أوروبا وغيرها ، تمامًا مثلما فعلت في السنة الماضية مع سلسلة هواتف هواوي Huawei P30.